الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي المستشارالله يجزاك خير ويحقق مرادك في طاعتهسؤالي مارأيك في معهدxavier university في cincinnati .ohaioوايضا الجامعه .. مع العلم ان التخصص ماستر تسويق ؟السؤال الاخر لنفترض التكدس لا سمح الله ماهي المعاهد الي تنصحني فيها في ولايه اوهايو كبديل احتياط للتكدس؟؟السؤاال الثالث لا استطيع تأمين شهاده بنكيه او من احد اقاربي فكيف الطريقه للانضمامي في البعثه والحصول على ضمان مالي؟ومااقل مبلغ لقبول الشهاده البنكيه في المعاهد ؟اسف على الاطاله وشكراً جزيلاً لك*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HannEve
    مرحبااا..
    بدي اسأل عن معهد richland الموجود في دالاس ولاية تكساس؟
    ويعطيك العافية
    المعهد غير معتمد من قبل المنظمة الأمريكية لبرامج اللغة الإنجليزية AAIEP وأيضا لا يوجد معلومات عن المعهد من خلال موقعه على الإنترنت , ومن خلال بحثتي يتضح أنه ليس حتى بمعهد , بل مجرد برنامج لغة صغير وكورساته محددة. وبالتالي أرى البحث عن غيرهـ
    7 "
  3. عندي اسئلة

وش رايك في معهد English Language Institute at George Mason University

والمدينة فايرفوكس في فرجينيا

كيف المدينة والمعيشة ؟؟؟ هل المكافأة 1850 دولار تكفيني ؟؟؟؟ علما بأني أعزب يعني لحالي طالع ما معي احد

وانا من النوع الي يحب يخرج في الويكند نتمشى وكذا يعني

وايش افضل اماكن السكن هناك ؟؟ واذا عندك خلفية عن سكن ممتاز اعطيني اسمه بارك الله فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد - س - الأحمدي
    الله يعطيك العافية اخي المستشار والله يوفقك .
    سؤالي : ما رأيكم بالمعهد التابع لجامعة ويسترون واشنطن ( wwu ) في مدينة بيلينجهام ؟

Western Washington University
    والله يوفقك يا رب .
    المعهد لا بأس به , ولكن يعيبه تكدس الطلبة السعوديين وهذا حال أغلب معاهد أمريكا.
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوي المستشاار الله يجزاك الف خير ويجعلها في موازين حسناتك يااارب
    بصراحه ياليت تقدر تفيدني لاني محتااار ومحتااس ولادري وش اسوي والدليل اني حتى الحين ماقدمت على اي معاهد لاني جالس ابحث والى الان ماستقريت على شي ولا ابغى اورط نفسي في معهد مشي حالك
    بداية انا تخصصي قانون وودي تنصحني وش احسن جامعه لمثل هالتخصص بشرط تكون من الجامعات الي تدرس اللغه بالمعاهد الخاصه فيها وانا بحط اسامي الي عندي من الجامعات وياليت انت او احد الاخوان يفيدني اذا كان عنده معلومات عنهم

1- Duke university
    2- جامعة smu في دالاس - تكساس
    3-
    Indiana University Bloomington

هذي الي قدرت احصل عليهم من احد المبتعثين السابقين الي درسوا ماستر قانون ياليت تنصحني بأفضل شي فيها من حيث الامن وسهولة المعيشه وايضا مدى سهولة الدراسه في الجامعه..
    وهل تنصحني اسكن بسكن الجامعه والا معى عائله ..؟
    واذا انت تعرف جامعات تتكون معاهدها حلوه وافضل من التي بالاعلى ياليت تفيدني فيها
    اسف كثرت عليك الاسئله بس معارفي هناك قليل وكلهم كايدرسون قانون عشان كذا مالي بعد الله الا انت وصدقني قراري في الاختيار بيعتمد كثير على الي تقووله
    اخيرا اسف ع الاطاله والله يجزاك عنا الف خير
    محمد
    7 "
  6. السلام عليكم بسألك عن جامعات فيها ماستر تقنية حيوية لان الجامعات في موقع الوزارة اذا دخلت على موقعها لايوجد فيها برنامج التقنية الحيوية وما اعرف تدرجه الجامعات الامريكية تحت اي مسمى ومارايك بمعهد انترلينك في جامعة نورث كارولينا جرينسبورو انا مستوى اللغه 1 تقريبا من عشره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faraah
    او سمحت انا ابغى ولاية قريبة من العاصمة ،مدينة مو بس للدراسة بس
    حدرس إدارة موارد بشرية ،ويعني ماتكون غالية
    فـرح , أكثر الولايات التي تكون مجاورة للعاصمة الأمريكية Washington D.C المعيشة فيها مكلفة وذلك مردّه إلى ارتفاع نسبة الضرائب. لكن مبدئيا أنصحك بالبحث في ولايتي Virginia أو Pennsylvania
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mug.moh
    مرحبا اخوي ,, لي حول 3 ايام احاول اسجل في معهد IECP في مدينة ستيت كولج في بنسلفانيا ,,.و حايس شوي في التسجيل ,, ياريت بس لو تشرح لي طريق التسجيل ,, واكون لك من الشاكرين
    للتسجيل في معهد IECP يلزمك فعل الآتي:-
    • تعبئة أبلكيشين القبول على هذا :: الــــــــرابـــــــــط ::
    • الذهاب إلى البنك وإصدار شيك مصدق بإسم Pennsylvania State University بقيمة 100 دولار أمريكي.
    • تجهيز التالي { صورة مكبرة وواضحة لجواز السفر + الضمان المالي من الوزارة}
    • تقوم بإرسال الشيك + صورة الجواز + الضمان المالي إلى العنوان التالي
    Intensive English Communication Program
    The Pennsylvania State University
    301 Boucke Building
    University Park PA 16802 USA
    Phone: 001 814-865-7550

ملاحظة// تذكر أن مدة التيرم الدراسي في هذا المعهد هي تقريبا 4 أشهر , وغالبا لا يُنصح بأن يدرس الطالب اللغة في معهد تكون فيه مدة التيرم أو المستوى تزيد على شهرين أو شهرين ونصف. إذا أردت مساعدة بشأن القبول أبلغني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    يعطيك العافيه والله يكتب جهدك في موازيين حساناتك
    الله يعطيك العافية أخوي أنا أخترت ولاية كلورادو مدينة بلودر المعهد التابع لجامعة كلورادو بلودر إيش تقييمك له ؟؟
    أهـلاً أحـمـد , معهد IEC التابع الجامعة University of Colorado-Boulder معهد جيّد لا بأس به. بالتوفيق
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.