الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ==> كلهم مجتمعيمن في بيت واحد وانا لحالي !! مدري وش سويت لهم تكفووون ساعدوني !!

تقرير ==> كلهم مجتمعيمن في بيت واحد وانا لحالي !! مدري وش سويت لهم تكفووون ساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 03:48 AM

طبعا الي خلاني اكتب هالموضوع بأني وبكل امنه ماعندي اصدقاء سعوديين وسعودين يبعدون عني حتى وانا ماعرفهم ولا قد كلمتهم !!
    واحياناً اعرفهم اسبوع اسبوعين ويسحبون علي وكل يوم يطلعون يتغدون مع بعض ويطلعون يلعبون كوره ويجتمعون مع بعض وانا ماحد معبرني !!
    مدري ليشششششششششششششش ماسويت لهم شيء !! واذا كلموني كلموني من غير نفس ولا يحترموني ولا يقدروني !! اجي اسلم عليهم يسلمون ويمشوون من غير نفس ولا يسولفون وساحبين علي ومايعبروني !!
    اقول خلك احسن منهم اجي المره ثانيه وسلم عليهم وابتسم في وجيهم لعلهم يغيرون افكارهم !! لكن لاحياه لمن تنادي ماتغير شيء بالعكس يزيد تسلطهم عليك وتكشيرته وجيهم !!

علموني وش الحل خلوني استفيد منكم ليش يسون فيني كذا !!! لاتقلون احسن لك ابعد عن سعوديين وخيره لك !! اوكي بسس احياناً اطفش مابيهم 24 ساعه ابيهم بسس وقت الطفش اضحك وسولف !!
    مع العلم مو بس واحد ولا ثنين ولا ثلاثه سعودين بششكل عام ونادراً ماتحصل شخص طيب واذا حصلت شخص طيب تحصله متزوج

وسعوديات شيء ثاني احياناً ابتسم فقط وانا امشي في وجهها ترد علي بتكشيره !! وتبتسم للأمريكي الي قدامها !!
    ابي اراءكم ياهل الخبره وش اسوي اسحب عليهم اكشر في وجيهم !!
    ابي اكسب اصدقاء ابي اطلع وستانس !!
    احياناً اجلس في بيتي 3 ايام في الإجازات ماحد دق علي ولا حد سأل عني !!
    مع العلم بأني طييييب وحبوب وقلبي حنون مآآآدري والله محتار ليششش كذا !!
  2. ادري انو صعب عليك تعيش لوحدك ....
    بس عندك ميه طريقه عشان تتعرف مو لازم سعوديين في عرب كثير في امريكا اتعرف عليهم و لو تبغى نصيحتي اتعرف على امريكان و اجانب صحبتهم حلوه وناس بسيطين وغير كدا عشان تقوي لغتك افضلك ..
    والشي الثاني البنت السعوديه لو ابتسمت او اتكلمت مع سعودي كل السعوديين بيفهموها غلط >> هذا اللس اسمعو من البنات الحمدلله انا متنقبه وحالي حال نفسي ..
    مع اني اشوف ماتفرق كلهم رجال سعودي او اجنبي نفس الشي بس مدري عن العقليات والله الهادي ..
    7 "
  3. والله ياخوي شي غريب!!!!
    يعني لو واحد او اثنين او ثلاثة قلنا معقول
    اما كلهم ما هم معبرينك هذا شيء غريب.
    البنات ما نقول شيء فيهن طبيعي السعوديه حياءها واخلاقها لا تسمح لك بالابتسامه ولكن ان تضحك مع الامريكي هذا شي اتوقعه غير صحيح.
    بعدين ياخوي ولا تزعل مني يمكن ولا تواخذني فيما اقول يمكن انت السبب في معاملتك معهم طريقة تصرفاتك هي من تجعلهم يبتعدون عنك
    فحاول انك تراجع نفسك لان الشباب السعوديين مشهود لهم بالوقفه الصادقة مع اي انسان يحتاج اليهم فما بالك بأبن جلدتهم.
    او قد واجهت عينه لا تمثل الشباب والشابات السعوديين.
    تقبل تحياتي يالغالي واعذرني مره اخرى وبأنتضار الاخوان.
    7 "
  4. مسكين الله بكون بعونك ويمكن يكون خيره لك....

