الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه أمل أرجع أمريكا بدون مشـاكل ؟

هل فيه أمل أرجع أمريكا بدون مشـاكل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية * سديم *
    * سديم *

مبتعث جديد New Member

* سديم * الولايات المتحدة الأمريكية

* سديم * , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة بدون اسم
    • بدون اسم
    • بزنس
    • أنثى
    • فيما بعد, ليس الآن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 08:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختكم في الله مبتعثة من المرحلة الخامسة ، سـافرت بعد تعثر لمدة سنـة بسبب المحرم
    المحرم الذي لم يدم طويلاً
    جلست بأمريكا السنة الماضية ، فترة اللغة ولمن قربت اخلص اللغة فجأة قرر المحرم العزيز ( أخويا ) يرجع لأن الجو ماناسبه ويبغى يرجع لجامعته اللي تركها والدستور العائلي عندنا ينص على أنه مافي عندنا بنات تسافر وتدرس لوحدها بالرغم من أنني كنت متكفلة بكل شيء ابتداء من التحضير للسفر والاجراءات وتوفيرالسكن والمعيشة وكل مشكلة تصير والمحرم مجرد عبء لا أكثر ولا اقل وظل راجل على قولتهم ، لكن قدر الله وماشاء فعل
    كلمت الإدفايزر تبعي انه لازم اروح فترة فصل دراسي وراح ارجع لانه عندي ظروف عائلية وصحية لأنه نفستي وصحتي مترديه في ذاك الوقت ، طبعاً قال لي ممنوع في فترة اللغة ومن هذا الكلام ولك اجازة فقط وإلخ
    نزلت على حسابي وانا مفوضة أمري لله على أمل يغير أهلي رأيهم لأنهم اعطوني امل بأنه ممكن يرجع معاي احد ثاني
    تفاجئت ان الكل يتهرب مني ، وكم هائل من الأعذار ، كفاية اللي درستيه ، الغربة اثرت على صحتك ومابنضحي فيك ، مافي محرم ، شايفة احد فاضي لك
    تحطمت آمالي ، بعد فترة سنة شفت فيها الويل لوحدي الين تأقلمت مع الجو والناس ، وصارت لي الاف المشاكل تجاوزتها بدون استعين بأحد الين وبذلت اقصى مجهود عشان احقق احلامي
    لكن كل اللي سويته تبخر مع الريح ....
    لاتقولوا الوالد ، ذابحته الوطنية حتى جواز سفر يقول ماراح اطلع !
    لاتقولوا تزوجي واحد يبغى بعثة ، زواج قائم على مصلحة ارفضه بشده لأني اعرف انه ما اخذني لذاتي ولاعشان سواد عيوني وعشان هدف بس حتى انا راح احتقر نفسي طول عمري واشعر اني استغلالية

المشكلة الآن
    لي مايقارب الستة أشهر وانا بالسعودية ( وانتظمت بالجامعة كمان هنا )
    هل فيه أمل أن فرصتي بالعودة تظل قائمة لفترة أطول ، لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً
    على الأقل انهي فترة اللغة ؟
    وأيش اللي ممكن اسويه عشان احافظ على بعثتي ؟
    أو على الأقل ما اصير في البلاك لست وانحرم من فرصة الابتعاث تاني
  2. والله ياسيدي الكريمة تصدقين إني أشوف عالم مثلك بنات مساكين حاصل لهم ابتعاث بس اهلهم متمشكلين معاهم من الاخوان وغيرهم واعرف واحد شخصياً يبغى زوج لبنته عشان تروح امريكا اخوها نكب فيها مايبغى يروح الله يفرج عليك وعلينا ..
    7 "
  3. تادبي بالكلام عن ابيك .. انتي تكلمينا كغرباء وتوصفينه كانه واحد من اخوياك او خوياتك !! تراه ابووووووووووك يعني ما اتصور كيف تتكلمين عنه قدام اصدقائك المقربين !! هذا اولاً ..ثانياً لا يجوز سفر المراه بغير حاجه ملحه ! ثالثاً بالغصب ابتعاث هو ؟ الله مو كاتب لك عيني من الله خير ودرسي بالسعوديه ابرك لك..ويوماً ما سياتي فرج الله !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعـ100
    تادبي بالكلام عن ابيك .. انتي تكلمينا كغرباء وتوصفينه كانه واحد من اخوياك او خوياتك !! تراه ابووووووووووك يعني ما اتصور كيف تتكلمين عنه قدام اصدقائك المقربين !! هذا اولاً ..ثانياً لا يجوز سفر المراه بغير حاجه ملحه ! ثالثاً بالغصب ابتعاث هو ؟ الله مو كاتب لك عيني من الله خير ودرسي بالسعوديه ابرك لك..ويوماً ما سياتي فرج الله !
    ياليتك ساكت اصرف لك والبنت ماقالت شي غلط

ومن حقها تطمح لشيء هي راغبه فيه وتحلم فيـه
    ----------------------------------------------

واختي والله مشكلتك عويصه والله يكون بعونك ويحنن اهلك عليك ان شاء الله ويرزقك بولد الحلال اللي يحقق امنيتك ويسعدك

اصبري وربك ييسرها وكل انسان في الدنيا ماياخذ الا نصيبه
    7 "
  5. صعب تمشين مشوار واحد يقطعه لك
    بس لما يكون الاحد ابوك هنا مانقول قطعه ..نرخي الجناح ونلطف الفكره والكلام
    ونقول انه حب شي ومنه انا حبيت ادخل الجنه
    احيان هالنا يسوون شي هم يشوفونه من مصلحتنا وحنا نشوفهم ياخذون حقنا كلن له اسبابه بس الله المسبب!!
    انا ام ويروحي لما ولدي يبي شي وينكسر قلبه بسببي ..انااحبه ,احاول قد ما اقدر اعطيه اسبابي وان كانت غير مقنعه بالنسبه له و يمكن بوقتها مايحبني بس اكيد يكبر ويفهم وبيحبني الف لاني حرمته لحظتها
    يعني مهما كنتي تشوفينهم يختلفون تماما عن تفكيرك لازم تحترمي تفكيرهم وان كان ضحل في نظرك دائما هناك استثنائات
    وكلي امرك لله فهو خير وكيل واطمئني فنصيبك لك باكمله
    7 "
  6. الله يعينك ..ماتدرين عسى ان تكرهوا شئا وهو خيرا لكم ..
    واذا تركتي شئ لاجل رضى الله ثم رضى واليدك تأكدي ان ربي راح يعوضك بأحسن منه..
    بالتوفيق لك اختي..
    واتمنى تتجاهلي بعض الردود السقيمه اللي فوق(^_^)
    7 "
  7. قطعتي قلبي
    حرام والله يفرحك ويعلقك بأمال بعدين يقطعها لو من البداية قال مابغى اروح كان احسن اما كذا الله يهديه ويصلحة ويغير رأيه انشالله
    الله يفرج همك اختي ويفتحها بوجهك ويرزقك بولد الحلال قرييييييييييييييييييييييييييييييييب يارب والله لدعيلك معي في صلاتي انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.