الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل مدينة لدراسة اللغة و لدراسة الماجستير

افضل مدينة لدراسة اللغة و لدراسة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة قلب
    غربة قلب

متعاون سابق

غربة قلب الولايات المتحدة الأمريكية

غربة قلب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة iona college
    • iona college
    • مالية
    • أنثى
    • New Rochelle, NY
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 13th, 2011, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    .
    .
    .
    هذا اول موضوع لي بالمنتدى ,,واتمنى اللقى تفاعل
    انا ان شاء الله ناوية اطلع امريكا ادرس ماجستير
    ومحتارة بين عدت مدن وابغى خبرتكم فيها للي درس فيها او حتى مر عليها او يعرف احد درس فيها
    لاتبخلوا على ولو بمعلومه بسيطه
    ابغى اعرف اكثر عن جامعتها و معاهدها القوية والسكن فيها ..قراءت كثير ومحتاااااااااااره
    ابغى مساعدتكم في هذه المدن

شيكاغو , كليفلاند - بااهايو , واشنطن

وشكرا مقدما للجميع : ( ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشملاني 2009
    التخصص
    لان كل جامعه عندها تخصصات ممتازة وبعضها تقبل اي شخص والمعدل فيه جامعات حتى التوصية اذا ماكانت قوية مستحيل يقبولوا حدد التخصص
    انا تخصصي ادارة معدلي جيد جدا
    7 "
  3. اختي الفاضله

هل تعلمين ان الامريكان نفسهم لايعرفون كل المدن والولايات الامريكيه فما بالك باحنا الانترناشيونال

ماتوقع احد بيعطيك افضل مدينه واتحداااااااااااااااااااااااااه انه يجزم انه هالمدينه هي افضل مدينه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    اختي الفاضله

هل تعلمين ان الامريكان نفسهم لايعرفون كل المدن والولايات الامريكيه فما بالك باحنا الانترناشيونال

ماتوقع احد بيعطيك افضل مدينه واتحداااااااااااااااااااااااااه انه يجزم انه هالمدينه هي افضل مدينه
    صح مااحد يقدر يعطيك افضل مدينة ..بس ابغى رائيكم في هذه المدن اللي كتبتها
    واذا احد عنده خلفية عنها وعن الدراسة فيها والاسعار فيها ..!! هل المكافاءة تكفى او لا في هذه المدينة !
    ..

بانتظار ردود تساعدني في اللي ابحث عنه
    7 "
  5. شكياغو حلوة وباردة وفيها جامعات كويسة والعيشة فيها غالية شوي السكن تقريبا بيكلف في الداون تاون تقريبا الغرفة من 1200 دولار , لكن تقدرين تعيشين في مناطق ارخص بس بعيد شوي، البلد حلوة والكل يمدحها في تعلم الللغة الناس فرندلي ومتعاونين لكن درجة البرودة فيها مو طبيعية انا باروح شيكاغو الشهر الجاي للحين مارحت لها وهذي المعلومات اللي عندي ، بالنسبة للمدن الثانية ماأعرف والله بس واشنطن يمدحونها وحلوة وكويسة للدراسة.

بالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  6. أنا ماجربت ...بس سمعت كثيرين يمدحو بأوهايو من ناحية الرخص وطيبة الناس... أنا مدحتها لي صديقتي يقول زوجها انها حلوه...

أما الحجاب والله أحس ان المدن الكبير يتقبلون أكثر من المدن الصفيره مثلا زي عندنا بالسعوديه(أهل المدن متفتحيين اكثر من اهل الهجر والقرى)...

وهنا الحلو بأمريكا يوجد حريه للأديان...وكلا يحترم الاخر...ان منقبه ولا أحد تعرض لي... بس الاطفاااااال هههههههههههه يضحكون عليه....هههههههههههه..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    اختي الفاضله

قل خيرا او ...... ازا مااتقدر تساعد ليش التدخلات الي ما منها اي استفاده محد قال الافضل مافي شي كامل الكمال لله بس في اماكن تتميز بمييزات ماهي موجوده في اخرى زي مثلا اوهايو ارخص من واشنطن او شيكاغو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    شوفي شيكاغو ماتنفع للبنات والباقي كلهم زي بعض
    للاسف برضو رد سلبي شكلك من ده للبنات وده للاولاد الله يعينك ...
    ==============================
    احب اقول لصاحبه الموضوع في الاول اتمنالك كل التوفيق والشي التاني انا من الطلاب الي ابتعثو على شيكاغو وعشيت فيها احلى فترة ودحين بحاول اني ارجع فيها باي طريقه وان شاء الله خير...
    اتكلمك من ناحيه شيكاغو المواصلات فيها ممتازة ماتحتاج سياره السكن مو شرط بالداون تاون كنت ساكنه بالاوك بارك وانزل الداون تاون بالقطار راح تحصلي اجارات افضل من ناحيه الاسعار كل مابعدتي ..الجامعات جامعات شيكاغو كتير وفيها الممتاز والنص والاقل يعني راح تحصلي خيارات مرررة كتير ازا قررت تستقري وتكملي فتره الماستر هناك بس اهم شي تجيبي شروطهم واخيرا راح تشوفي ردود تير وكل واحد ليه وجهة نظر اما ده المدينه مو للبنات ماادري وش يحسون الي لساعهم يفكرو كده اضافه شيكاغو فيها نسبه جرايم بس احب اقلك ابعد عن الشر ماراح يقربك يعني معروفه المحلات الي فيها مشاكل زي سيسرو لكن انتي ماشيه في حالك محد راح يتعرضك وفي مواضيع كتير في قسم الولايات الشرقية راح تعطيكي فكره اكبر وموفقه يارب""اتاسف ازا في اخطاء املائيه او حروف ناقصه بسسب الكيبورد"
    7 "
  8. مرحبا اختي انا بكلمك عن شيكاغو لاني عشت فيها سنة وشهرين بعدين انتقلت في الماستر لمدينة اخرى
    طبعا انصحك في شيكاغو كل شي متوفر من ناحية المعاهد والسكن والاماكن والاسواق والمحلات العربية
    بنسبة للمعاهد في اعتقادي معهد uic من افضل المعاهد على مستوى امريكا يجهزك تماما للجامعه وكيف تكتبي صح وتتكلمي صح زي مايبغوا في الجامعه
    طبعا فية معاهد نص نص مثل اي اف و انتراكس هذي معاهد تجارية في اعتقادي المتواضع انها ماتنفع وتضيع وقتك دون اي فائدة وارئي لك اولا واخيرا انا بس هذي وشة نضري
    بعد معهد uic يجي معهد ديبل ممتاز ويطلعك على الجامعه
    بنسبة لسكن انا اشوف ان السكن في الداوتاون في اي مدينة ماينفع لانة غالى انا كنت ساكنة بمنطقة تبعد عن الداوتاون 10 دقايق ب800$ وهذا سعر ممتاز بنسبة لمدينة كبيرة زي شيكاغو
    نجي للبس بنسبة للبنت انا منقبة وكنت في شيكاغو ماعندي مشكلة والشعب يشوف هذى مالوف من كثر السياح والعرب المتواجدين اكثر البنات السعوديات يتحجبوا فقط
    ويكونوا لابسين عادي بس الحجاب الفرق يعني بدون دقلة
    وهذا الشي سببلي كثير من الاسئلة لية انتي لابسة كذا وهم كذا وكلكم سعوديات ومسلمات جهزي اجابة من بدري ههههههههههه
    اتمنى اكون فدتك وذاى عندك اي استفسار ابشري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.