الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة لاتتشرط درجه معينه للجيمات

جامعة لاتتشرط درجه معينه للجيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اذكر في معرض الجامعات في السعودية قابلت مندوب جامعة اسمها بارك عشان واحد من الزملاء عقدته الجيمات ,,, وقال لي المندوب انهم ما يشترطون جيمات ,, بينما مكتوب في موقعهم ومنشوراتهم انهم يطلبون جيمات ,, فقال لي ان الجيمات والجي ار اي ماتطبق على الكل ,, يعني اللي ناوي يسجل ممكن يمشونه ويعملون له ويف ,, وبعد الالحاح قال انت قدم علينا وماعليك ,, هم حاطين الشرط هذا عشان تصنيف الجامعات عندهم ,, بس على ارض الواقع الامور تساهيل وما عندك احد ,, وبعد كذا قال لي خويي ان الملحقية معترفه في بكالوريوس الجامعة هذي ولاهم معترفين في الماجستير ,, عموما نصيحتي لك اذا مالقيتي اسم الجامعة في موقع الوزارة لا تيأسين ,,لأن الموقع ما يتحدث باستمرار ,, اتصلي على مسؤول العلاقات الجامعية او حاجة زي كذا في الملحقية اسمه طارق الشيخ ,, تلاقين تلفونه وايميله في موقع الملحقية واسأليه عن وضع الجامعة وهو يفيدك ,, تراني متأكد من مندوبهم انهم مايطلبون جيمات ولا جي ار اي ,, واتمنى لك التوفيق

وهذا رابط الجامعة
    http://www.park.edu/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله خير
    ماهقوتي فيه

شوفي وايت ووتر في ويسكانسون هاذي تقبل اي درجه بس مشكلتها الملحقيه قفلتها من تالي

الله يوفقك
    قدمت على هالجامعه والملحقيه مارضيت تعطيني ضمان مالي بغرض القبول اه يالقهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed170
    انا اذكر في معرض الجامعات في السعودية قابلت مندوب جامعة اسمها بارك عشان واحد من الزملاء عقدته الجيمات ,,, وقال لي المندوب انهم ما يشترطون جيمات ,, بينما مكتوب في موقعهم ومنشوراتهم انهم يطلبون جيمات ,, فقال لي ان الجيمات والجي ار اي ماتطبق على الكل ,, يعني اللي ناوي يسجل ممكن يمشونه ويعملون له ويف ,, وبعد الالحاح قال انت قدم علينا وماعليك ,, هم حاطين الشرط هذا عشان تصنيف الجامعات عندهم ,, بس على ارض الواقع الامور تساهيل وما عندك احد ,, وبعد كذا قال لي خويي ان الملحقية معترفه في بكالوريوس الجامعة هذي ولاهم معترفين في الماجستير ,, عموما نصيحتي لك اذا مالقيتي اسم الجامعة في موقع الوزارة لا تيأسين ,,لأن الموقع ما يتحدث باستمرار ,, اتصلي على مسؤول العلاقات الجامعية او حاجة زي كذا في الملحقية اسمه طارق الشيخ ,, تلاقين تلفونه وايميله في موقع الملحقية واسأليه عن وضع الجامعة وهو يفيدك ,, تراني متأكد من مندوبهم انهم مايطلبون جيمات ولا جي ار اي ,, واتمنى لك التوفيق

وهذا رابط الجامعة
    Park University - Online, Undergraduate, and Graduate Degrees
    الخبر جدا جميل لكن للآسف الجامعه غير معترف بها
    7 "
  4. انا نفس نخصصك mba

والان ادرس لغه بجامعة كينت بولاية اوهايووو ويقولوا يطلبوو بس اللغه في هذه الجامعه

وكمان مدينه قريبه من كينت اسمها آكرون فيها جامعه اسمها جامعة اكرون ما يطلبون جيمات

واذا حبيتي اتاكد من كلا الجامعتين فانا مستعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader998
    انا نفس نخصصك mba

والان ادرس لغه بجامعة كينت بولاية اوهايووو ويقولوا يطلبوو بس اللغه في هذه الجامعه

وكمان مدينه قريبه من كينت اسمها آكرون فيها جامعه اسمها جامعة اكرون ما يطلبون جيمات

ونااااااسه اذا ما يطلبون جيمات انا مو mba بس ماجستير محاسبه هل الجامعه ما تطلب جيمات ؟؟؟؟؟
    بلييييييييييييز يا ريت تسأل لي اي احد تعرفه عندكم بالجامعه علشان اذا الجامعه تمشي باللغه بس انقل على طووووووووووووووووووووول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader998
    انا نفس نخصصك mba

انا مقدمه على اكرون انشالله مايطلبوا جيمات
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.