الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اذا تريد المساعدة من لوس انجلوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اذا تريد المساعدة من لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Presence
    ممكن معلومات عن جامعة California state university- Los angles القسم: علوم طيران---التخصص: قيادة طيران تشمل 1-مواعيد التسجيل 2-القبول 3-الأسعار 4-المعيشة هناك (Los angles) 5-مدة الدراسة وجزاك الله الف خير *
    اول شي الجامعة من اقوى الجامعات بالعالم وترتيبها من العشرين الاوائل وتقع في وستوود لوس انجلوس وانت عندك لغة والا بتدرس لغة مواعيد التسجيل في شهر واحد ميلادي القبول فيها به صعوبة نظرا لقوة الجامعة الاسعار غالية في لوس انجلوس المعيشة الحمدلله بس تبي توفر لاخر شي لانها غالية والسكن هو اللي ياخذ منك اكثر من نصف الراتب لانه غالي والله انا ساكن بعيد 800 دولار شهريا استديو بعيد نص ساعه فيها جميع التخصصات ولازم يكون عندك توفل وجايب درجة عالية
    والتخصص اللي انت تبيه موجود
    Welcome - UCLA Department of Atmospheric and Oceanic Sciences وهذا رابط الكلية حقت علوم الطيران
    وطبعا لازم توفل درجة 90 %
    او تدرس بمعهدهم وتعدي المستوى المطلوب وتدخل الجامعه
    بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  2. إخوي جزاك الله الف خير انا نفسي اروح لوس انجلوس بس خوفوني من الأسعار معقوله هيا غاليإ للدرجه هذي. . وهل أستطيع اني اجيب قبول معهد قوي تابع للجامعه. . ولو ابغى القى شقه في الجامعه او بحي قريب من الجامعه غرفتين بكم القى في الشهر هذا اهم سؤال اخوي والله يوفقك.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.