الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بين ورسستر جامعه كلارك و كليفلاند اهل الخبره رايكم بلييز

محتاره بين ورسستر جامعه كلارك و كليفلاند اهل الخبره رايكم بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Snoow
    Snoow

مبتعث مستجد Freshman Member

Snoow الولايات المتحدة الأمريكية

Snoow , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mba , بجامعة مابعد
    • مابعد
    • Mba
    • أنثى
    • مابعد, في الانتظار
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 09:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا محتاره بين ورسستر ماساشوستس وكيلفلاند
    ابي رايكم اذا عندكم الخبره بالمعاهد التابعه لجامعة كلارك وجامعة كليفلاند وبالمدينتين عموما من حيث السكن والطقس وهيك
    علما اني عندي اطفال وبدرس ماستر تسويق وزجي هندسه
    وانا اخترت ورسستر لاني عندي اقارب ببوسطن فحلو قريب منهم
    ابي رايكم بالمدينتين اذا عندكم فكره عنها
  2. ورسستر ماساشوستس أفضل من كليفلاند .. كــأمان

والمعهد التابع لجامعة كلارك سمعت احد الاخوان بمدحه او يوصي فيه .. لكن انصحك تشوف موقع Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder <<<< rent.com

عشان تعرف اسعار السكن التقريبي قبل لاتوصل للمدينة اذا كانت تناسبك الاسعار ..

وبالتوفيق .. ولا تنسانا من دعواتك
    7 "
  3. اهلا اختي ... بحكم اني من سكان المدينه خلي اعطيك شويه معلومات عامة
    اولا: تنطق وستر وليس ورستر
    المعاهد للاسف ما عندي فكرة فيها .. ولكن سمعه جامعه كلارك انها جيدة!
    السكن يا طويلة العمر في محلات كثيرة .. في تاخذين دور واحد من بيت او تاخذيين البيت كله .. وفي شقق.. نصيحتي ؟ خذي شقق وابعدي عن شغل البيت لاسباب الصيانه والحي وقوه البيت . في شقق اختي الكريمة اسمها skymark towers .. هذي جيدة جدا وفي نص مدينة وستر .... هذا لموقع حقهم .. The Skymark Tower Apartments For Rent in Worcester, Massachusetts - Apartment Rental and Community Details - ForRent.com شوفي الفيديو
    ايضا ميزتها انها جنب محطة القطار .. فيعني تروحين بوستن وترجعين بسهوله باذن الله ... تعتبر ايضا قريبة من جامعه كلارك.. والاسعار حول 900 - 1250 على حسب كم غرفة تطلبين .. وفي ايضا غساله ونشافة وجيم خارجي وفي ايضا جوا الشقة مطبخ وصاله ودش واشر
    اتمنى افدتك و خذي راحتك واسالي واللي اعرف له بجاوب
    موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.