الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وابغا اعرف معلومات عن ولايتين فقط ..المعيشة والدراسة والمعاهد

وابغا اعرف معلومات عن ولايتين فقط ..المعيشة والدراسة والمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 16th, 2011, 12:51 AM

سلام عليكم ورحمة الله ...
    انا ترشحت ترشيح نهائي للابتعاث إلى امريكا (المرحلة السابعه) تخصص ماستر تسويق .. وابغا اعرف معلومات عن ولايتين فقط ,, لاني ارى فيها انها هي الافضل من حيث المعيشة والامان بغض النظر عن الغلاء ..
    ولاية ماساسوتش - وولاية كالفورنيا

1- اريد منكم فضلا لا امرا .. ان تخبروني ماهي أفضل معاهد اللغة (من حيث التعليم يكون قوي وتستفيد وعدد العرب فيها قليل) في كلا الولايتين المعتمدة من وزارة التعليم العالي .
    اي ولايه اختار واي مدينة تحديدا ولماذا ,, واي مدينة تكون متوسطة الغلاء او ماتكون غالية خبروني عن كل الللي تعرفوه (محتار) ..

2- ما رايكم هل اسجل في معهد تابع لجامعه معينه او اسجل في معهد تجاري فقط وبعد تحسن لغتي اقدم على معهد اكاديمي تابع لجامعة معينة ؟
    لان بعضم يقول : قدم على معهد تجاري ولما تتحسن لغتك قدم على معهد اكاديمي لانه اذا قدمت على الاكاديمي ماراح يبدا معاك من القرمر والاشياء دي , حيبدا معاك في الامور الجامعية اي يهيئك للجامعه كيفكية كتابة البحوث العلمية والتقارير وكيفية الالقاء ....؟؟؟؟!!

هل هذا صحيح وايهما اختار ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    2- ما رايكم هل اسجل في معهد تابع لجامعه معينه او اسجل في معهد تجاري فقط وبعد تحسن لغتي اقدم على معهد اكاديمي تابع لجامعة معينة ؟
    لان بعضم يقول : قدم على معهد تجاري ولما تتحسن لغتك قدم على معهد اكاديمي لانه اذا قدمت على الاكاديمي ماراح يبدا معاك من القرمر والاشياء دي , حيبدا معاك في الامور الجامعية اي يهيئك للجامعه كيفكية كتابة البحوث العلمية والتقارير وكيفية الالقاء ....؟؟؟؟!!

هالمعلومه جدا خاطئة ... ومتأكد ان هالمعلومه اخذتها من احد مواقع النت او واحد عمره ما سافر ودرس بامريكا
    راح اوضحلك الفكره
    فيه معاهد فيها مستويات للطلاب المبتدئين ... بس طبعا ما تعلمك ABCDEF يعني ما تعلمك الحروف ... تعلمك reading + grammer + writing + speaking .... غالبا راح تدرس هالاربع مواد لكن راح تبدا من المستوى المبتدئ وتتدرج الى المستويات العليا .. وممكن ايضا تخش دروس عن التخضير لاختبار التوفل ... وانت تدرس مثلا ممكن تجي مدرسة المادة وتطلب بحث عن موضوع معين ... وتسويله عرض بالبويربوينت
    فيه معاهد ينصح في الدخول فيها للي مستواه فوق المتوسط ... وهذي تعرفها بالسؤال عنها

نصيحه لا تخش المعاهد التجارية وتضيع وقتك ابعد عن معاهد EF & ELS
    وبرضو فيه معاهد اكاديمية مره تعبانه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    سلام عليكم ورحمة الله ...
    انا ترشحت ترشيح نهائي للابتعاث إلى امريكا (المرحلة السابعه) تخصص ماستر تسويق .. وابغا اعرف معلومات عن ولايتين فقط ,, لاني ارى فيها انها هي الافضل من حيث المعيشة والامان بغض النظر عن الغلاء ..
    ولاية ماساسوتش - وولاية كالفورنيا

1- اريد منكم فضلا لا امرا .. ان تخبروني ماهي أفضل معاهد اللغة (من حيث التعليم يكون قوي وتستفيد وعدد العرب فيها قليل) في كلا الولايتين المعتمدة من وزارة التعليم العالي .
    اي ولايه اختار واي مدينة تحديدا ولماذا ,, واي مدينة تكون متوسطة الغلاء او ماتكون غالية خبروني عن كل الللي تعرفوه (محتار) ..

