الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدارسين في نيويورك أحتاج إجابة لسؤال محيرني ؟

للدارسين في نيويورك أحتاج إجابة لسؤال محيرني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Platinum
    Platinum

مبتعث مميز Characteristical Member

Platinum الولايات المتحدة الأمريكية

Platinum , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة .
    • .
    • Biology
    • ذكر
    • ., MD
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 12th, 2011, 11:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله

مساء الخير و صباح الخير

أنا ناوي باذن الله أن أغير المعهد و وصلت لمعهد التابع لجامعة نيويوك
    حددت إني اروح نيويورك لتكملة دراسة اللغة
    لكن اللي محيرني هو أسعار السكن و المعيشة بشكل عام ،، هل أعيش في نيوجيرسي
    و اروح لنيويورك فقط للدراسة ،،
    و كيف المواصلات العامة يعني المترو كم ياخذ وقت من السكن الى المعهد ؟
    و بالنسبة للمعهد هل استطيع ان التحق فيه بدون الالتحاق بالجامعة.؟

و شكرا لكم
    بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    احس انها متعبه جدا يلغالي انك تعيش بمدينه ودراستك بمدينه حتى لومعك سياره نص ساعه يوميا رايح جاي متعبه بوجهه نظري

انت ع حسابك؟
    يعطيك العافية ع الرد .. أنا ما عندي مشكلة نص ساعة رايح جاي لكن الأهم المعهد .. نص ساعة هذا نظامي هنا مع معهد و سكن من نوع مشي حالك
    UP
    بارك الله فيكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    السلام عليكم و رحمة الله

مساء الخير و صباح الخير

أنا ناوي باذن الله أن أغير المعهد و وصلت لمعهد التابع لجامعة نيويوك
    حددت إني اروح نيويورك لتكملة دراسة اللغة
    لكن اللي محيرني هو أسعار السكن و المعيشة بشكل عام ،، هل أعيش في نيوجيرسي
    و اروح لنيويورك فقط للدراسة ،،
    و كيف المواصلات العامة يعني المترو كم ياخذ وقت من السكن الى المعهد ؟
    و بالنسبة للمعهد هل استطيع ان التحق فيه بدون الالتحاق بالجامعة.؟

و شكرا لكم
    بالتوفيق
    هلآ فيك آخويَ .. بختصرهـآ لك ، إذا كنت تبغا الرخص روح نيوجيرسي اما الغلا فـ تحصله فيَ نيويورك ،، طبعا العلامة الفارقة فيَ السكن ولا المعيشة ما فيه فرق كبير زيَ السكن ، يعنيَ مثلاً انا ساكن في نيوجيرسيَ فيَ شقة

4 غرف وصالة كبيرة وحمامين ( عز الله القاريء ) بـ 1920 $ واخويانا فيَ نيويورك مستأجرين غرفتين وصويلة < ههههه تصغير صالة ، وحمام واحد بنفس السعرررررر ،، اما المعيشة فـ اضرب لك مثال بسيط بكت الدخان

( مو شرط إنك تدخن بس مثال توضيحيَ عشان تاخذ فكرة عن الموضوع ) فيَ نيويورك بـ11 $ اما فيَ نيوجيرسيَ بـ 7.50 $ تقريبا

وبالنسبة لسؤالك عن السكن في نيوجيرسي والدوام فيَ نيويورك ،، إنت تقدر تسكن في منطقة اسمها جورنال سكوير فيَ نيوجيرسيَ وبكذا يكون قريب منك الباث ( الليَ هو قطار الولايات ) وكل الليَ عليك كل صباح انك تاخذ

الترين هذا وتنزل بعد ثلاث او اربع محطات فيَ محطة آسمها world trade center واول ما تطلع من هذيَ المحطة تحصل المعهد بعد شارع واحد فقط ، انا اعرف شباب زيَ كذا كل يوم يداومون من نيوجيرسيَ لنيويورك

والمشوار ما ياخذ 30 - 40 دقيقة يعني يمديك تلحق ع الدوام بالراحة خصوصا أنه ما يبدأ الا الساعة 9 ، والمعهد اصلاً ماله دخل فيَ الجامعة ولا يعطيك قبول فيهـآ ، بعدين ترآ المسافة بين نيويورك ونيوجيرسي تعتمد ع

المنطقة الليَ داخل نيوجيرسي ، مثلاً لو إنت ساكن في طرف نيوجيرسي وكان عندك سيارة او تروح بالباص ما ياخذ من الا نص ساعه مع الزحمة واذا كان الخط الفاضيَ 20 دقيقة بالكثير لكن أنا كلمتك عن المنطقة الليَ فيها

