الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمة قبل الوداع

كلمة قبل الوداع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وفقك الله اخي تفاكير لما يحبه ويرضاه واللف مبرووووووووووووك التخرج وعقبا لنا

فعلا بعض الاشخااص تتقبل ما يقوله وتتمعن في كل كلمه ينطق بها لأنك تشعر انه ينطقها بصدق وحرقه على ابناء وطنه وهذا ما يجعل القارىء يستفيد اكثر

هذا والله ما كسبته من موضوعك واعلم اخي اني استفدت كثيرا واضفت معلوماااات تفيدني لاانني في اشد الحيرة واود الابتعاااث وما يدفعني هو الخوووف من بعض الاشياء ومن اهمها الالتحااق بالبعثة لانني سوف ادرس على حسااابي فاسأل الله ان ييسرها علي وعلى كل شخص في حيره من امررره

دعواااتك لنا بالتوفيق و اضافة ما في جعبتك من خبره ومعلومات تخفانا

اشكرك على الطرح الرائع و انتقاء الكلمات في موضوعك المميز

اخوك عبدالرحمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    - افتخر دائماً ببلدك واذكر محاسنها في القاعات الدراسية .. فأسوأ مانشاهده هنا هو مشاهدة الطلاب أثناء تقديم Presentations في الفصول هو استحضارهم لمشاكل السعودية وتقديمها للطلاب على سبيل التندر أو التنكيت أو إثارة الدهشة .. فهؤلاء مثل الذباب لا يسقط إلا على النجاسة .. فلا تكن مثلهم إنما كن كالنحل الذي يسقط على الرحيق
    فالأجانب يعرفون من نبرة صوتك وطريقة تحدثك عن بلدك ما إذا كان بلداً عظيماً أو بلداً متخلفاً ..
    مازلت أتذكر تلك الطالبة السعودية التي تركت جميع المواضيع وقدمت موضوعاً عن حقوق الإنسان في السعودية .. وحقوق المرأة وأخذٹ تسب ما أسمته بالتمييز والعنصرية وأن المرأة مظلومة .. إلخ
    فكيف كل هذا الظلم والدولة تصرف عليك وعلى أختك وعلى أخيكم وأبيكم المتواجدين معكم هنا لتعودوا محملين بأفضل الشهادات!
    لسنا كاملين .. ولكننا بالتأكيد سنكون ناقصين وجاحدين حينما نعير بلدنا أمام الغير بدلاً من غيرتنا عليها ومحاولتنا لإصلاحها عند عودتنا

ليت بعض الطلاب يفهمون ياخي
    لله درك كلام في محلة

ياخوان والله عندي اثنين بالمعهد واحد بكل محاضرة يسب السعودية (اشك انه بكامل قواه العقلية ) والبنت بكل كلاس تتكلم عن حقوق المرأءه انا ما اادري كيف طريقة تفكيرهم
    بس الله يصلحهم ويهديم
    شي يفقع الفلب من جد
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.