الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المبتعثات والمبتعثين بالاطفال مساعده

الى المبتعثات والمبتعثين بالاطفال مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية islamac girl
    islamac girl

مبتعث جديد New Member

islamac girl أيرلندا

islamac girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 08:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم ترشيحي لامريكا وانا متزوجة ومعي طفلين (اربع سنوات / وسنه وشهور)ابغى مساعدتكم في اختيار الولاية والمدينة المناسبة لي بحكم خبرتكم مواصفاتي الولاي تكون متوسطة الى رخيصة الجو معتدل مايل على الحار لان الاطفال ما يتحملون البردطبعا الامان والجامعات الى فيها كويسة اتمنى تساعدوني لاني بجد محتارة
  2. لا لا لا اوريقن ما انصحك فيها اول شي اخر ناس تغرب عندهم الشمس وثاني شي المطر يكرهك حياتك ولاية كيئبه يارجل صحيح امان بس مالها دااعي

عندك تكساس ولاية كويسه لك اريزونا ايضا كويسه اركانسس لكن اوريقن صراحتنا انا سويت بارتي عشان طلعت منها يارجل ههههههههههه يااهي ممله ولاية ممله ترفع حجر تلقى سعودي ههههههههه
    7 "
  3. اختي الفاضله انا وضعي مثل وضعك تقريباً لدي ولدين ولا تناسبهم اجواء البرد ابداً

وكنت دايخ كثير في اختيار الولاية وبعد اطلاع كبير جداً وجدت انه افضل الولايات

واللي كانت تناسبني هي التالي:

1- فلوريدا
    2- اريزونا.
    3- تكساس.

واللي انا ارشحه لك اكثر شي هي اريزونا والله يختار لك اللي فيه الخير

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.