الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سآهم في أجر تزويج أعزب ,, فقط بالإجابة على الأسئلة التالية لأبنكم المغترب

سآهم في أجر تزويج أعزب ,, فقط بالإجابة على الأسئلة التالية لأبنكم المغترب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    شوف عزيزي انا وضعي زيك وخليني اقولك اش سار بالتفصيل

اولا الحوكمه الامريكه ماراح تطلع لها فيزه مرافق f2 اذا كان عمرها اقل من 18 سنه، يعني لازم تلطلع لها فيزه زاءر وبعد 6 شهور تطلب تمديد عن طريق ابكليشن قميته 300 دولار او انك تطلع بره امريكا

المعهد ماعنده اي مشكله من العمر يعني عادي

المرافقه اذا انهت اللغه وخشت الجامعه تسير لها بعثه مستقله وتستلم مكافئه كامله

لا تتوهق وتروح تقدم علا f2 زيي لانها راح تنرفض مالك الا فيزه السائح، الين يسير عمرها 18 وبعدين تغير لها الفيزه وانت في امريكا

اذا جيت تقدم علا فيزه سائح ماتحتاج ايتوني لانو انت جاي سياحه ليش تطلع ايتوني اساسا

الزبده ماراح تقدر تدرس الا لمن يسير عمرها 18 وتطلع لها فيزه f2 ولا f1

بالنسبه للثنوي هذا شي بصراحه انا للان ادور وماني لاقي اي اجابه، طبعا الثانويه الامريكيه امر مستحيل
    الله يجزاك الف خير ,, أخي ,, واللله الحمد لله حصلت واحد نفس حالتي لآن أموري جداً مختبصة
    استفدت من كلامك نقطتين
    الأولى فيزآ سآئح ,, والامر حلووو .. بس لآزم كل 6 أشهر أجدد ولآزم المرة تنزل السعودية ولا أقدر أجدد لهآ من هنا بأمريكا
    الامر الثاني مشكلة ,, كيف الدراسة بالثانوي ,, المرأة من أوائل دفعتها وحرام أحرمها من الدراسة
    والله انا راسلت الوزارة وبعد بشوووف ردهم
    والف شكر ولك من القلب خاص الدعاء حبيبي
    7 "
  2. ألف مبروك عزيزي و الله يتمم لكم على خير ويوفقكم في حياتكم الجديدة

و برائي لو هي في ثالث ثانوي أو باقي على تخرجها سنة أو أقل انها تكمل دراسة الثانوي في السعودية ثم تنضم لك في امريكا ،
    اولا تضمن حصولها على نسبة عالية (حسب كلامك طالبة متفوقه) ولو درست بامريكا ربما تكون الدراسة عليها صعبة او ما تحقق درجة جيدة لاختلاف الوضع و المناهج و اللغة وزيادة عليها الزواج!

ولو كانت في ثالث ثانوي الآن ستحتاج سنة و نص او سنتين لتخلص الثانوي إذا كان لغتها ضعيفة
    بالاضافة أن الحصول على قبول جامعي بشهادة الثانوي السعودية بتفوق اسهل من الحصول على قبول بشهادة ثانوي امريكية بتقدير جيد !

عموما في حال قررتوا الدراسة بثانوية امريكية ، عادة يتم اعطاء الطالب دورس مكثفة في اللغة عن طريق المدرسة لمدة شهر او اثنين قبل ان يسمح له بالدخول في الفصول الدراسية

بالنسبة للفيزا حاول الاتصال بالسفارة ومعرفة هل بالامكان اعطاء زوجتك القاصر فيزا (f2) ،، او ماهي الشروط في مثل هذه الحالة!

