الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل الولايات للدراسه ماجستير احياء (بليز ساعدوني )

ماهي افضل الولايات للدراسه ماجستير احياء (بليز ساعدوني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rery
    Rery

مبتعث جديد New Member

Rery الولايات المتحدة الأمريكية

Rery , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biology
    • أنثى
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواني الاعزاء
    ابي مساعدتكم انا ترشحت الى البعثه للمرحله السابعه
    اول شي انا مره محتاره وجدا خايفه انا عندي بكالوريوس احياء وزوجي دبلوم وموظف بشركه ولازم يفصل من وظيفته ونا موظفه ايضا بشركه ولازم افصل عشان نروح البعثه
    هذا السبب هو اللي مخليني محتاره ومتردده
    [IMG]file:///C:\Users\IT\AppData\Local\Temp\msohtmlclip1\01\cli p_image001.png[/IMG].......
    ثاني حاجه
    جاني ايميل باختيار المعهد اللي ادرس فيه وانا ماني عارفه وش اختار
    ابي منكم تدلوني على ولايات ومعاهد كويسه طبعا انا تخصص احياء ...
    اهم شي تكون الولايه امنه ورخيصه ومريحه ويعني فيها فله ومعاهدها كويسه
    ومن ناحيه الجامعات انا ماني عارفه على اساس نختار يعني ابي تفهموني وش الطبخه بالضبط
    [IMG]file:///C:\Users\IT\AppData\Local\Temp\msohtmlclip1\01\cli p_image003.png[/IMG]
  2. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي، الله يقطع الاحياء وسنين الاحياء،،، انا من فتره وانا اراسل الجامعات الامريكية عشان احصل على قبول في الاحياء الدقيقة لكن للاسف ما حصلت ، كلها قبولها صعب ولا تعطي قبول مشروط للاحياء الدقيقة، القبول في هذا المجال صعب مع ان معدلي 2.5/4 يعني مش بطال،
    انتي ما حددتي نوع الاحياء ، علم حيوان، نبات، احياء دقيقة
    على العموم شوفي الرابط هذا ، حددي الدولة الي تبينها ومن ثم اكتب التخصص بالانجليزي:نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    وافتح كل جامعة على حده وشوفي المرحلة الي معترفها فيها وزارة التعليم(انت كانت بكالوريا او ماستر او دكتوراه)، طبعا من المفترض يكون عندك خلفية عن الجامعات الامريكية الصعبه القبول عشان تختصرين على نفسك الوقت وما تعتبين عليها، والبقية ابحثي عنها في الانترنت وشوفي وش يقولون عنها الطلاب( عن المدينة الي فيها الجامعات، برد حر غاليه رخيصه كئيبة عنصريه فيها حاضنات ....انتي وظروفك)

بعدها راسلي قسم الاحياء في الجامعات الي رسيتي عليها وقوليهم عن رغبتك (انا سعودية احمل شهادة البكالوريا في الاحياء الدقيقة معدلي 4/5 ....ابحث عن تخصص تقنية حيوية .....واي معلومه ممكن يستفيد منها القسم.....راح يردون عليك اذا ممكن يقبلونك قبول مشروط يعني تدرسين في المعهد حقهم في تدخلين الجامعة او لازم تلبين شروطهم...)
    7 "
  3. * بلا فهاوه انا اتكلم عن الي تخصصه ضعيف مثلي معدلك حلو ممكن تلقين قبول وبقوه.
    * اختيار الولاية يكون بالبحث عن ولاية مناسبة من حيث المعيشة، يعني ما تكون غاليه، وناسها طيبين،ولا فيه جرائم....ويا اختي لا تنتظري احد يسويلك كل شي، اعتمدي على نفسك، روحي شوفي مكتب يشوفلك قبول في احد الجامعات الامريكية بحيث تدرسين في معهد الجامعه.
    * زي ما قلتلك البحث عن الجامعه المناسبة متعب راح ياخذ منك اسبوع بس لتحديد لجامعة المناسبة.
    * كلامي واضح فوق، ادخلي موقع الوزارة واكتب في خانه البحث عن تخصص كلمة "biology" او التخصص الذي تودين الاكمال فيه، ثم حددي نوعية الشهادة ، واختاري امريكا كدولة ابتعاث. سوف تخرج لك قائمة بالجامعات .............تعتبت من الكتابة ولا اعتقد انك راح تطبيقين ما قلت

فمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.