الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المبتعث الجديد لازم يروح واشنطن اول ولا لا

هل المبتعث الجديد لازم يروح واشنطن اول ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 06:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مبتعثه جديده و انشاء الله اذا ربي يسرها ولقيت معهد سفري قرب بس عندي استفساريين

اول والي هو عنوان الموضوع هل لازم اروح واشنطن اول ولا لا مع العلم ان المرافق هو الوالد ما راح يدرس ولا شي واذا كان لا كيف اعلم الملحقين اني وصلت امريكا علشان يحسبون لي المكافئه من اول يوم اوصل فيه

ثانيا انا راح أسافر من جده هل القى رحله على ولايتي علطول او لازم أوقف في واشنطن او نيويورك

شكرًا
  2. السلام عليكم وتوصلون بالسلامه ان شاء الله
    مع النظام الجديد الالكتروني للملحقيه ما يحتاج الذهاب لواشنطن.
    يعني ع طول ع الولايه ومن هناك يتم فتح الملف بالدخول ع الموقع وتعبئة البيانات وارسال صور المستندات الضروريه
    يعني سفر ع ولايتك مباشره. ومن الافضل عمل سكان لاغلب الاوراق وانتم في السعوديه زي بطاقة الاحوال وكرت العائله
    وصورة من الجواز والتاشيره وكمان قرار الابتعاث والشهادات الموجوده عندك
    الذهاب للولايه مباشره يعتمد ع الخطوط. يعني الخطوط السعوديه بس تروح لواشنطن ونيو يورك واذا ولايه ثانيه لازم رحله داخليه
    وفيه خطوط ثانيه تروح لمدن ثانيه زي القطريه والاماراتيه والبريطانيه والفرنسيه والالمانيه وغيرها
    الله يسهل امركم وتوصلون بالسلامه وتحياتي
    وان شاء الله يكون ردي افادكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

شوف اخوي سوالك هذا سالته قبل فتره وكان رد الشباب زي الرد هذا بان مايحتاج نروح لواشنطن

بس انا اقول وعن نفسي انشالله اني اول مابروح بنزل علي واشنطن صحيح ان الاخوان يقولو ان مو لازم بس عشان الواحد يرتاح ومايجلس يوسوس ويقول لو اني رايح كان احسن

خذها من قاصرها وانا اقوول توكل علي ربك وروح لواشنطن وعوضك علي ربي واهم شي انك تكوون مقتنع

اتمني لك التوفيق
    7 "
  4. ياهووو نصيحه روحو لواشنطن .. انا سمعت كلام بعض الاخوه ورحت لولايتي وتبهدلللللت .. لما تروحو الملحقيه يعطوكم ورقه تثبت انو يجيكم راتب من الملحقيه وبالتاي تقدرو تستأجرو سكن على اساس هذه الورقه ومن غيرها يكون صعب الاجراء ,..
    يعطوكم ورقه مؤقته لمدة شهر لتأمين الطبي .. ويعطوكم ور قة الضمان المالي حق المعهد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.