أما السعوديه وتكشر ...ههههه فهذي فيها حق فالعضاء الي فوق صادقين....لان لو ابتسمت هههه بيقلبون السالفه الجماعه ...وانت تعرف القيل والقال عندنا ....

يلاه الحمدلله زي ماقالت اختي فوق متنقبات ومرتاحات وحالنا حال انفسنا.....

حتي انا مليت مامعي اي بنت اسولف معاها معهدي بح...الا وحده بمستواي بعييييييد عني...
    7 "
  5. مافي احلى من المواجهه خذ لك واحد منهم على جنب وكانك تسولف معه او تبيه بشغله وبعدها فاتحه بالموضوع وقوله هالكلام واعرف منه السبب ... بس انتبه ثم انتبه انك تكلمهم كمجموعه لانه راح ياخذو موضوعك بسخريه وكل واحد يناظر الثاني...
    لانه ماتدري يمكن فيه واحد مطلع عنك اشاعه او كلام خلاهم يبعدون عنك ويتجنبو يقربون لك >> انصحك تجررب كلامي
    والي يقول صادق الامريكان صح انهم كويسين ويستفيد منهم لغه بس بعد الواحد يحتاج اولاد بلده وخصوصا بالغربه
    7 "
  6. تكوين الصداقه في البدايه صعب انت شوف لك صديق نفس طبعك
    ادري انا مثلك عانيت في البدايه ولا زلت اعاني
    والاجانب ما يعطونك وجه تجي تجلس معهم ما احد يعبرك احيان تشوف اليابنيين مسوين مجموعه والبرازيليين مسوين مجموعه وانت محتار تجلس مع من اصلا اذا جلست معهم تحس انك غريب ومحد يعطيك وجه
    عموما شوف لك صديق واحد لان المجموعات عادة ما تعطيك وجه بس يكون في نفس سنك مثلا في البدايه عانيت اني انسان في حالي مالي با الدخان والسب وبعض الاحيان مو الكل السوالف عن البنات وها الخرابيط
    كنت اذا تكلمو في هذي الامور اسكت وما اقول شئ واحس انهم مو ماخذين راحتهم وانا موجود
    والله ادري حاس فيك لو انك في تورنتو كان صاحبتك على الاقل نسلي بعض والله لما تجلس مع سعوديين ما تحس بغربه
    الله يكون بعونك على فكرة هذي مو بس انت صارتلك
    اذا انت جديد تحتاج وقت حتى تكون صداقات لا تفكر بين يوم وليله
    7 "
  7. يارجال ادعس عليهم واحد واحد اللي مايبيك لاتبيه خل عندك عزه نفس قال ايش قال سعودي وش ابي بالسعوديين انا

ولايهمونك ياغالي وسع صدرك وخلك مع الصينيين واليابانيين اطيب من ربعنا تراهم وتبي رقمي اساعدك باي شيئ قلي بس ولايضيق صدرك هاه
    7 "
  8. يمكن يا اسير الغربة انت حلو وشياكة وغيرانين منك هههههههههههههههههه
    لا ترى صدق اتكلم معنا واحد سعودي ماشاء الله عليه الي يشوفه مايقول سعودي الولد وسيم وجنتل وتوه صغير 20 سنة
    العيال دايم حش بهالولد وان الولد شايف نفسه وشكله ولد شيوخ وطيح سب فيه وكل واحد من الشباب مسوي ثقيل وعزة نفس
    ع الولد والولد والله ما اشوفه الا انه محترم وطيّب ودايما بشوش ويسلم ماشاء الله عليه لكن تخبر ربعنا حقين هرج فالرايح والجاي
    فأنا أقول اكيد انهم يحشون فيك او واحد حش فيك وطلع عنك اشاعات وخلى الكل يتحاشاك مثل الولد الي عندي
    وانت عاد خل عندك عزة نفس الله يهديك سوي لك ملاهي خاصة فيك
    حط بيتك بلاي ستيشن 3 واشتراك قنوات افلام وكمبيوتر مكتبي من ابل مع شاشة ال سي دي 52 بوصة احيه
    وسماعات كبار وعيييييييييييييييييييييييييييييييييش جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    يعوووووووووووووووووووووووووووووووووك
    < واحد متحمس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.