الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الي يدخنون يدخلو بسررررررررررررعه

حوار الي يدخنون يدخلو بسررررررررررررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة ماهي لعبة
    نصيحة اترك الدخان وتوكل على الله واعزم وخل عندك إرادة ..

بعدين تكفى لاتقول لاحد ينصح .. هذا شي امر فيه رب العالمين وامر فيه رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم .. هذي احدد واجبات الإسلام نصيحة أخوك المسلم ..

تكفى لاعاد تقول لاحد ينصح ممكن كلمة وحدة من ناصح تخليك تترك التدخين وتحافظ على صحتك وصحة أهلك واطفالك بعدين ان شاءالله

بالتوفيق ..

حبيبي اذا علي النصيحه نصيحتك مرفوضه لان في بدايت الموضوع ذكرت اني مابي احد ينصح لاني اعرف غلطي واتمنى ان ربي يخلصني منه وماني محتاج احد ينصحني ويعرفني بغلطي لاني اعرفه
    وقبل لاتنصح الله لايهينك رح انصح نفسك شووف اغلاطك وعدلها واعتقد ان مافي احد ما يغلط ولا احد معصوووم من الغلط والكلام هذا لك وللي قبلك ولكل واحد راح يشوف الموضوع ويحاول ينصح مشكووورين لا حد ينصح والي فيه طاقه زايده يروح يجاهد مع الفلسطينين او العراق او سوريا او الشيشان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam talal
    حبيبي اذا علي النصيحه نصيحتك مرفوضه لان في بدايت الموضوع ذكرت اني مابي احد ينصح لاني اعرف غلطي واتمنى ان ربي يخلصني منه وماني محتاج احد ينصحني ويعرفني بغلطي لاني اعرفه
    وقبل لاتنصح الله لايهينك رح انصح نفسك شووف اغلاطك وعدلها واعتقد ان مافي احد ما يغلط ولا احد معصوووم من الغلط والكلام هذا لك وللي قبلك ولكل واحد راح يشوف الموضوع ويحاول ينصح مشكووورين لا حد ينصح والي فيه طاقه زايده يروح يجاهد مع الفلسطينين او العراق او سوريا او الشيشان

رب كلمة تقول لصاحبها دعني .. الرسول يقول الدين النصيحة وانت تقول لاحد ينصح . الله يهديك دام فيك عناد وجرأة بالتحدي في امور الدين وين عنادك مايصير على الدخان وتتركه .

الله يهديك ويوفقك لما فيه خير لك ..

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  3. [QUOTE=البعثة ماهي لعبة;1061559036]رب كلمة تقول لصاحبها دعني .. الرسول يقول الدين النصيحة وانت تقول لاحد ينصح . الله يهديك دام فيك عناد وجرأة بالتحدي في امور الدين وين عنادك مايصير على الدخان وتتركه .

الله يهديك ويوفقك لما فيه خير لك ..

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك[/QUO
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

حبيبي انا ما ارفض النصيحه انا رافض اسلوب النصيحه لاني انا حطيت الموضوع لجل معلومه ماحطيته وقلت انصحووني بالله ولا تجلس تحلل علي كيفك الله يصلحك وحطيتها عناد بدين يا الله من فين تفهم انتا ماتعرف شي اسمه فنون التعامل انت لو صادق بنصيحتك وتبي تنصح صح ماتجي قدام العالم وتفتي لا حبيبي كنت ارسلتلي رساله خاصه ذيك الساعه يمكن كنت اقبلها منك....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam talal
    صدق قلة حيا ..
    كل أسبوعين أو ثلاثة ينزل موضوع عن السالفة ( السامجة ) الدخان .. أنا ادخن وأنا قوي وكيف ادخل دخان واسكتوا ولا بأعصب عليكم .. وراسي يعورني اذا مادخنت .. ويازين الزقارة بعد الأكل مع كوب شاهي .. وتراني كول بالدخان .. ونفس الكلام ينعاد ونفس الشخصيات تقريباً هي ماتغيرت
    لو كان فعلاً هدفك الاستفسار وليس الاستعراض بشي أصلاً مكروه ومُستحقر كان مامغثتنا بذا الموضوع لأن المعلومات الي كنت تبيها راح تلقاها في قوقل لو كلفت على نفسك في كتابة جملة وضغط زر ابحث في خمس ثواني ..
    مادخلت أرد عشان أنصحك .. أنا دخلت فقط أسجل عتبي على الإدارة في التضحية بموضوع ينزل للصفحة الثانية بسبب هذا الموضوع الي لا في صاحبه ذرة احترام للناس ولا من وراه إلا إثم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

صدق قلة حيا ..
    كل أسبوعين أو ثلاثة ينزل موضوع عن السالفة ( السامجة ) الدخان .. أنا ادخن وأنا قوي وكيف ادخل دخان واسكتوا ولا بأعصب عليكم .. وراسي يعورني اذا مادخنت .. ويازين الزقارة بعد الأكل مع كوب شاهي .. وتراني كول بالدخان .. ونفس الكلام ينعاد ونفس الشخصيات تقريباً هي ماتغيرت
    لو كان فعلاً هدفك الاستفسار وليس الاستعراض بشي أصلاً مكروه ومُستحقر كان مامغثتنا بذا الموضوع لأن المعلومات الي كنت تبيها راح تلقاها في قوقل لو كلفت على نفسك في كتابة جملة وضغط زر ابحث في خمس ثواني ..
    مادخلت أرد عشان أنصحك .. أنا دخلت فقط أسجل عتبي على الإدارة في التضحية بموضوع ينزل للصفحة الثانية بسبب هذا الموضوع الي لا في صاحبه ذرة احترام للناس ولا من وراه إلا إثم

قلت الحيا ردك ياقليل الحيا
    وبعدين يا ملقوف ايش دخلك دام الموضوع مايعنيك ليش تخش
    بعدين ردك هذا يدل علي شخصيتك ومزاجك ولاتحكم علي الناس بعين طبعك
    وعلي قولت المثل (كلن يشوف الناس بعين طبعه)
    اها لو المنتدي مو معجبك اطلع محد غاصبك ولا راح يوقف المنتدي علي حضور حضرتك
    وبعدين فيه شي اسمه رساله للمراقبين
    ليش انت الي مسوي فاهم وانا الي صايد الوضع رح عبر عن رايك بعيد عنا وصل رايك للمسؤل مو جاي هنا مسوي معلم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.