الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نرجو تفعيل حمـلة الملتقى لزيادة المكافئات للاطفال

حوار نرجو تفعيل حمـلة الملتقى لزيادة المكافئات للاطفال


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الحل ليس بالكتابه في المنتدى او صفحة الفيس بوك بل يلزم أن يتبرع مجموعة من الشباب لنقاش هذا الموضوع مع الملحق وبشكل مستمر ودائم حتى يتم زيادة مخصصات أبنائنا. الأمل في الله ثم في أخواننا من طلاب واشنطن دي سي من اجل نقاش الملحق في هذا الموضوع وبكل تأكيد الملحق سوف ييواصل مع الوزارة بخصوص هذا الموضوع إذا رأى أن هناك جديه ومتابعه من الطلاب وخصوصا من لديهم أطفال. لا يجب علينا أن نناقش الموضوع فترة من الزمن ثم ننساه بعد ذلك.

    الأهم هو المتابعه بشكل اسبوعي أو شهري مع الملحق مباشره ومعرفة أخر مستجدات ومتابعة الملحق مع الوزارة. يتطلب أكثر من 10 أشخاص لمتابعة هذا الموضوع وخصوصا طلاب دي سي. عل قول المثل العربي " كثر الطق يفك الحام"

    وزير الماليه والموسى لا يرجى من وراءهم خيرا ونرجوا من الله أن يهديهم للرشاد أو أن يعجل بهلاكم لأنهم والله العظيم ليس لديهم ذرة إحساس بإخوانهم وأبناء وطنهم واللي رجله في النار مو زي اللي في الجنه.

    مثل هؤلاء الناس تجده لا يعرف حتى أسماء ابنائه لانه لم يلتفت لهم يوما واحدا وذلك لعدم حاجتهم أيضا له لأنهم مرفهين من أموال أبناء شعبنا. تجد الابن الواحد او البنت لديه أكثر من سائق وأكثر من سيارة ويدرس في أرقى المدارس بالملايين من الريالات وعل حساب ميزانية بلادنا الحبيبه والتي نراها تزداد عاما بعد الأخر ولله الحمد ولكن لمن ومن هو المستفيد؟؟؟

    لهم في الدنيا ولنا في الآخرة. هذا أكثر شي نقدر نقوله لأن الشخص منا يا هؤلاء البسطاء لديه وطنيه وضمير تعادل من هم على شاكلة وزير الماليه وزمرته أصحاب الملابس المزيفه.

    إذا اتت حاجت الوطن فنحن من نقف في صف الوطن وندفع الروح وهذا أقل شيء يستحقه الوطن ولو لم نجد فيه تمرا ولكن سوف يختفي من آكل ثمرات هذا الوطن وقت حااجته من أمثال العساف ومجموعته ممن يحسدون المواطن عل رغيف الخبز ولم يرضى ذلك لأبنائه وعائلته والمقربون منه.

    لا نقول أكثر من حسبنا الله ونعم الوكيل ونحن نؤمن بأن مصير هذه الدنيا هو الزوال ونسأل الله حسن العمل ولكن أين المعتبرون. أتمنى أن نأخذ العبرة من القذافي وحسني الخ حتى نؤمن بأن كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

    نسأل الله أن يحفظ بلادنا من مكل مكروه وأن يديم علينا نعمة الامن والأمان وأن لا يحرمنا خيرات بلادي.
    7 "
  2. والله أنا غاسل يدي من الموضوع كله لأنه يكفيك بس تعامل الملحقية مع المبتعثين اللي في الحقيقة تعامل مزرري للغاية كم من طالب عاد للوطن دون أن يكمل دراسته و مع هذا يتهم بالفشل لــــــــكن من الظلم أن يتهم بالفشل و هناك من كان سبباً كبيراً في هذا الفشل و هو بكل فخر الملحقية الثقافية التي تعمل ليل نهار لتذليل المبتعثين و توفير العقبات و الصعوبات التي تعيق المبتعثين لــــــــكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
    • رد: نرجو تفعيل حمـلة الملتقى لزيادة المكافئات للاطفال

      الحل ليس بالكتابه في المنتدى او صفحة الفيس بوك بل يلزم أن يتبرع مجموعة من الشباب لنقاش هذا الموضوع مع الملحق وبشكل مستمر ودائم حتى يتم زيادة مخصصات أبنائنا. الأمل في الله ثم في أخواننا من طلاب واشنطن دي سي من اجل نقاش الملحق في هذا الموضوع وبكل تأكيد الملحق سوف ييواصل مع الوزارة بخصوص هذا الموضوع إذا رأى أن هناك جديه ومتابعه من الطلاب وخصوصا من لديهم أطفال. لا يجب علينا أن نناقش الموضوع فترة من الزمن ثم ننساه بعد ذلك.

      الأهم هو المتابعه بشكل اسبوعي أو شهري مع الملحق مباشره ومعرفة أخر مستجدات ومتابعة الملحق مع الوزارة. يتطلب أكثر من 10 أشخاص لمتابعة هذا الموضوع وخصوصا طلاب دي سي. عل قول المثل العربي " كثر الطق يفك الحام"

      وزير الماليه والموسى لا يرجى من وراءهم خيرا ونرجوا من الله أن يهديهم للرشاد أو أن يعجل بهلاكم لأنهم والله العظيم ليس لديهم ذرة إحساس بإخوانهم وأبناء وطنهم واللي رجله في النار مو زي اللي في الجنه.

      مثل هؤلاء الناس تجده لا يعرف حتى أسماء ابنائه لانه لم يلتفت لهم يوما واحدا وذلك لعدم حاجتهم أيضا له لأنهم مرفهين من أموال أبناء شعبنا. تجد الابن الواحد او البنت لديه أكثر من سائق وأكثر من سيارة ويدرس في أرقى المدارس بالملايين من الريالات وعل حساب ميزانية بلادنا الحبيبه والتي نراها تزداد عاما بعد الأخر ولله الحمد ولكن لمن ومن هو المستفيد؟؟؟

      لهم في الدنيا ولنا في الآخرة. هذا أكثر شي نقدر نقوله لأن الشخص منا يا هؤلاء البسطاء لديه وطنيه وضمير تعادل من هم على شاكلة وزير الماليه وزمرته أصحاب الملابس المزيفه.

      إذا اتت حاجت الوطن فنحن من نقف في صف الوطن وندفع الروح وهذا أقل شيء يستحقه الوطن ولو لم نجد فيه تمرا ولكن سوف يختفي من آكل ثمرات هذا الوطن وقت حااجته من أمثال العساف ومجموعته ممن يحسدون المواطن عل رغيف الخبز ولم يرضى ذلك لأبنائه وعائلته والمقربون منه.

      لا نقول أكثر من حسبنا الله ونعم الوكيل ونحن نؤمن بأن مصير هذه الدنيا هو الزوال ونسأل الله حسن العمل ولكن أين المعتبرون. أتمنى أن نأخذ العبرة من القذافي وحسني الخ حتى نؤمن بأن كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

      نسأل الله أن يحفظ بلادنا من مكل مكروه وأن يديم علينا نعمة الامن والأمان وأن لا يحرمنا خيرات بلادي.









      كلام جميل يالله يا طلاب وشنطن وكل مبتعث انشاء صفحة الفيس بوك لابد من التعاون عاجل



    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.