الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس مليت من السود اقرفوني

ياناس مليت من السود اقرفوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهما افضل

المصوتون
15. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اورلاندو

12 80.00%
  • سان فرانسيسكو

3 20.00%
  1. انا مثلك ما ادانيهم او بالاحرى عندي تصور اذا مريت من عند واحد انه بيسرقني فتلقاني اوسوس واحط يديني في جيوبي ومدري الا متى هالحاله بتستمر ...

اركانسس او مدري ويسكانسن اللي اعرفه ان البيض فيها فل ...
    7 "
  2. السود ما يعطونك لغة لهم لغه خاصه فيهم و خصوصا اكل نص الحروف
    أما البيض لا حليلهم يبيننوووووووووووون
    انا فيه امريكي اسود قاهرني قابلته في الإمارات يقول ناين تين أو فايف يقصد 1905 مدري وش يقصد بهالتاريخ ياليت الي يفهم هذا التاريخ يقولي وش كان يقصد وانا اهز الراس اوكيه اوكيه والله مدري وش يقول المهم يقول إف يو ونت نو يو شود ستدي هستري اوف امريكا
    If you want to Know you should study the history of America
    يقال اني بجلس احففظ تاريخ امريكا
    من شان افهم و ش يبي
    7 "
  3. انا مثل صأحب الموضوع أشوف واحد أسود ( تجيني ام الركب ) صراحة حتى لو يغلط علي ماسويت له شي يمكن اجسامهم تخوف ! ماعمري تعرضت لموقف عنصري من واحد اسود لكن مارتاح لهم يخووووفووون تخيلو هالاسود يتوطى بحوض بطنك ؟ لو ابيض يمكن تقدر تقاومه !!

اهم شي الوناسه ياعيال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآأر
    انا مثل صأحب الموضوع أشوف واحد أسود ( تجيني ام الركب ) صراحة حتى لو يغلط علي ماسويت له شي يمكن اجسامهم تخوف ! ماعمري تعرضت لموقف عنصري من واحد اسود لكن مارتاح لهم يخووووفووون تخيلو هالاسود يتوطى بحوض بطنك ؟ لو ابيض يمكن تقدر تقاومه !!

اهم شي الوناسه ياعيال
    هههههههههههههههههههه فآصل ..

استغفر الله ياربي ..

بيض أو سمر ,, المهم هم بحالهم وأنت بحالك .. أبعد عن الشر وغني له .. بس جد نص الردود تضحك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.