الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين عمل المقابلة في السفارة الامريكية قريبأأ..في الرياض ياليت يتفض يفيدني..!!!

مين عمل المقابلة في السفارة الامريكية قريبأأ..في الرياض ياليت يتفض يفيدني..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M_H
    M_H

مبتعث جديد New Member

M_H الولايات المتحدة الأمريكية

M_H , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انقليش , بجامعة ______________
    • ______________
    • انقليش
    • أنثى
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 11:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم..

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مااطول عليكم وادخل في الموضوع..

اليــــــــــــــوم كانت المقابلة في السفـــــارة الامريكية

انــا من جدة بس عملتها في الرياض ربـــي يسهل يــــارب

وسارت معايا مواقف زعلتني بس الحمدلله وان شاء الله خير

لمـــا مريت ع الشبكة الي قبل المقابلة كانت في وحدة لبنانية في شبك رقم 6 وطبعا كانت المقابلة

انــا وزوجي قالتلي جوازك معبه في الابلكيشن غلط اول حرف من حروف الابلكيشن المهم الحمدلله ع كل حال

عده الموضوع وشوية قالتلي الصورة فيها غلط المفروض تكون استريت في وجه الكاميرا انتي مايله شويه

المهم عدينا ورحنا ع المقابلة سألنــــا كم سوال في المقابلة وبعد كذا اخذ الجوازات مننا ورد جوازي وقالي اتصوري

صورة تانية وارسليها لنا تاني مرة مع الجواز عن طري فيدكس والحمدلله زوجي اخذوو جوازه طلعت من السفارة الحمدلله خاطري طيب

مابعرف امكن عشان انا مستخيره في كل لحظة وفي كل خطوة بعملها المهم ياحلوين احنا طالعين في واحـــــــــد ربي يسعده دنياا واخرره في السفاااارة

هو امريكي بس الظاهر زنجي نادنا يسالنا ايش سويتو المهم قلنالوو الي حصل فقال روحو استديوو وصفلنا هو في نفس حي السفارة اسمه استديو عجمان

واتصوري وجنبه مكتب فيدكس ارسلي من هنا احسن مايكوون من جده عشان فيديكس هنا قريب فيردوه للسفارة دحين المهم الله يسعده دنيا واخره وبشوووش

وهو كـــان اكتر شي مريح في السفارة المهم عملنا الي قالنا عليه بالضبط ورجعنا ارسلنا الجواز والصورة الجديدة ع السفارة والحمدلله كــانت سهاله

وربنــــــــــــا مايخيب ظن عبادة والحمدلله ع كـــل حال رجعنا جدة ودحيــــن بأنتظار فرج ربي بس ان شــــــاء الله ادعولي تجيني الفيزة بدري لانه لما اخذ كل شي

في المقابلة قال لنا ان شاء الله الفيزة توصلكم بعد اسبوعين ثلاثه والمشكلة انه حجزنـــا تذاكر مخفضة ع الخطوط والسفر بعد اسبوعين وثلاث ايام

والتذاكر المخفضة ماترجع ان شــــــــــــــــــــــــــاء الله يارب تجي قبل الفيزا واذا اي احد عنده فكرره عن الفيزا

ياريت يخبرني ويريحني وربي يسهلها ودعوتكــــــم وهذا الي سار معايا واي سؤال عن السفارة انـــا حاضره ودعوتكم....

فاياليت اذا احد عمله قريب وقالوله نفس الكلام اسبوعين او ثلاثه وجاته قبل يطمني ربي يسعدكم ويرضه عليكم دنيا واخررره..

مع السلامة في حفظ الله ورعايته...
  2. انا نفس الحاله نسيت الشهاده فطلبوا مني اني ارسلها لهم علي الفاكس وارسلتها ،،

،جاتني بعد اسبوع وثلاث ايام واصحابي اللي قدموا معاي جاتهم بعد يومين عشان اوراقهم كانت كامله،،

انشالله بتتيسر وانا اخوك ولاتخافي ،،

دعواتك
    7 "
  3. موفقين إن شاء الله
    أنا أصلاً ماقلتله متى تطلع او كم تاخذ وقت
    كانت مقابلتي في يوم 29 اكتوبر طلعت من السفارة الساعة 10 بعد القابلة
    اليوم اللي بعده الساعة 8 مساء طعلت الجوازات من السفارة الى فيديكس
    يعني الاجراءات مااخذت اكثر من يوم ونص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoom>
    ابشركي فيه نااااااس واجد قلولهم بعد اسبوعين وجت بعد يومين
    وأنا غنشالله موعدي السبت القادم وبالتوفيق لكم

ان شـــــــــــــــاء الله يـــارب الله يسمع منك يـــــــــــارب ربي يسهلك امورك بأذن الله

ماطمنتنا عليك اليوم كانت مقابلتك مو؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.