الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرجدة
    مرحبا اخوي مستشار
    اولا شاكرة لك مجهودك الرائع .. وتحمل كثرة اسئلتنا
    انا مبتعثة لدولة امريكا ماستر علوم طبية
    جاني الضمان المالي على معهد Michgan language cnter التابع لجامعة ميتشجن في مدينة ان اربور
    اود السؤال عن نظام دراسة اللغة في المعهد ’ وهل اذا درست في المعهد التابع للجامعة ما ادخل اختبار التوفل
    وبالنسبة لتخصصي هل هو موجود في جامعة ميتشجن او لا
    وماهي شروط القبول .. اي الاختبارات اللي لازم ادخلها
    وشكرا لمجهوداتك الرائعة
    أختي الفاضلة , معهد Michigan Language Center هو معهد تجاري خاص ولا يتبع لجامعة University of Michigan-Ann Arbor , لأنه أساساً الجامعة ليس بها معهد لغة. بالنسبة للتخصصات , فهذه قائمة بالتخصصات الصحيّة الموجودة بالجامعة :: رابـــــــــــــــــط ::. أخيراً , التخصصات الطبية في العموم تتطلب إجراء إختبار الـGRE
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ,,انا مبتعثه للمرحله السابعه وارجوا مساعدتي في اختيار افضل معهد لاني محتاره جدا وخصوصا ان الضمان المالي ماوصل الا الان والاخوان في ملتقى الرياض قالوا
    انهم يعطونك ورق وتكتب فيها 3 معاهد وباذن الله يوصلك الضمان ..ا
    لمعهد الاول بمدينة كولومبس في ولايه اوهايو وهو
    American Language Program
    والمعهد الثاني .بمدينه بوسطن في ولاية ماساتشوسيتس وهو
    Center for English Language and Orientation Program (CELOP
    والمعهد الثالث ..بمدينة دنفر في ولاية كلولورداور وهو
    bridge: linguatec intensive english programi
    الله يسعدكم اي احد عنده معلومات افضل عن معاهد قويه باللغه في بوسطن وماتكون متكدسه ومعترفه بها ..يرسل لي اسماءها لاني والله تعبت كل ماختار ولايه من حيت السكن والتخصص الي ابي تكون معاهد اللغه القويه مغلقه من قبل الوزاره او متكدسه ...ارجوا مساعدتي وشكرااااا

7 "
  3. مساء الخير...

حتى انا ما جاني الضمان المالي للمعهد American Language Program
    في كولمبوس في ولاية اوهايو

واخاف يجي الملتقى وانا ماجاني الضمان .. وما ادري اش اختار غيره ..

ابي اسماء معاهد تكون بنفس الولايه ولاية اوهايو
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ابغى اسالك عن معهد Bridge-Linguatec Intensive EnglishProgram *(Little SACM Admissionsexperience
    مدينهDENVER
    ولايه:COLORADO وانا ماعندي لغه ابدا وكيف المعيشه فيها
    بدرس ماستر احياء
    اوماهي لأوراق والمستندات اللازمة لمراسلة معاهد اللغة والله يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ,

الله يجزاك خير اخوي ياليت تفيدني
    أنا طلبت الضمآن المال لهالمعهد,English as a Second Language Center
    وهو تآبع لجآمعة Kent State University في ولاية اوهايو مدينة كنت .
    ياليت تعطيني رايك أخوي بقوة المعهد..؟ وإذا ممكن أعرف نظامه ؟

ولو كان في تكدس ياليت ترشح لي معهدين أو ثلاث حسب خبرتك تكون دراستها قويه,ان امكن في ولاية اوهايو أو انديانا أوحتى في ولايات أخرى

رفع الله قدرك ورضا عنك وأرضاك .
    وجعلك ممن قال فيهم (أدخلوها بسلام آمنين)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshamkh
    اخوي المستشار .. الله يبيض وجهك ويجزاك عننا خير الجزاء
    بغيت اسألك عن معهد IEI او Intensive English Institute اللي في ولاية الينوي في مدينة Urbana ?
    كيف سمعة المعهد بشكل عام ؟
    وكيف الدراسة فيه اذا عندك اي معلومة تفيدني ؟ لاني بصراحة ما اخترت الدراسة المكثفه الا عشان اقدم على ادب انجليزي ...
    وماذا تعرف عن المدينة ؟
    كل الشكر والتوفيق
    مستوى معهد IEI حاليا جيّد يعيبه أنه البرنامج جدا طويل. المعهد به 6 مستويات تدرس خلال 6 أترام دراسية , ومدة كل تيرم تقريبا 4 أشهر مما يعني أن الطالب يحتاج إلى سنتين كاملتين لإنهاء مستويات المعهد. مدينة Urbana مدينة جامعية صغيرة للغاية , بها واحدة من أعرق جامعات العالم بلا نزاع وهي UIUC وهي من ضمن نادي العشرة الكبار بأمريكا.

بالمناسبة ذكرتً أنك بصدد دراسة الـENGLISH LITERATURE وهذا يعني أنك خرّيج لغة إنجليزية ولغتك الحالية متوسطة أو دون متوسطة بقليل. إذا كان هذا الحال , فإنّي حقيقة أنصحك بالبحث عن برامج اللغة المخصصة لمن مستواهم في اللغة دون المتوسط إلى متقدم. بالتأكيد ستكون الفائدة أكبر لأن هذه البرامج قوية للغاية. أنصحك بأحد هذه المعاهد :: رابـــــــــــــــط1 :: أو :: رابــــــــــــــط2 :: أو :: رابــــــــــــــــط3 :: أو :: رابـــــــــــــــــــــط4 ::

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    الوزاره نزلت قائمه بالمعاهد والجيد منها متكدس
    على اي اساس يكون التكدس على حسب مجموع الطلاب في المعهد خلال السنه ولافي المستوى الواحد
    لاني كل ما اختار معهد كويس يقولو متكدس ايش الحل
    مع العلم اني ارغب في موعد بعيد بسبب ظروفي يعني تكون دراستي بعد شهر 7

• صدّقي أو لا تصدقّي سياسية إغلاق معاهد للتكدس سياسة عشوائية وليس فيها تنظيم معيّن يحدد كيف يكون التكدس

• ليكن في علمك أن أكثر معاهد أمريكا متكدسة بالطلبة السعوديين وهذه مشكلة لا حل لها

• إذا كنت ترغبين بالسفر في وقت متأخر فليس إمامك سوى احضار قبول بتاريخ متأخر والتلكؤ في إنهاء إجراءات البعثة حتى يتسنى لك السفر في الوقت الذي يلائم ظروفك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني
    مشكور اخوي المستشار ع ماتقدم للخواننا الاعضاء
    اش رايك بمعهد بريدج في ولاية كولورادو مدينة دنفر وكيف الولاية كامل هل تتوفر فيه الامن والمعيشة تمام والترفية
    مع التقدير..
    معهد Bridge بمدينة Denver معهد لا بأس به , يعيبه حاليا التكدس المهول للطلبة السعوديين إضافة إلى طول مدة التيرم. هناك معهد جبّار للغاية في نفس المدينة لو أحببت :: رابــــــــــــــــــــــط :: وأما مدينة دنـفر فهي مدينة رائع بكل المقاييس ولا نزاع. مشكلتها الـبـرد الـقارس في الشتاء.
    7 "
5 من 17 صفحة 5 من 17 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.