الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري و مهم في الراحلات الداخلية في امريكا

استفسار ضروري و مهم في الراحلات الداخلية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asasq
    asasq

مبتعث مستجد Freshman Member

asasq الولايات المتحدة الأمريكية

asasq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fire and Safety Engineering Technology , بجامعة UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • Fire and Safety Engineering Technology
    • ذكر
    • اوهايو, CINCINNATI
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 06:24 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اهلين بكل الغالين في منتدي مبتعث ^^ اشخبارك ان شاء الله الكل بخير و عافية ..

االمهم يالغالين ^^ عندي استفسار مهم جدا ..

ااتا حجزت رحلتي من الدمام الى مطار جدة .. في تاريخ 26 / 11 / 2011 .. من الساعة 10 في الليل الى الساعة 12 الفجر ..

و رحلة الثانية من جدة الى مطار واشنطن في تاريخ 27 / 11 / 2011 .. الساعة 8 الصباح الى الساعة مادري المهم 13 ساعة او 14 ساعة ..

اللحين يالغالين ابغى احجز من واشنطن الى مطار مدينة سنسناتي ^^ في ولاية اوهايو .. كيف طريقة الحجر ..

انا شفت هذا الموقع Priceline.com | Best deal on Hotels, Flights, Cars, Vacations & more!

اغلب الراحلات له من مطار اسمه Baltimore, MD الى مطار Cincinnati, OH .. تقريبا فيه اكثر من الاسعار .. مختلفة على حسب الشركات الا في الموقع .

سوالي هنا يالغالين / افضل شركة لرحلات الداخلية .. و هل اخذ الراحلة حقتي من مطار Baltimore, MD الى Cincinnati, OH

او اخذها من مطار Washington, DC الى Cincinnati, OH ..

فاليت توضيح بسيط يالغالين ^^ بخصوص هذا الامر .. لالي ابغى احجز من اللحين و انا باقي في السعودية .. افضل ..

في انتظار ارئكم يالغالين .. ضرووووووووووووي ..
  2. طيب ليش ما تكمل من نفس مطار دالاس ... انت راح تروح من جدة الى مطار دالاس
    مطار بالتيمور يعتبر بعيد عن مطار دالاس
    يوجد رحلات من مطار دالاس الى Cincinnati من خلا الموقع : Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares
    7 "
  3. اهلين فيك يالغالي .. عارف ان فيه رحلات من مطار دالاس الى سنسناتي .. لكن اسعارها كبيرة شوي يالغالي

خاصة ان الراحلة ساعة يمكن ساعة و شوي .. كمان انا و اخوي ^^ يعنى شخصين يالغالي .. فقط

طيب وش الرحلات الممتازة يالغالي ..
    7 "
  4. اصلا بالتيمور بواشنطن تقريبا مووو بعيد مررره بس يمكن نص ساعه بالسياره او اكثر شوي

ومن بالتيمور دايم تكون الرحلات ارخص

انت اذا تبي تروح دايركت لسنسناتي احجز من مطار دالاس او اذا بتجلس بواشنطن احجز من بالتيمور لانها ارخص ..

واشوف ان خخطوط اليوووونايتد كويييسه ورخيصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.