الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نيويورك جيدة للدراسة فيها ؟

هل نيويورك جيدة للدراسة فيها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وتين7
    وتين7

مبتعث جديد New Member

وتين7 الولايات المتحدة الأمريكية

وتين7 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لسا
    • لسا
    • هندسة
    • أنثى
    • الرساض, لسا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 06:17 AM

افكر ادرس بنيويورك ماستر لكن ابي اعرف اراء الطلبه اللي فيها عنها
  2. نيويورك ولايه كبيرة وتختلف الاسعار فيها
    لاكن اذا تبي نصيحتي ابعدي عن جميع الولايات الشرقية وراح تدعين لي لان اذا رحتي للولايات الشرقية
    راح يروح راتبك ع السكن لان السكن مرة غاااااااااااااالي وبعض الولايات بايخة غاليه على قل سنع
    7 "
  3. يا إخوان ، اللي ينصح ، يكمل نصيحته .. يعني تقولون غالية ، طيب بكم ؟؟؟ أعطونا فكرة تقريبية .. و حطوا في بالكم إن الناس تختلف ، و اللي يعجب شخص قد ما يعجب شخص ثاني ، و اللي يعطي أولوية لشيء ممكن غيره يعطيه أولولية أقل و يقدم الأولوية لشي ثاني .

كملوا نصائحم .. نبي أرقام .. نبي شي محسوس .. مو كلام انطباعي أو سماعي و اللي في الخلاصة كلام على ما يقولون بالإنجليزي Subjective يعني ذاتي ( عكس الموضوعي ) .
    7 "
  4. اهلين
    انا ناوية على نيويورك مدينة نيويورك صح غاليه بس كل واحد وظروفه وحسن تدبير المصروف وانا اصلا مضطره لهذي المدينة لظروف خاصه
    اثناء بحثي عن السكن لقيت من 800 ال 2000 دولار بالشهر وفي ناس تسكن في نيوجرسي ارخص وتجي كل يوم بالقطار
    ناوية ع معهد وجامعة كولومبيا بس الله يسهل اموري ويرسلون لي الضمان
    7 "
  5. بالنسبة ليَ انا :. ما اعتقد إن نيويورك جيدة للدراسة لاسباب كثيرة منهـآ الغلاء وجوها بشكل عام ما يأهل للدرآسة من ناحية الهدوء و أغلب سكانها اجانب سواءً أسبان ( متحدثي اللغة الاسبانية بشكل عام ) وآسيويين وسياح
    و .. و .. و إلخ ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.