الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم الله يعطيك العافية
    اولا انا تخصصي انجليزي فانا بحاجة الى معهد يكون قوي يزيدني في اللغة و انا كنت مخططة على معهد alp في ا وهايو و لكنه الان مقفل ,ف رجعت للمعاهد الجديدة الموجودة في القائمة في ولايةاوهايو بس بصراحة انا لا اعرف عن هدي المعاهد شيئ من ضمنها معهد في جامعة اكرون وفي جامعة فندلي بس ماادري كيف هدي المعاهد كيف جودتها
    و انت اتكلمت هنا عن نظام المستوى طيب كيف اعرف نظام السمستر اوالمستوى التابع للمعهد
    و كمان ايش نظام السمستراو المستوى المناسب لي كون اني تخصصي انجليزي
    و اخيرا ادا ماكان في شي من المعاهد المتبقية في ولاية اوهايو يناسبني فما هي المعاهد في الولايات الاخرى اللي تنصحني بها
    مشكوووور الله يوفقك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أخوي حبيت استفسر عن معهد LSI (تجاري) و المعهد التابع لجامعة Northeastern أيها أفضل ونأخذ بالإعتبار التالي :-

1- يقال أن المعهد التجاري في الاشهر الأولى من تعلم اللغة افضل من التابع للجامعة من ناحية التأسيس

2- يقال ان المعهد التجاري تستطيع ممارسة اللغة اكثر واسرع

3-يقال المعهد التجاري انه لديه نشاطات خارجية كطلعة مع طلاب الفصل في رحلة قصيره

4- علمأ أني لا اهدف للإلتحاق بجامعة Northeastern لأني أريد تحقيق درجة التوفل ولا اعتمد على الحالقي بالجامعة في حالة خضوعي لمعهدهم .

تحياتي لك.. ولك دعوة في ظهر الغيب
    7 "
  3. اخوي المستشار الله يعطيك الف عافيه
    اخوي
    عندي استفسار بسيط وهو
    انا طال عمرك فريت امريكا شارع شارع ثم اخترت ولاية كولورادوا
    ثم فريتها مدينه مدينه و اخترت دنفر
    ثم فريتها شارع شارع ثم اخترت جامعة كلورادوا دنفر
    ثم فريتها معهد معهد و طلع للجامعه معهد جديد توه فاتح و اخترته وهو معهد ESLhttp://www.ucdenver.edu/academics/InternationalPrograms/OIA/esl/Pages/default.aspx
    ا
    بي نصيحتك
    وإذا تقدر تقدم لي الابلكيشن اككون لك من الشاكرين
    7 "
  4. السلام عليكم .
    اشكرك على جهدك المتواضع ونصائحك والتي تهمنا كثير.
    السؤال / انا مرافق لزوجتي لدراسة الدكتوراة ووقع الاختيار على ولاية Michigan بمدينة East Lansing في معهد English Language Center ELC .

ارجو توضيح معلومات عن المعهد والجامعة والمدينة لاني مع اطفال ساقوم بادخالهم مدارس حكومية . وهل المعهد مناسب لدراسة اللغة ( لان المبتعث صفر انجليزي يعني لازم يدخل من البداية )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nehal
    مساء الخير...
    حتى انا ما جاني الضمان المالي للمعهد American Language Program
    في كولمبوس في ولاية اوهايو
    واخاف يجي الملتقى وانا ماجاني الضمان .. وما ادري اش اختار غيره ..
    ابي اسماء معاهد تكون بنفس الولايه ولاية اوهايو
    ناهل , هذه المعاهد في ولاية أوهايو لا بأس بها :: رابــــــــــط1 :: و :: رابــــــــــــــط2 ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الله يعطيك العافية اخوي المستشار ويجعله في ميزان حسناتك ، هذا العمل النبيل الذي تقوم به ..
    كنت بسألك عن معهد جامعة بول ستيت ball state لأن الاراء اختلفت حوله !! وهل تعلم اللغة يعتمد على المعهد بدرجة كبيرة أم على الشخص نفسه ؟
    وشكرا لك ..
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. معهد اللغة التابع لجامعة Ball State University معهد صغير ومستواه من المتوسط إلى ما دون متوسط. وجواباً على سؤالك , فـو الله الذي لا معبود بحق سواهـ أن تـعـلّـم اللغات - لاسيما الإنجليزية - يعتمد على مجهود الطالب بأكثر من 75 %. لو انضم الطالب إلى أميز معهد لغة في العالم وطاقم التدريس فيها من حملة الدكتوراة والمناهج قوية ووفرّت له كل سبل الراحة والنجاح ثم لم يقم الطالب بما يجب عليه من حل للواجبات وقراءة للصحف اليومية - وإن صعبت عليه في البداية - والاستماع إلى القنوات الإخبارية الناطقة بالإنجليزية كالـCNN وغيرها , فإنه سيعاني الأمرّين في تعلم اللغة. تعلم اللغة ليس ينتهي عند الخروج من الفصل , لا لا على العكس تماما قد يتسنى للطالب تعلم مهارات كثيرة ما كان ليتعلمها في المعهد أبدا , من يعتمد على المعهد ومنهجه فقط قطعاً لن يُفلح.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essam Altherwi
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    حبيبي احب استفسر عن ولاية بنسلفينيا وعن جودة المعاهد فيها واذا ليست جيده بأي ولايه تنصحني
    ولاية بنسلفانيا في العموم ممتازة جدا وغنية بالجامعات العريقة والمعاهد المتميزة. ما يعيبها فقط هو الغلاء النسبي في المعيشة , ولكن بالتأكيد المكافأة تكفي ويفيض منها القليل - طبعا حسب مصرفات كل شخص -.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist.H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور على هذا الجهد يا أخي العزيز , بس عندي ببعض الأستفسارات :
    ما هي المعاهد القوية التي يكون فيها مدة السميستر شهرين أو شهرين ونصف ؟
    انا راسلت الوزارة لطلب الضمان المالي للمعهد وألي الآن ماجاني الضمان, هل بإمكاني أن اغير المعهد الذي اختاره سابقا ؟
    لعلّك تحددين ولاية بعينها حتى يسهل علي الحصر والإختيار. ولكن مبدئيا , اختاري هذا :: الـــــمــــعــــهـــــد :: ولن تـنـدمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADA999
    اخوي المستشار الله يوسع رزقك وينور دربك نور دربي وطريقي لاني مااعرف ومحتاسه بالمره
    مبتعثه لامريكا تخصص تسويق ماجستير وزوجي معلم لغة انجليزية ويبي يكمل بنفس مساره يعني انجليزي واخترت انا معهد في ولاية ميزوري The Applied Language Institute
    University of Missouri - Kansas City
    اولا كيف المعهد هذا وكيف الجامعة هذي
    وهل باحصل في الجامعه هذي تخصصي وتخصص زوجي وابي بالاخير نصيحتك يااخي الكريم
    ابي رايك بالله عليك ساعدني تراني محتاجه احد يوضح لي كثير
    جامعة UMKC جيدة جدا وكذلك المعهد التابع لها لا بأس به , ومدينة Kansas City مدينة مناسبة للعوائل السعودية سواء من ناحية المعيشة المعقولة , أجواء معتدلة , الأمان فيها بدرجة عالية إضافة إلى العدد الكبير من الجاليات العربية والمسلمة التي تقطن في المدينة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    اخوي المستشار
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا واختي قدمنا على معهد san jose university في ولا ية كالفورنيا ......... رأيك بمستوى المعهد والمدينة والجامعة .......؟
    انتظر ردك اخي ووفقك الله لما فيه الخير يا رب
    وعليك السلام ورحمة الله. لا أملك معلومات عن المعهد المذكور , ولكن المعيشة في مدينة San Jose مكلفة بمعنى الكلمة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md35
    مشكور على الموضوع
    ويعطيك الف عاقيه
    انا عندي كم استفسار
    1- انا اخترت مدينه سياتل لاكن الوزاره محدده لنا كم معهد وهن كالاتي
    ALPS Language School *(No SACM Admissions experience.)