الباث ترين لانه اريح من الباص

أتمنى ـآ إنً إجابتيَ واضحة وإني فهمتك صح ،، :$

بالله لايك يا شباب < اسلوب مستخدمين اليوتيوب هههههههههههههههههه

لا من جد حط لايك اذا كان عندك استفسار ثانيَ ، لانيَ نادراً ما ارجع لنفس الموضوع بس ادخل ارد واسويَ خروج نهــآئيَ . < خرشهـآ هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    هلآ فيك آخويَ .. بختصرهـآ لك ، إذا كنت تبغا الرخص روح نيوجيرسي اما الغلا فـ تحصله فيَ نيويورك ،، طبعا العلامة الفارقة فيَ السكن ولا المعيشة ما فيه فرق كبير زيَ السكن ، يعنيَ مثلاً انا ساكن في نيوجيرسيَ فيَ شقة

4 غرف وصالة كبيرة وحمامين ( عز الله القاريء ) بـ 1920 $ واخويانا فيَ نيويورك مستأجرين غرفتين وصويلة < ههههه تصغير صالة ، وحمام واحد بنفس السعرررررر ،، اما المعيشة فـ اضرب لك مثال بسيط بكت الدخان

( مو شرط إنك تدخن بس مثال توضيحيَ عشان تاخذ فكرة عن الموضوع ) فيَ نيويورك بـ11 $ اما فيَ نيوجيرسيَ بـ 7.50 $ تقريبا

وبالنسبة لسؤالك عن السكن في نيوجيرسي والدوام فيَ نيويورك ،، إنت تقدر تسكن في منطقة اسمها جورنال سكوير فيَ نيوجيرسيَ وبكذا يكون قريب منك الباث ( الليَ هو قطار الولايات ) وكل الليَ عليك كل صباح انك تاخذ

الترين هذا وتنزل بعد ثلاث او اربع محطات فيَ محطة آسمها world trade center واول ما تطلع من هذيَ المحطة تحصل المعهد بعد شارع واحد فقط ، انا اعرف شباب زيَ كذا كل يوم يداومون من نيوجيرسيَ لنيويورك

والمشوار ما ياخذ 30 - 40 دقيقة يعني يمديك تلحق ع الدوام بالراحة خصوصا أنه ما يبدأ الا الساعة 9 ، والمعهد اصلاً ماله دخل فيَ الجامعة ولا يعطيك قبول فيهـآ ، بعدين ترآ المسافة بين نيويورك ونيوجيرسي تعتمد ع

المنطقة الليَ داخل نيوجيرسي ، مثلاً لو إنت ساكن في طرف نيوجيرسي وكان عندك سيارة او تروح بالباص ما ياخذ من الا نص ساعه مع الزحمة واذا كان الخط الفاضيَ 20 دقيقة بالكثير لكن أنا كلمتك عن المنطقة الليَ فيها

الباث ترين لانه اريح من الباص

أتمنى ـآ إنً إجابتيَ واضحة وإني فهمتك صح ،، :$

بالله لايك يا شباب < اسلوب مستخدمين اليوتيوب هههههههههههههههههه

لا من جد حط لايك اذا كان عندك استفسار ثانيَ ، لانيَ نادراً ما ارجع لنفس الموضوع بس ادخل ارد واسويَ خروج نهــآئيَ . < خرشهـآ هههههه
    جزاك الله ألف خير ،، و الله يوفقك
    يعني أنت تعرف المعهد كيف نظامهم و يستاهل أن الواحد يجي نيويورك علشانه
    و الله يبشرك بالخير يعني أقدر ادرس فيه و مالي علاقة بالجامعة !
    لكن أنا دخلت موقع الجامعة و لقيت المعهد من موقعهم اسمه American Language Institute (ALI)
    ممكن توضيح لما فوق ^^ . هل هو داخل حرم الجامعة ؟!
    و يبدأ الساعة التاسعة متى ينتهي دوامهم ؟
    و سكن لعزابي في جورنال سكوير شقة صغيرة في مكان نظيف (غرفة+مطبخ+صالة أو صويلة ) = 800 دولار
    هل أقدر ألقى شقة بهذا السعر بالقرب من (الباث) ؟
    بارك الله فيك يا مروان
    و أحلى لايك علشان تصير في التوب كومنت هههه
    ردك بين لي أشياء كثيرة ما أعرف عنها
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.