الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تأهت بي الجهات فلا أدري اين الوجهه ........!!

اخي الحبيب المستشار اسعد الله اوقاتك
    س- اريد أن اسال عن معهد Depual University شيكاغو..؟ وكيف مستواه التعليمي هل تنصح به ..؟؟ وهل الجامعه توفر قبول مشروط ..؟؟ وهل المكافاه تكفي للعيش فيها ..؟؟
    علماً بأن لغتي ضعيفه جداً

س- هل موقع البحث ( الجامعات الموصى بها ) في موقع التعليم العالي يتم الأخذ به في التخصصات المطروحه ..؟؟
    لأن دائم يكون بحثي ع تخصصي ماستر ماليه في الجامعات وبعضها اراء تواجد التخصص في البكالوريس فقط دون الماستر فلا أدري ماصحة هذا الأمر

من أعماق قلبي أسال الله تعالى أن يوفقك وييسرلك وأن تكون سعيد الدارين اللهم أمين
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور على هذا الجهد يا أخي العزيز , بس عندي ببعض الأستفسارات :
    ما هي المعاهد القوية التي يكون فيها مدة السميستر شهرين أو شهرين ونصف ؟
    انا راسلت الوزارة لطلب الضمان المالي للمعهد وألي الآن ماجاني الضمان, هل بإمكاني أن اغير المعهد الذي اختاره سابقا ؟
    7 "
  3. اخوي المستشار الله يوسع رزقك وينور دربك نور دربي وطريقي لاني مااعرف ومحتاسه بالمره

مبتعثه لامريكا تخصص تسويق ماجستير وزوجي معلم لغة انجليزية ويبي يكمل بنفس مساره يعني انجليزي واخترت انا معهد في ولاية ميزوري The Applied Language Institute
    University of Missouri - Kansas City
    اولا كيف المعهد هذا وكيف الجامعة هذي
    وهل باحصل في الجامعه هذي تخصصي وتخصص زوجي وابي بالاخير نصيحتك يااخي الكريم

ابي رايك بالله عليك ساعدني تراني محتاجه احد يوضح لي كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحلوة
    أخي حفظك الله ............ سوالي هو هل لك خبرة في كندا .
    أنا مبتعثة لكندا ..
    للأسف لا أملك من المعلومات ما يخولني للإجابة على استفسارات الأفاضل المرشحين لدولة كـنـداً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    اخوي المستشارالله يجزاك خير ويحقق مرادك في طاعتهسؤاليايش رأيك في معهدxavier university في cincinnati .ohaioوايضا الجامعه .. مع العلم ان التخصص ماستر تسويق ؟السؤال الاخر لنفترض التكدس لا سمح الله ماهي المعاهد الي تنصحني فيها في ولايه اوهايو كبديل احتياط للتكدس ؟السؤال الثالثلااستطيع تأمين شهاده بنكيه او من احد اقاربي فكيف الطريقه للانضمامي في البعثه والحصول على ضمان مالي؟ومااقل مبلغ لقبول الشهاده البنكيه في المعاهد ؟اسف على الاطاله وشكراً جزيلاً لك*
    معهد جامعة Xavier university لا بأس به , ولكن يعيبه طول مدة التيرم الدراسي " 4 أشهر تقريبا " , وكما ذكرت سابقا لا أحبّذ أن ينضم الطالب إلى معهد تكون مدة التيرم فيه أكثر من شهرين. وبالنسبة لمعاهد أوهايو فأنصحك فهناك معهد ALP التابع لجامعة Ohio State University . وبالنسبة للشهادة البنكية والإنضمام للبعثة فلم أفهمك سؤالك ؟ ألست مرشحا من ضمن طلاب المرحلة السابعة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك اخوي
    خدمة اخوي تخدمني فيها اكون لك شاكراً
    أريد جامعة في مدينه هادئه وبها طبيعة وأمان ورخيصه
    ويكون تابع لها معهد جيد في تخصص إدارة الأعمال ( تسويق ـ موارد بشرية )
    لإني تعبت كثيرا من كثر الكلام عن الولايات والجامعات وان شاء الله سأعتمد ما تقوله لأن ما بقى وقت
    مدينة Carbondale ولاية Illinois جامعة SIUC معهد CESL
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    عندي اسئلة
    وش رايك في معهد English Language Institute at George Mason University
    والمدينة فايرفوكس في فرجينيا
    كيف المدينة والمعيشة ؟؟؟ هل المكافأة 1850 دولار تكفيني ؟؟؟؟ علما بأني أعزب يعني لحالي طالع ما معي احد
    وانا من النوع الي يحب يخرج في الويكند نتمشى وكذا يعني
    وايش افضل اماكن السكن هناك ؟؟ واذا عندك خلفية عن سكن ممتاز اعطيني اسمه بارك الله فيك
    المعهد جيّد جداً , ولكن الولاية نوعاً مكلفة والمكافأة كفايتها أو لا تعتمد عليك وعلى مصروفاتك وطريقة معيشتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer mohammed
    السلام عليكم
    اخوي المستشاار الله يجزاك الف خير ويجعلها في موازين حسناتك يااارب
    بصراحه ياليت تقدر تفيدني لاني محتااار ومحتااس ولادري وش اسوي والدليل اني حتى الحين ماقدمت على اي معاهد لاني جالس ابحث والى الان ماستقريت على شي ولا ابغى اورط نفسي في معهد مشي حالك
    بداية انا تخصصي قانون وودي تنصحني وش احسن جامعه لمثل هالتخصص بشرط تكون من الجامعات الي تدرس اللغه بالمعاهد الخاصه فيها وانا بحط اسامي الي عندي من الجامعات وياليت انت او احد الاخوان يفيدني اذا كان عنده معلومات عنهم
    1- Duke university
    2- جامعة smu في دالاس - تكساس
    3-
    Indiana University Bloomington
    هذي الي قدرت احصل عليهم من احد المبتعثين السابقين الي درسوا ماستر قانون ياليت تنصحني بأفضل شي فيها من حيث الامن وسهولة المعيشه وايضا مدى سهولة الدراسه في الجامعه..
    وهل تنصحني اسكن بسكن الجامعه والا معى عائله ..؟
    واذا انت تعرف جامعات تتكون معاهدها حلوه وافضل من التي بالاعلى ياليت تفيدني فيها
    اسف كثرت عليك الاسئله بس معارفي هناك قليل وكلهم كايدرسون قانون عشان كذا مالي بعد الله الا انت وصدقني قراري في الاختيار بيعتمد كثير على الي تقووله
    اخيرا اسف ع الاطاله والله يجزاك عنا الف خير
    محمد
    وعليك السلام ورحمة الله. لي عدد من الزملاء - مقبلين على دارسة القانون - يدرسون حاليا في هذا المعهد وحقيقة يثنون عليه غاية الثناء :: رابــــــــــــط :: وأيضا هذا المعهد يتبع لجامعة بها برنامج ماجستير قانون :: رابــــــــــــــط ::. لمعلوماتك برنامج ماجستير القانون في أمريكا يسمى LL.M .
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.