Intensive English Program *(Some SACM Admissions experience.)

Seattle Central Institute of English
    *(Some SACM Admissions experience.
    American Cultural Exchange (A.C.E.)
    Intensive English Program *(Some SACM Admissions experience.)
    Washington Academy of Languages
    *(Little SACM Admissions experience.)
    ELS Language Centers - Seattle
    2- وشرايك بمعهد هيوستن بولايه تاكسس اسم المعهد
    Intensive English Program

3- بخصوص اذا ما حصلت قبول بالمعاهد اللي مذكور وش تنصح بمدن تكون من المدن المتوسطه الاستعار
    ومشكووووووور

الذي ظلّته بالأحمر هو أفضل المعاهد من بين ما ذكرت من معاهد. وكذلك معهد IEP بولاية تكساس جيّد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slsgl
    اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث على سياتل ان شاءالله برأيك ماهو أفضل معهد لغه هنآك ...؟ ( انا خريج بكالوريوس واجيد تحدث اللغه الانجليزيه لكني ضعيف في الكتابه وخصوصاً في الانجليزيه الاكاديميه تحدثاً وكتابه _مستواي من متوسط الى متقدم - فهل من معهد مختص بكورسات اكاديميه قويه لتحضيري للتوفيل؟)
    وبالنسبه لمعهد كابلن هل هومتكدس ومسموح من كلاً من الوزاره والملحقيه ام لا؟
    سؤال اخر انا ذاهب لاسكن مع اختي ووزوجها هناك في سياتل لكن يمكن يسافرون على ولاية كاليفورنيا سان بيرناردينو فمارأيك في الولايه وبالاخص مدينة سان بيرناردينو؟ هل تصلح لاكتساب اللغه الانجليزيه؟ هل هي رخيصه قابله للسكن ؟؟ فيها الجامعات القويه ؟ وشكراً
    جزاك الله خير
    وعليك السلام ورحمة الله. اسأل الوزارة عن هذا :: الـــمـــعـــهـــد :: في سـياتـل فإن وافقوا لك فتوكل على الله وقدم عليه فهو مناسب جدا لمن هم في وضعك. وبالنسبة لـKAPLAN فلا أنصح إلا للمتقدمين جدا في اللغة ممن فقط يريدون الاعداد للـTOEFL وغيره من إختبارات القبول. وأخيراً ولاية كاليفورنيا غنيّة عن التعريف ككل , ولكني لا أفضل على سـياتل أي مدينة أخرى , فهي لؤلؤة أمريكا - وتسمى Emerald City - بـحـق ومن سافر إلى أمريكا ولم يذهب إلى سياتل فلا أعده سافر إلى أمريكا - وهذا رأي شخصي بـحـت -.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي مبتعث
    الله يعطيك العافيه
    كيف هذا المعهد بمدينة اوستن في تكساس
    Texas Intensive English Program
    ممتاز هذا المعهد ومنهجه جيّد , يعيبه طول مدة البرنامج.
    7 "
10 من 17 صفحة 10 من 17 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.