الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله ماني قادر اتحمل تكفون ساعدوني I can't still here

مساعدة والله ماني قادر اتحمل تكفون ساعدوني I can't still here

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لااا ترجع مهما واجهتك المصايب وشد حيلك فالدراسه لا تشتت تفكيرك وكلو بأمر الله ..
    لا واسطه ولا يحزنون اذا ربي اراد شي بيصير وخلي عندك ثقه كبيييييره بالله ..
    لا تنزل السعوديه لغتك راح ينزل مستواها وكمل ولله يوفقك وييسرلك امورك ..
    7 "
  2. الرجال شكله التحق ولا رجع السعوديه وأنتو باقي تردون على موضوعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sul6aN ..
    انا لي 8 شهور ولا زلت على حسابي الخاص ،
    وبشر الصابرين ،
    كل يوم اقول اليوم ولازلت انتظر ذاك اليوم يجي ،
    اصبر ويجيك الخير ي وجه الخير ، D:
    غريبة ! عندك قبول مشروط ؟ و اوراقك كامله ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr3bdulrra7man
    الرجال شكله التحق ولا رجع السعوديه وأنتو باقي تردون على موضوعه

غريبة ! عندك قبول مشروط ؟ و اوراقك كامله ؟
    معي كل شــي يبونه ، والحين بدو في الموال الجديد ، ( كشف درجات لي اربع شهور من تاريخ الدراسه ، كشف الغياب والحضور في المعهد ، صورة البطاقه الوطنيه ، صورة بطاقه جاركم ، نوع سيارتك الي تملكها قبل تجي امريكا + ارفاق صورة ان وجدت + نوع سيارتك التي تملكها في امريكا يجب ارفاق صورة لها مع نوع المسجل بداخلها ، ... الخخخخخ ولازال الموال ماشي انا لو يقولوي طس ديرتك مااحنى ضامينك اهون من انهم كل ينقزون بشي جديد ، ( فكرة طلب كشف درجات لي الطالب هاذي مالها اي داعي يعني الطالب لو نفرض انه جاي ميح مايعرف يكتب اسمه وش راح يسوون فيه !! انا ما اقول ان درجاتي مو زينه ب العكس الحمدلله درجاتي كويسه بس فيه ناس مو قصته انها مقصرة بس انا انسان ادرس شي جديد علي كيف راح تاخذون فكرة الدرجات وانا اتعلم شي جديد !!! ما ادري اذا فيه اي خطاء املاى في الي اناكتبته بس طلع من قلبي ولادققت في الي كتبت ، دمتمم بخخير ، ودعواتكم اني انزم ب اسرع وقت ممكن ، : (
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.