الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي المتوجهين الي وزارة التعليم العالي في الرياض

الي المتوجهين الي وزارة التعليم العالي في الرياض


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

    مبتعث مميز Characteristical Member

    شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

    شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

    November 20th, 2011, 03:41 PM

    السلام عليكم ..

    الي الاخوة المتوجيهن الي وزارة التعليم العالي في الرياض ... حاب اطلب منكم خدمة .. محتاج مساعدتكم .. اريد من شخص يساعدني في قطع امر الاركاب ... انا عندي ورقه التاجيل البعثه محتاج شخص يكون رايح للوزارة وانا ارسل له الورقه واعطية معلومات عن خط الرحله ...




    له مني دعوة في ظهر الغيب .. والله يجزاء كل خير ... ( الي حاب يساعدني يرسل لي رساله علي الخاص )


    الي عندة رقم الوزارة في الرياض او شخص معين يفيدني فيه اقدر اكلمه ياليت لانه لي كم يوم اتصل عليهم محد يرد عليا .. لو عندهم فاكس بعد يكون افضل وافضل ..


    جزاكم الله كل خير
  2. الله يعين الحال من بعضه
    ارسلت طلب تجديد قرار الابتعاث على اساس انهم يردون خلال 48 ساعة بأعطائي رقم المعاملة لمتابعتها عن طريق الموقع
    ولكن لاحياة لمن تنادي صارلي اكثر من عشرة ايام من ارسلت الطلب ولاحس ولاخبر وصارلي اسبوع بالضبط من بديت اتصالات عليهم لكن بدون مجيب ماخليت تحويلة الا وتصلت عليها ونفس الحكاية كأنه اتفاق جماعي بعدم الرد على الاتصالات
    وحتى قسم المساعدة بنفسه اتضح انه هو من يحتاج للمساعدة لعدم ردهم على الاتصالات بتاتا ومن اسبوع من الاحد الماضي الى اليوم الاحد ولا احد يرد
    والمشكلة صعبة اسافر بس عشان اقولهم ردو على ايميلي وارسلو رقم الطلب ودق الدوار راجع يعني والله ماتسوى لكن الشكوى لله نعيب على الملحقية وعدم ردهم على الطلاب طلعت الوزارة العن من الملحقية يعني لا احد يلوم الملحقية بعدم ردهم
    اذا كانت الام الي هي الوزارة ماترد فمبالكم بالملحقية اكيد ماراح ترد وعلى قولت المثل (اقلب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها)
    الله المستعان ييسر امرك وامري وأمر جميع المسلمين.
    7 "
  3. وربي شي يفقع القلب ... دامك سعودي وحامل جواز السفر السعودي تحمل ما يجيك ... لو انك من دوله اخري كنت تعاملت با فضل من كذا .. بس الشكوي لله ...

    ربك يعين ان شاء الله ويسهل الامر من عندة انا مابقي علي سفري الا شهر وشويه ...

    الله يسهل امرك وامري يارب

    لو ماقدرت راح اجبر اني اسافر الي الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.