الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نماذج اسئلة اختبار رخصة القياده النظري بولاية انديانا

نماذج اسئلة اختبار رخصة القياده النظري بولاية انديانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور الحياه12
    نور الحياه12

مبتعث جديد New Member

نور الحياه12 الولايات المتحدة الأمريكية

نور الحياه12 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى whatever , بجامعة whatever
    • whatever
    • whatever
    • أنثى
    • whatever, IN
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لديه نموذج اسئله اختبار النظري بولاية انديانا لاني فعلا احتاج ان اسوق بنفسي ولا اتأخر عن المحاضرات .. لذلك من لديه نماذج او نموذج يعطيني اياه بلييز.. انا ذاكرت الكتيب لكن احتاج الاطلاع على الاسئله.

سؤال اخر للبنات اللي يسوقون هل واجهتي صعوبه في التعلم وكم اخذتي مده وتعلمتي.القياده وهل خفتي في البدايه من السواقه . لاني انا احس نفسي خايفه وانا اسوق السياره.

وشكرا
  2. والله يا السعودين غشاشين كل حياتهم اسئله ههههههههههههههه انا نفسك ادور بس حقت ولايتي ومستحي اطلبهاا

بس جبتها من صيني وسقطت لاني عجزان احفظ الاسئله حفظت الاجوبه وغيروا الترتيب وبعدها قلت في بليس وجلست علي السعوديه وبما انك بنت خلك علي رخصتك السعوديه ههههههههههههههههه <<<<<مايقصد شي

انشالله يفيدونك طلاب انديانا

وعندي ملاحظه ترا كل مدينه عن مدينه تفرق الاسئله وبعض المدن فيها اختبار عربي

وشي الثاني كيف انديانا لاني بجيكم قريب هل هي غاليه ولا
    7 "
  3. f9ooly_9

اشكرك فعلا على الرد.. لكن اريد ان اوضح نقطه الا وهي انه عندما طلبت نماذج ليس بقصد الغش وانما الاطلاع عليها ومعرفة كيفية الاسئله .. صحيح انه هناك اسئله تدريبيه بالكتاب لكن اريد كيف هي اسئلة الاختبار
    انا ماعندي رخصه سعوديه من وين الله يخلف بس.. من متى السعوديات يسوقوون في السعوديه ولا عندي دوليه ايضا فالحل الوحيد استخراج رخصه ولايه
    انديانا ولايه جميله تعتبر من الولايات الامنه نسبيا (هناك مدن خطره فيها) لاتعتبر غاليه بالنسبه للولايات الثانيه.. انا عن نفسي مكافئتي تكفيني وزود

وشكرا مره اخرى ع الرد .. اتمنى ان اي احد عنده اي افاده يزودني
    7 "
  4. اختي ممكن تستفسرين منهم وفيه نماذج عربيه تكون اوضحلك لان بعض المصطلحات ممكن ماتعرفينها انا انصحك تسئلين عن الطريقه فيه عربي ولالا لان فيه مدن متاكد فيها عربي

والطريقه اختيارات كلها وسهله مره لو فاهمه الاسئله

الشي الثاني تعرفين معهد The language company
    لاني بجيه وخايف انه اردا من اللي انا فيه
    7 "
  5. انا ماعندي مشكله اذا كانت الاسئله بالانجلش بس المهم هو الاسئله نفسها.. الكتاب احس انه معقد وعقدني اكثر يوم ذاكرته
    بمدينتي مافيه اسئله بالعربي لكن هناك مدن اخرى تختبر بالعربي

صراحة مااعرف عن هذا المعهد اي شي لكن تقدر تبحث في النت وتشوف تقييم الطلاب عن هذا المعهد.. في اي مدينه يكون هذا المعهد؟؟

معقوله 72 مشاهده ومافي رد الا من عضو بليييز اريد الافاده
    7 "
  6. السلام عليكم اختي انا اليوم سويت الاختبار النضري ونجحة فيه وماذاكرة بعد ولا سؤال الطريقه ادا رحتي هناك راح تلاقي مترجمين عرب فيه ناس يقولو عطنا 50 ونجحك او 80 او90 او او المهم انا زي ماقلة اعطيت واحد 50 دولار المترجم طبعن والحمد لله اموري في السليم باقي الميداني بس الله يعديه على خير الولايه اورقن بتوفيق
    7 "
  7. مادري وش السواة مع السعوديين اذا جوا امريكا يقلدوا الامريكان بلبس والعادات وحتا بعض البنات ترمي العباة والطرحة واذا شفتها ماتعرف انها مسلمة غير بخشتها
    بس للاسف ماقدروا يقلدوهم بقيمهم وصدقهم وانضباطهم
    تحصل واحد يدور اسئلة رخصة قيادة وناس تشتري اختبار ايلتس وتوفل
    اقول للاخت اعتمدي على الله ثم على نفسك ولا تنسي ان مابني على باطل فهو باطل ولاتغشي بلاختبار ويبلاك الله بحادث لاقدر الله تندمي حين ماينفع الندم
    وباقولك فية بنت اشترك اختبار التوفل واول يوم بلجامعه انطردت لانها ببساطة ماتعرف تكتب اساي
    ونتي بكيفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.