الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير ياخوي ابغى نصيحتك حول Michigan State University والمعهد التابع لها في مدينه East Lansing
    علما اني عندي شهاده جامعيه متوسطه تخصص Mechanical Engineering Technology وهل القبول في الجامعه مشروط لي تخصصي ؟!
    هل اقدم على الجامعه اول وهم يحولوني والا على المعهد وياليت تعطيني رابط التقديم والطريقه والاوراق اللازمه وهل ارسل الترانسكربت عشان يعادلوا لي الساعات والتوصيه والا اخليها بعدين اذا رحت هناك وياليت طريقه ارسالها
    بالنسبه للغه الحمد لله لغتي االانجليزيه جيده عشان دراستي كانت بالانجليزي وفي كم ممكن اخلص المعهد اذا لغتي جيده وكم تتوقع يكلفني المعهد والمعيشه عشان انا طالع على حسابي
    ومعذره عل الاطاله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

ابحث عن معهد يكون ممتاز في الدراسه وتكون مدة المستوى لا تزيد عن شهرين ونصف

ووقت الدراسة لا يزيد عن 3 مساء ويكون في اي ولايه من الوسطى والشرقية متوسطة المعيشه .

وما رايك في هذه المعاهد هل هي مناسبة في ما اريده

English Language Institute

American Language Program

American Language Institute

ولك جزيل الشكر .
    7 "
  3. السلام عليكم
    محتاره بين ولايتين ومعهدين للغه ايهما تقترح عليا من ناحيه المواصفات الجيده تخصصي علوم حاسب
    1- لورنس ب كنساس اسم المعهد applied english center - university of kansas
    2-سان انتونيو ب تكساس اسم المعهد utsa intenive engiish program - university of texasat at san antonio
    7 "
  4. المستشار معطي الموضوع سيفووووون باليمووووون والله ماجاب خبرنا فاتح موضوع ولا يرجع له والله يجزاه خير مجتهد يقول خلال 72 ساعه الحين بعض الاستفسارات صار له اكثر من اسبوع ....

تحياتي لك يامستشار ....
    7 "
  5. الله يعطيك الصحة والعافية
    انا واثنين من اصحابي انقبلنا في معهد King's College في امريكا وهو معطينا قبول مشرط لجامعة بوردو كولمنت في انديانا
    ولازم ندرس اللغة في مدينتي بوسطن او لوس انجلوس وهي المدينتين اللي فاتح فيها بس .
    1 واش رايك في المعهد قوته ، تعليمه ، اي شئ تعرفه عنه قوله ؟
    2 اخترت انا واصحابي مدينة لوس انجلوس لان بوسطن غالية وبرد فقلت نكسب اجواء وتعارف اش رايك في المدينة هذه مقارنة مع بوسطن
    من ايجارات سكن هوم ستي الناس وتعاملهم كل النواحي وهل وفقنا في الاختيار ان شاء الله .

والله يوفقك دنيا واخرة .
    7 "
  6. هلا اخوي
    موضوعك رائع وراح يفيد كل اللي يبي يطلع يدرس

انا اخترت ولاية إنديانا مدينة بن سلفينيا
    وباقي ما انتهت اموري هناك

هل تشوف انها مناسبه لي
    والمرافق راح يكون زوجي
    كيف المدينه وجوها ومواصلاتها
    الله يعطيك العافيه
    7 "
13 من 17 صفحة 13 من 17 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.