الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُجاع الشمري
    آلله يعطيك آلعآإفية أخي آلمستشآإر على هذه آلجهود وجعلهآإ آلله في ميزآإن حسنآإتك , ..
    مآإ رأيك بمعهد اللغة التآإبع لجآإمعة واشنطن ( سيآإتل ) , .. آلدآون تآإون ..
    وشُكراً , ..
    معهد جامعة واشنطن به فرعان , الأول وهو الرئيسي ويقع في حرم الجامعة والآخر في وسط مدينة سياتل. فرع الداون تاون ليس مخصصاً للدراسة الأكاديمية ولا أنصح به لأنه يهتم بجوانب " المحادثة والإستماع " ولذلك يجدر بك التقديم على البرنامج الآخر وهو Campus Intensive English Program . أخيراً , أهنئك من كل قلبك على اختيارك لمدينة سـيـاتل. حـقـاً هذه المدينة تأسـر الألـبـاب ...
    7 "
  2. مشكور على الموضوع

ويعطيك الف عاقيه

انا عندي كم استفسار

1- انا اخترت مدينه سياتل لاكن الوزاره محدده لنا كم معهد وهن كالاتي
    ALPS Language School *(No SACM Admissions experience.)

Intensive English Program *(Some SACM Admissions experience.)

Seattle Central Institute of English
    *(Some SACM Admissions experience.

American Cultural Exchange (A.C.E.)

Intensive English Program *(Some SACM Admissions experience.)

Washington Academy of Languages
    *(Little SACM Admissions experience.)

ELS Language Centers - Seattle

2- وشرايك بمعهد هيوستن بولايه تاكسس اسم المعهد

Intensive English Program

3- بخصوص اذا ما حصلت قبول بالمعاهد اللي مذكور وش تنصح بمدن تكون من المدن المتوسطه الاستعار

ومشكووووووور

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    معهد جامعة Xavier university لا بأس به , ولكن يعيبه طول مدة التيرم الدراسي " 4 أشهر تقريبا " , وكما ذكرت سابقا لا أحبّذ أن ينضم الطالب إلى معهد تكون مدة التيرم فيه أكثر من شهرين. وبالنسبة لمعاهد أوهايو فأنصحك فهناك معهد ALP التابع لجامعة Ohio State University . وبالنسبة للشهادة البنكية والإنضمام للبعثة فلم أفهمك سؤالك ؟ ألست مرشحا من ضمن طلاب المرحلة السابعة ؟
    تسلم الله يعطيك العافيه ..

عفوا معـــــــهد ALP في أي مدينــــــه في ولاية اوهايو .. ؟؟

الشي الثاني انا مرافق لزوجتي وليس مبتعث .. واطمح للانضمام للبعثه ان شاء الله ..
    7 "
  4. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث على سياتل ان شاءالله برأيك ماهو أفضل معهد لغه هنآك ...؟ ( انا خريج بكالوريوس واجيد تحدث اللغه الانجليزيه لكني ضعيف في الكتابه وخصوصاً في الانجليزيه الاكاديميه تحدثاً وكتابه _مستواي من متوسط الى متقدم - فهل من معهد مختص بكورسات اكاديميه قويه لتحضيري للتوفيل؟)
    وبالنسبه لمعهد كابلن هل هومتكدس ومسموح من كلاً من الوزاره والملحقيه ام لا؟
    سؤال اخر انا ذاهب لاسكن مع اختي ووزوجها هناك في سياتل لكن يمكن يسافرون على ولاية كاليفورنيا سان بيرناردينو فمارأيك في الولايه وبالاخص مدينة سان بيرناردينو؟ هل تصلح لاكتساب اللغه الانجليزيه؟ هل هي رخيصه قابله للسكن ؟؟ فيها الجامعات القويه ؟ وشكراً

جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ,
    الله يجزاك خير اخوي ياليت تفيدني
    أنا طلبت الضمآن المال لهالمعهد,English as a Second Language Center
    وهو تآبع لجآمعة Kent State University في ولاية اوهايو مدينة كنت .
    ياليت تعطيني رايك أخوي بقوة المعهد..؟ وإذا ممكن أعرف نظامه ؟
    ولو كان في تكدس ياليت ترشح لي معهدين أو ثلاث حسب خبرتك تكون دراستها قويه,ان امكن في ولاية اوهايو أو انديانا أوحتى في ولايات أخرى
    رفع الله قدرك ورضا عنك وأرضاك .
    وجعلك ممن قال فيهم (أدخلوها بسلام آمنين)
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. معهد اللغة التابع لجامعة Kent State University معهد جـيّد , ولكن يعيبه كثرة الطلبة السعوديين إضافة إلى طول مدم المستوى الواحد { تقريبا 3 أشهر ونصف}. هـنـاك مـعهد آخر تابع لجامعة Youngstown State University في نفس الولاية والمعهد جيّد هو الآخر ونظامه ممتاز :: رابـــــــــــــــــط :: ولو أردت مساعدة بشأن القبول أبلغني.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله مبتعثة لامريكا ماجستير تسويق
    ومستواي بالانجلش اعلى من المبتدئ قليلا
    ايش افضل ولاية للدراسة اللغة وفيها جامعة موجود بها تخصص التسويق وافضل مدينة
    (آمنة - معقولة الاسعار- مافيها تكدس - جوها مناسب - وطبيعتها حلوة)
    وقريبة نوعا ما من الملحقية والمطارات الرئيسية
    وايش هيه المعاهد الكويسة فيها
    واي معلومات تقدر تفيدنا فيها ياليت ماتقصر
    بانتظار ردك اخي المستشار

جزاك الله الف خير
    7 "
  7. اخي المستشار جزاك الله كل خير و رزقك الله على نيتك الطيبه ، انا مبتعث مرحله بكالوريوس علوم طبيه تطبيقيه وللحين ما اخترت معهد فهل من المفروض اني اختار معهد تابع لجامعه يكون فيها هذا التخصص او عادي حتى لو معهد تجاري وبعد ذلك البحث عن جامعه فيها ذات التخصص ؟ ياليت تفيدونا عشان حنا تبع البكالوريوس خبرتنا مررره مو ذاك الزود و انا ناوي على معهد cal america في long beach اش رايك ي المعهد والمدينه والله يعطيك الف عافيه ع المجهود
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    وعليك السلام , أما معهد Embassy CES فلو كانت ورقة القبول أمامي لمزّقتها دون تردد. أظنك فهمتي ما أقصد. وأما معهد جامعة Wayne State فللأمانة المعهد لا تتوفر عندي معلومات بشأنه الآن , ولكن الجامعة تقع في مدينة ومنطقة لا أنصح بها أبداً من ناحية الأمــــان. ومن وجهة نظري كون المدينة آمـنـة هذا أهـم اعـتـبـار عندي. وأخيراً بالنسبة لشهادة Embassy CES , فـلا ليست مقبولة لدى الجامعات ويلزمك التجهيز لإختبار الـTOEFL أو الـIELTS. اختيارك للمعهدين غـير موّفق , أتمنى عليك أخـتاه التروّي والحذر عند اختيار معهد اللغة ومدينة الدراسة. ولو أردت مساعدة في هذا الشأن , أبلغيني

ما تتخيل قد ايش تحطمت !!
    تعبت انا وزوجي واحنا نسافر من مكان لمكان عشان ندور ع قبول جامعي وقبول معهد من هالمكاتب اللي كلها نصب وبالاخير ماتوفقنا فيهم
    لكن الحمد لله على كل حال..
    وعسى الله ينور دربك مثل مانورت عقولنا وفتحت عيوننا ع المعلومات القيمة اللي ساعدتنا بها..
    بس يا اخوي قولي وين اروح ؟!! .. والله اني طالعه الحين وانا مدري وش اسوي
    حجزت رحلتي لواشنطن في 2012/1/11 باذن الله
    وللاسف اخاف اضيع جهدي و وقتي ويروح تعبي انا وزوجي وولدي ع الفاضي

تكفى ساعدني وعسى الله يجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
8 من 17 صفحة 8 من 17 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.