الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا { نصائح-استفسارات-خدمات} ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي المستشار .. اسأل الله لك التوفيق في حياتك
    مجهود جبار تقوم به في هذا الموضوع .. اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك .
    في الحقيقة عندي استفسار .. ولو اني من كثر الأسئلة الموجودة بغيت ما اسأل هههههه ... الله يجيبك ويقويك على الإجابة عليهن .

سؤالي يا استاذي :

هل يوجد قبول مشروط في هاتين الجامعتين ؟

SEATTLE UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF WASHINGTON

--

سؤال آخر :

هل يوجد معهد لغة انجليزية تابع لأحد هاتين الجامعتين ؟
    اذا لم يوجد . يماذا تنصحني في ما يخص معاهد اللغة في مدينة سياتل ؟

في الحقيقة اذا الله كتب لي البعثة انوي دراسة اللغة .. ومن ثم استكمال ماجستير القانون بإذن الله
    واتمنى ادرس في هذه المدينة .. وعلى حسب بحثي في موقع الوزارة اتضح لي ان تخصص القانون في مدينة سياتل في هاتين الجامعتين.

اسأل الله لك التوفيق .
    وان يجعل لك من كل ضيق مخرجا .

في إنتضارك .
    7 "
  2. ابغى آخذ لغة انجليزية في ولاية كاليفورنيا مدينة لوس انجلوس.
    في معهد EF .. لمدة سنة الى سنتين.
    الغرض دراسة وسياحة في نفس الوقت.
    انا لست طالب جامعي ... هدفي لغة فقط.

ما نصيحتك ؟

ولو ماعليك أمر اعطيني اعجاب بعد ردك .. حتى ارجع اشوفه.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا حابة ارسل ايميل للجامعات الي انا حابه اقدم عليها
    بس ابغى اعرف عندهم قبول مشروط ولا لا .. وايش شروطهم بالضبط
    وماني عارفه اكتب الايميل خصوصا انو لغتي الانجليزية ركيكة والمترجم لك عليه

فياليت اذا تقدر تساعدني في نص للايميل باللغة الانجليزية
    ويحتوي على الاساسيات الي انا المفروض اسال عنها ويجب انو اطلع عليها .. من خلال خبرتك

واعتذر ادري طلبي ثقيل .. ينور عليك ربي ويجزيك خير الجزاء
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي المستشار ..اولا اشكرك على مساعدتك للطلاب الله يجعلها في موازين اعمالك .. ادخل في مو ضوعي . احنا اثنين اخوان فاتنا التسجيل في المرحلة الثامنه للبتعاث . وكنا ناوين الدراسة في بريطانيا بس بعد ماذكر احد ضيوف برنامج الاستاذ داوود الشريان غيرنا راينا ذكر انوه الملحقيه في واشنطن تقبل الطالب اللي معوه قبول في معهد اللغه على ان يكون فوق اربع اشهر (هل هاذا صحيح) ثانيا احنا ناوين ان شاءالله وحابين تفيدنا الله يخليك مع العلم انوه احنا مانعرف ايش شي في مواضيع الابتعاث وطرق التسجيل هل من الممكن ان تعمل لنا تسجيل في تكساس وماهي طرق الاتصال معك وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. جزاك الله خير على هذا المجهود

لدي بعض الاسئلة اتمنى منك الاجابه عليها

1- انا مرافق لزوجتي المبتعثه وانا غير سعودي وعند وصولنا لامريكا ارغب بالدراسه معها بنفس المعهد على نفقتي الخاصه .. هل اذهب للمعهد مباشرة واسدد الرسوم وانتظم معها بنفس الكورس ام هناك اجراءات اخرى ؟
    2- اخترنا richland collge مبدئيا لدراسه اللغه وكما بحثت بان المعهد ممتاز نوعا ما وقيمه الكورس فيها بالشهر 500 دولا ولكن الجامعه ليست معترف بها بالملحقيه .سندرس لغه فقط .. مارايك ؟
    3- اخترنا جامعه utd في تكساس دالاس وتخصص زوجتي ماليه وتمويل .. رايك بالجامعه ؟
    4- انا وزوجتي لغتنا الانجليزيه سيئه فاقترحوا علينا ان ندرس بمعهد تجاري لمده شهرين ثم الانتقال الى معهد اكاديمي .. مارأيك ؟؟

وجزاك الله خيرا
    7 "
15 من 17 صفحة 15 من 17 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.