الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بين ورسستر جامعه كلارك و كليفلاند اهل الخبره رايكم بلييز

محتاره بين ورسستر جامعه كلارك و كليفلاند اهل الخبره رايكم بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسلمو ع ردودكم
    وشكرا ع التصحيح اخ R20

بسألك عن الامان في المدينه عموما هل المعيشه فيها مريحيه ولاغلا ياليت اذا تعرف احد تسأله عن المعهد التابع لجامعة كلارك والشتاء فيها هل هو بارد مايحتمل يعني افكر بالولايات الوسطى افضل مثل مدينه دنفر
    اللي خلاني افكر فيها وجود اقاربي ببوسطن وبالغربه تبي احد قريب
    7 "
  2. وستر هادية وجوها جو دراسة أنا زرتها قبل فترة
    عشان فكرنا نسكن فيها , أسعارها أهون من بوستن
    بس أبغى أسألك أختي الكريمة , عندك فكرة عن القبول في كلارك بالنسبة لماستر التسويق أو التجارة الإلكترونية أو الموارد البشرية هل يحتاجوا جيمات
    ولا بس توفل ؟ وكم درجة التوفل المطلوبة عندهم ؟
    عشان فكرنا ندرس ماستر فيها أنا و زوجي بإذن الله , ونبعد عن بوستن وغلاها ..
    إذا لسه ماسألتي يصير أراسلهم وأقول لك .. أنا انشغلت الفترة الماضية ونسيت أراسلهم وموضوعك جا
    و ذكرني (:
    7 "
  3. انا لسى ماراسلت الجامعه وانا اول بجيب قبول بالمعهد التابع لها وعرفت من موقعهم انهم يعطون قبول مشروط بس ماعندي تفاصيل عن شروطهم ماستر تسويق عندهم معتمد من الوزاره بس التجاره الالكترونيه مادري
    انا ابي اعرف معلومات اكثر عن الجامعه والمعهد
    والله يوفق الجميع ويسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snoow
    يسلمو ع ردودكم
    وشكرا ع التصحيح اخ R20

بسألك عن الامان في المدينه عموما هل المعيشه فيها مريحيه ولاغلا ياليت اذا تعرف احد تسأله عن المعهد التابع لجامعة كلارك والشتاء فيها هل هو بارد مايحتمل يعني افكر بالولايات الوسطى افضل مثل مدينه دنفر
    اللي خلاني افكر فيها وجود اقاربي ببوسطن وبالغربه تبي احد قريب
    الامان على حسب المحل اللي تسكنين فيه وعلى حسب وين تروحين ومتى ! انا بكل امانه متعود على المواصلات سواء سيارة او تكسي لانها اضمن .. المشي هنا مو احسن حل دايم خاصتا من ناحية جامعه كلارك.. مو قصدي اخوفك بس احذرك عشان تخذين الاجرائات اللازمه... لو هنا تطلعون سيارة بيكون احسن بمراحل والعمارة توفر لكم مواقف.. الغلا اختي الكريمة مو مرة والله الحمدالله يعني زي ما وريتك اسعار العمارة الحمدالله تتدبر خاصتا اذا كانت لاكثر من شخص.. طبعا ما عندي علم بالحضانة ابد وتكلفتها
    للاسف ما عندي معارف في جامعه كلارك ابد ... الشتاء يعتبر شديد هنا هذا اللي سمعته ( ما قد جربته هنا) بس على كلام الناس والسعوديين انها مساله تعود وخلاص .. وخاصتا ان الشقة مجهزه بدفايات جيدة والجامعات .. فالشي الوحيد اللي يبقى هو الطريق !
    طبعا ما عندي علم بالمدن الثانية عشان اقارنها لك .. انا اعرف وستر وقريه جوا تكساس غير كذا ما عندي علم فيها ابد فما اقدر اقولك ايش احسن وانصحك بايش

هو بوستن قريبة جدا لوستر حول الساعة بالباص والباص ب 10 دولار .. وفي قطار ب 7 دولار يعني تقدرين تروحين كل ويكند لو بغيتي
    اتمنى افدتك واذا في اي اسئلة او استفسارات اقدر اجاوبك عليها انا حاضر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.