الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدن رخيصه في امريكا ..!!!

مدن رخيصه في امريكا ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندك منسي اندانيا
    ايوا سيدرا فولس
    فايتيفل اركنساس
    كانيون سيتي تكساس
    كاربونديل النيوي
    فلوريدا pencala
    كالوفورينا باكرسفيلد وهذي المدينة نسبة الهيسبانيك تعادل نسبة البيض

المدن الي قلتها لك نسبة البيض فيها هي الاغلب+الامان فيها ممتاز+اسعار الشقق فيها تتراوح من 350-500
    ملاحظه مهمه : انا قاعد ابحث عن الولاية الي تناسبني وكل المعلومات الي قلتها لك هي مجردبحث بالنت+استفسارات بسيطه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    عندك منسي اندانيا
    ايوا سيدرا فولس
    فايتيفل اركنساس
    كانيون سيتي تكساس
    كاربونديل النيوي
    فلوريدا pencala
    كالوفورينا باكرسفيلد وهذي المدينة نسبة الهيسبانيك تعادل نسبة البيض

المدن الي قلتها لك نسبة البيض فيها هي الاغلب+الامان فيها ممتاز+اسعار الشقق فيها تتراوح من 350-500
    ملاحظه مهمه : انا قاعد ابحث عن الولاية الي تناسبني وكل المعلومات الي قلتها لك هي مجردبحث بالنت+استفسارات بسيطه

الله يعطيكك العافيه اخوي ماقصرت

لا تنساني اذا حصلت على معلومات جديده
    7 "
  3. انا ارشحلك اولا بورتلاند بولايه اوريقون هي الولايه الوحيده الي مافيها ضريبه ومدينه جميله يجونها النا س سياحه وفيها جامعات قويه بس عيبها اغلب جامعاتها فيها تكدس بالسعودين
    ثانيا اوهايو ماعندي معلومات عنها بس يمدحونها
    ثالثا سياتل
    وووووووبس
    7 "
  4. فيه مدينة بولمان صغيره ورخيصه انا ما خذ شقه تبعد عن الداون تاون 4 دقايق مشي ب 510

والمواصلات فيها مجانا لطلاب المعهد والجامعه

والمدينه امان لدرجة اني مره نسيت الباب مفتوح ورحت المعهد ورجعت والحمد لله كل شي مكانه ونسبة السود يمكن 0,6 لاني ما شفت الا 6 خوال خخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا ااالروح
    انا ارشحلك اولا بورتلاند بولايه اوريقون هي الولايه الوحيده الي مافيها ضريبه ومدينه جميله يجونها النا س سياحه وفيها جامعات قويه بس عيبها اغلب جامعاتها فيها تكدس بالسعودين
    ثانيا اوهايو ماعندي معلومات عنها بس يمدحونها
    ثالثا سياتل
    وووووووبس
    سياتل في واشنطن غالية
    اوهايو ارخص من اوريغون وفيها مدن وجامعات ومعاهد رخيصة وعندهم جامعة رايت ستيت في مدينة دايتون الجامعة نظامهما كوارترز هذا مفيد جداً للي يدرس على حسابه
    بورتلاند جميلة جداً لكن عيبها انها كل مالها وتغلى الحين السكن صار غالي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.