اهلين الف مبروك القبول على المرحله السابعه
    ولاية ماساسوتش ماعندي خلفيه عنه ابد
    اما ولاية كلفورنيا ولاية فيها مدن من ضمن المدن الي فيها سندييقوا سكرمنتوا سانتا مونيكا لوس انجلس سان بيرنارد لاس فيغاس
    ارفاين والى اخره انا ابتكلم عن مدينه سندييقوا لاني انا ساكن فيها مدينه كبيره ومدينه تعتبر غاليه ومدينه فيها سعوديين وعرب وفيه نسبه من العراقيين ومن الايرانيين ومن المكسيكان ومدينة السياره فيها من الضروريات
    فيها جامعة سندييقوا استيت يني فيرستي وتعتبر من اقوى الجامعات بكلفورنيا وكذلك جامعة يو سي اس دي وفيه معاهد تبع الجامعات هذي ياهلنك تاهيل اكاديمك بروقرام
    وانا اايد كلام اخوي الي فوق ادخل المعاهد الي تبع الجامعات وانت مغمض ولا تدخل المعاهد التجاريه
    المعاهد التجاريه مثل els هذا افضل معهد بالنسبه للمعاهد التجاريه بامريكا وله في كل ولايه فروع
    لكن المعهد تبع الجامعه افضل منه بكثير وانا ابعطيك رايي والراي والقرار الاخير لك اول شي حدد الجامعه الي تبيه بهالولايتين واذا حددت الجامعه عب الابليكيشن حق الجامعه
    وجب قبول معهد مع الجامعه يعني قبول مشروط اذا جاك الرد بالقبول يصير خلاص ضمنت معهد تبع جامعه وضمنت جامعه تقبلك بعد ماتنهي مستوياته واذا درست بالمعهد وخلصت
    مستوياته تدخل الجامعه بالقبول المشروط على طول بدون توفل ولا ايلس
    واي استفسار عن مدينة سندييقوا انا حاضر
    وبالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    اهلين الف مبروك القبول على المرحله السابعه
    ولاية ماساسوتش ماعندي خلفيه عنه ابد
    اما ولاية كلفورنيا ولاية فيها مدن من ضمن المدن الي فيها سندييقوا سكرمنتوا سانتا مونيكا لوس انجلس سان بيرنارد لاس فيغاس
    ارفاين والى اخره انا ابتكلم عن مدينه سندييقوا لاني انا ساكن فيها مدينه كبيره ومدينه تعتبر غاليه ومدينه فيها سعوديين وعرب وفيه نسبه من العراقيين ومن الايرانيين ومن المكسيكان ومدينة السياره فيها من الضروريات
    فيها جامعة سندييقوا استيت يني فيرستي وتعتبر من اقوى الجامعات بكلفورنيا وكذلك جامعة يو سي اس دي وفيه معاهد تبع الجامعات هذي ياهلنك تاهيل اكاديمك بروقرام
    وانا اايد كلام اخوي الي فوق ادخل المعاهد الي تبع الجامعات وانت مغمض ولا تدخل المعاهد التجاريه
    المعاهد التجاريه مثل els هذا افضل معهد بالنسبه للمعاهد التجاريه بامريكا وله في كل ولايه فروع
    لكن المعهد تبع الجامعه افضل منه بكثير وانا ابعطيك رايي والراي والقرار الاخير لك اول شي حدد الجامعه الي تبيه بهالولايتين واذا حددت الجامعه عب الابليكيشن حق الجامعه
    وجب قبول معهد مع الجامعه يعني قبول مشروط اذا جاك الرد بالقبول يصير خلاص ضمنت معهد تبع جامعه وضمنت جامعه تقبلك بعد ماتنهي مستوياته واذا درست بالمعهد وخلصت
    مستوياته تدخل الجامعه بالقبول المشروط على طول بدون توفل ولا ايلس
    واي استفسار عن مدينة سندييقوا انا حاضر
    وبالتوفيق ..
    اخوي بس تصحيح لموضوعك ترا مدينة لاس فيغاس مو بكالفورنيا تراها بنيفادا واشكرك
    7 "
  5. طيب في احد يعرف ولايه او مدينة معينة تكون متوسطة الغلاءحتى لو كانت داخل ولايه معروف عنها انها غاليه ...

1- يعني.. ابغا مدينة عصرية وفيها امان وفيها معاهد ممتازه , وتكون متوسطة الغلاء يعني المكافاة تكفي ويبقى منها ؟

2- هل صحيح المعهد الاكاديمي افضل من التجاري ... وهل الاكاديمي يعلمك قرمر ورايتنق و لسيينيق وكل الاشياء ؟

اختار معهد اكاديمي ولا تجاري وماهي المدينة المناسبة واسم المعهد ... ساعدوني ارجوكم ...
    7 "
  6. طيب في احد يعرف ولايه او مدينة معينة تكون متوسطة الغلاءحتى لو كانت داخل ولايه معروف عنها انها غاليه ...

1- يعني.. ابغا مدينة عصرية وفيها امان وفيها معاهد ممتازه , وتكون متوسطة الغلاء يعني المكافاة تكفي ويبقى منها ؟

2- هل صحيح المعهد الاكاديمي افضل من التجاري ... وهل الاكاديمي يعلمك قرمر ورايتنق و لسيينيق وكل الاشياء ؟

اختار معهد اكاديمي ولا تجاري وماهي المدينة المناسبة واسم المعهد ... ساعدوني ارجوكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.