الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة لاتتشرط درجه معينه للجيمات

جامعة لاتتشرط درجه معينه للجيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرحتي
    فرحتي

مبتعث مجتهد Senior Member

فرحتي الولايات المتحدة الأمريكية

فرحتي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Iowa
    • Iowa
    • تسويق
    • أنثى
    • Iowe, Davenport
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 26th, 2011, 01:34 AM

السلام عليكم

اخواني ارجومنكم مساعدتي بجامعه لا تتشرط درجه معينه للجيمات قسم ادراة اعمال
    انا في الايلتس انشالله اقدر اجيب 6.5 لكن شايله هم الجيمات وماباقي عندي وقت طويل
  2. هلا اختي ، انا تقريبا نفس حالتك انا بدرس ماجستير محاسبة ان شاء الله ومطلوب مني الجيمات ، بحثت وتعبت في البحث عن جامعات ما تطلب جيمات

طبعا انا اسمع من الشباب اللي معي عن جامعه اسمها A&M University commerce موقعها طبعا في مدينه commerce لكن لها فرع في مدينه dallas

لكن سؤال انتي كم اقصى درجه قدرتي تجيبها في الجيمات؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هلا اختي ، انا تقريبا نفس حالتك انا بدرس ماجستير محاسبة ان شاء الله ومطلوب مني الجيمات ، بحثت وتعبت في البحث عن جامعات ما تطلب جيمات

طبعا انا اسمع من الشباب اللي معي عن جامعه اسمها A&M University commerce موقعها طبعا في مدينه commerce لكن لها فرع في مدينه dallas

لكن سؤال انتي كم اقصى درجه قدرتي تجيبها في الجيمات؟؟؟

بالتوفيق
    انا هاذي الجامعه في تكاس وانا منحاشه من تكساس انا ادرس لغه فيها
    باقي الجيمات مادخلت الاختبار ناويه ادخله بعد شهر انشالله
    بس انا خايفه من الاختبار واغلب الجامعات حتى ل الخريف الديدلاين في جنيوري
    عشان كذا خايفه يقرب الوقت وانا ماجبت الدرجه
    لكن الان راسلت جامعة usf وردوا علي اني اذا ماجبت الجيمات اقدرس ادرس في معهدهم
    برنامج اسمه Graduate Pathway بس ما ادري الملحقيه توافق على البرنامج او لآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    انا هاذي الجامعه في تكاس وانا منحاشه من تكساس انا ادرس لغه فيها
    باقي الجيمات مادخلت الاختبار ناويه ادخله بعد شهر انشالله
    بس انا خايفه من الاختبار واغلب الجامعات حتى ل الخريف الديدلاين في جنيوري
    عشان كذا خايفه يقرب الوقت وانا ماجبت الدرجه
    لكن الان راسلت جامعة usf وردوا علي اني اذا ماجبت الجيمات اقدرس ادرس في معهدهم
    برنامج اسمه Graduate Pathway بس ما ادري الملحقيه توافق على البرنامج او لآ

هلا اختي بالنسبه Graduate Pathway كم مدته ؟؟؟؟ وعباره عن ايش ؟مواد لها علاقه بالتخصص او لا

بالنسبة لتكساس انا حاليا في دينتون واول ما جيت قلت بنحاش منها بس لمن جيت دالاس صراحه عجبتني بس تكساس عيبها في الصيف كأنك في السعوديه

عموما انا نسيت اذكر لك فيه جامعه اسمها Middle Tennessee State University في مدينه اسمها Murfreesboro مدينه صغيره شوي انا جلست فيها 10 ايام صحيح انها صغيره بس مرتبه وطبيعتها اجمل من تكساس
    واعرف شباب يدرسو فيها mba يقولو بشكل عام سهالات وكمان ع حسب الدكتور

بالنسبه للقبول انتي علشان تضمني نفسك جيبي قبول مشروط قبلها بفتره كافيه هذه احد فوائد القبول المشروط

عموما انتي اختبري الجيمات وشوفي كم تجيبي فيه بس حاولي تشتري الكتاب وتاخذي فكره عن الاختبار ، الله يعين بس والله الجيمات هذه احسه زي الخابور عموما مثل ما قلت لك انا بدخل الاختبار مثلك بس بعد ما اخذ الدوره والدرجه اللي اجيبها راح اقدم فيها على الجامعات

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هلا اختي بالنسبه Graduate Pathway كم مدته ؟؟؟؟ وعباره عن ايش ؟مواد لها علاقه بالتخصص او لا

بالنسبة لتكساس انا حاليا في دينتون واول ما جيت قلت بنحاش منها بس لمن جيت دالاس صراحه عجبتني بس تكساس عيبها في الصيف كأنك في السعوديه

عموما انا نسيت اذكر لك فيه جامعه اسمها Middle Tennessee State University في مدينه اسمها Murfreesboro مدينه صغيره شوي انا جلست فيها 10 ايام صحيح انها صغيره بس مرتبه وطبيعتها اجمل من تكساس
    واعرف شباب يدرسو فيها mba يقولو بشكل عام سهالات وكمان ع حسب الدكتور

بالنسبه للقبول انتي علشان تضمني نفسك جيبي قبول مشروط قبلها بفتره كافيه هذه احد فوائد القبول المشروط

عموما انتي اختبري الجيمات وشوفي كم تجيبي فيه بس حاولي تشتري الكتاب وتاخذي فكره عن الاختبار ، الله يعين بس والله الجيمات هذه احسه زي الخابور عموما مثل ما قلت لك انا بدخل الاختبار مثلك بس بعد ما اخذ الدوره والدرجه اللي اجيبها راح اقدم فيها على الجامعات

بالتوفيق

هو فعلا في جامعات في تكساس قبولها سهل مابه شي بس زي جامعة اليوتي الي في سان انتنيو القبول ب 5 في الايلتس
    لكن الدراسه مره صعبه
    انا ودي في فلوريدا كلواردو او اريقون
    وبالنسبه للبرنامج الي usf لسه بستفسر من الجامعه وبرسل للملحقيه القبول وانشالله توافق
    انا لسه مادري دراسه هذا البرنامج تحتسب من فتره اللغه ولا الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.