الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخوف من التقدم بالسن

الخوف من التقدم بالسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربز ب حليب
    خربز ب حليب

محظور

خربز ب حليب الولايات المتحدة الأمريكية

خربز ب حليب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة نقول إن شاء الله
    • نقول إن شاء الله
    • Madicine
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 10:12 AM

السلام عليكم،

ادري ان الموضوع ماله دخل بمنتدى مبتعث لكن مالي مكان افضفض فيه الا ذا

مع اني في بداية العشرينات من عمري إلا إني اشيل هم وقلق كبير من التقدم بالسن يوم اشوف شيّاب وعجايز،
    أحس الحياة قصيرة، هو الخوف من بعد سن الـ 50
    تبدا في مرحلة الطفولة تصغر وتصغر وعظامك تضعف وكلمالها تضعف وتصيبك تجاعيد وشعرك يصير ابيض
    والبنية الجسدية تتشوه وتصير ضعيفة وامراض لا قدر الله اعوذ بالله والله مرة شايل همها وافكر فيها
    ياليتني ابقى شباب على طول

أحد تصيبه الحالة هذي ولا بس انا ؟
  2. والله انا عكسك كل ماشوف الاحداث الي في العالم الي صايرة تفجع احس ان في اخر الزمان وخلاص القيامة حاتقوم
    الثلاثين حتى ماظنيت بوصلها ماهوب عاد الخمسين

الله يهدينا ويصلحنا و يحسن خاتمتنا بس

<<<< اوم التحطيم هه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    والله انا عكسك كل ماشوف الاحداث الي في العالم الي صايرة تفجع احس ان في اخر الزمان وخلاص القيامة حاتقوم
    الثلاثين حتى ماظنيت بوصلها ماهوب عاد الخمسين

الله يهدينا ويصلحنا و يحسن خاتمتنا بس

<<<< اوم التحطيم هه
    ايه والله جبتيها ع الجرح .. انا نفسك بالضبط هذي علامات ان احنا في اخر الزمان.. وماراح نوصل حتى عمر الثلاثينات خخخخ

اللهم لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا يارب
    7 "
  4. عزيزي كاتب الموضوع
    اعلم انه مهما عمل الانسان لابد له من نهايه.. المشكله هنا.. ليس الخوف من التقدم بالسن وانماماهو الشي اللذي يدفعك لعدم الرضى بالتقدم في السن؟؟ اهو شي محرز !! كانجاز علمي تريد ان تنجزه قبل ان تتقدم بالسن؟؟
    7 "
  5. توك في عمر الزهور , لا يلعب فيك الوسواس وعيش حياتك .

تصدق حسيتك تحتضر .!

خلك من الوسواس وأقر بعض الاحاديث يمكن تستفيد .

عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلي الله عليه
    وسلم { من شاب شيبة في الإسلام كانت له نورا يوم القيامة } .

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال: { لا تنتفوا الشيب فانه نور يوم القيامة من شاب شيبة كتب الله له بها حسنة وحط بها عنه خطيئة , ورفع له بها درجة }

وهـذا والله أعلـم

أول مشـاركه لـي . ..}~
    7 "
  6. مرور الوقت مانقدر نهرب منه , لكل منا ساعته الرمليه
    لاتحاول ان ...لان محاولة نسيان امر كهذا يجعلك تخوض في التفكير فيه في كل ثانيه
    تقبل وستكون سعيد ,هو ليس خيارا لديك هو من الله هذا كافي بان تتقبل وتفكر بما يتوجب عليك فعله لانه حين تتقدم في السن ستلتفت الى الوراء وتقول كان يتوجب علي فعل ذاك وترك ذاك الاخر
    نحن نؤمن بان هناك حياة بعد الموت وهذا يعزي احساسنا اتجاه الزمن ورسمة المستعجل تجاعيده على وجوهنا فالبوذيين لايؤمنون بالحياة بعد الموت وهذا يجعل من الحياة ممله جدا وليست مهمه

ولما تصير اب بيتلاشى هالشعور لانك بتحس الوقت يمر ببطئ لتشاهد المرحله المقبله لابنائك
    7 "
  7. يارجل والله انا ماعرفت كم عمري الا في امريكا ورب البيت طلعت اكبر بسنه ههههههه وانا اصغر نفسي

امريكا لحست مخي وخلتني احسب كل يوم بيومه هم اللغه والملل اذا دخلت الجامعه صدقني مراح تحس في اللي تحسه واللي تحسه هي مسؤوليه لا اكثر واعرف انك بتنجح

بس انا احسد اللي قلوبهم ميته ولا يهتمون
    7 "
  8. استغفر ربك وان شاء الله مايصير الا كل خير
    وحافظ على صلاتك وخلك قريب من ربك...الا بذكر الله تطمئن القلوب

كلها وساوس شيطان وكلنا نهايتنا الموت سواء بعمر العشرين او الثلاثين او الاربعين او او او .. نهايتنا بنموت
    بس الاهم انت مستعد للموت ؟...هذا السؤال اللي المفروض تسأله نفسك
    اذا كنت مستعد للموت ما راح تخاف منه بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.