بالتوفيق ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف المستقبل
    الله يجزاك الف خير ,, أخي ,, واللله الحمد لله حصلت واحد نفس حالتي لآن أموري جداً مختبصة
    استفدت من كلامك نقطتين
    الأولى فيزآ سآئح ,, والامر حلووو .. بس لآزم كل 6 أشهر أجدد ولآزم المرة تنزل السعودية ولا أقدر أجدد لهآ من هنا بأمريكا
    الامر الثاني مشكلة ,, كيف الدراسة بالثانوي ,, المرأة من أوائل دفعتها وحرام أحرمها من الدراسة
    والله انا راسلت الوزارة وبعد بشوووف ردهم
    والف شكر ولك من القلب خاص الدعاء حبيبي
    هو يا اما تجدد او انك تخرج بره امريكا وترجع
    اعرف ناس يطلعون كندا ويرجعون في نفس اليوم يرجعون وفي ناس تروح المكسيك وعلا حسب.
    الحل الوحيد الاخير اللي طلع معاي هو المنازل يعني لمن يجي وقت الختبارت تروح وتختبر ولكن ما ادري اذا لازم ترجع السعوديه ولا في من السفاره هنا في امريكا
    7 "
  4. ولدي الفيلسوف ممكن اشرح لك نقطة

قرارك صائب وصحيح مافي احسن من الزواج للبنت او الولد

بعطيك نصائح ولك الخيار

1- البنت جدا صغيره والزواج امر غير بسيط مسؤوليه بيت حياة جديدة مو ورقة وعروسه وخلاص
    الزواج حاجة جدا كبيرة ناس عاقلة تزوجة وبسبب عدم التفاهم كان الطلاق مصيرها وانا متفائلة بس او ضح لك
    اكبر نسب طلاق من فتيات صغيرات السبب بسن صغير تزوجيهم وامور كبيرة لازم توضح .

2- لااقول لاتتزوج بس فقط اذهي وصلح اوضاعك السكن خلص لغه اضمن جامعه ماتعرف الظروف تتحمل بنت الناس وانت حتى دخول جامعه ماضمنت
    لاسمح الله ماكملت 6 شهور ومانسبك العيش هالبنت ام 16 وين بتروح فيها يعني بتااخذها ابوك يصرف عليها .

3- بقي وقت قصير وتنتهي دعها تكمل دراستها وانت خلص لغه وخير إن شاء الله .

4- كلمة زواج ليس تحصين وفقط زواج عالم أخر وللااسف الثقافة صفر في مجتمعنا عند الفتاة والشاب من مختلف الامور لذلك انا اجبرت ان اقول
    الزواج ليس هو اثنين يجمعهم بيت الزواج روحين تسكن جسد واحد ويحتاج كل واحد عقل وثقافه ليعرف هل هذه الروح ستطابق مايريد للعيش معها في جسد واحد او لا

اعتذر على الاطالة نصيحة ام لولدها

جمعكم الله على خير
    7 "
  5. عزيزي حـبـيت انصـحكـ كذا نصـيحه لاني باذن الله بنفس دربكـ ان شاء الله

1 - ثـبـت رجــلكـ فـ الجـــامـعه : بحيث لا قدر الله ما جبت اللغه او صار ما صار ما تنكب بنت الناس معكـ و ترجع السعوديه و تقول يـبـه عطني << عطني لكـ و لها ,

2 - معرفـه الديره و الانظمه فـ امريـكا و التعايش معهـا << يعني تتزوج بنت الناس و انت فاهم امريكا و مدينتكـ 100 % مب تنكبها معكـ ,!

3 - سن الزواج : حط بـبـااالكـ شئ مهم امريكـااا ما تعترف بالتاريخ الهجري الميلاادي فقط يعني 16 هجري ميلادي حروه 15 ,,!

4 - زواجكـم الافضل بعد ما تخلص الثانوي تتزوجون و شهر عسـلكـم فـي امريـكـا << نقطه 2 تفـيدكـ فـ شهر العسـل

5 - الثانويه فـ امريـكـا سئه جدا بحكـم انهم مراهقين و مرتكـ محجبـه انواع الاستهزاء و التحرشات الي بتصــيـر ,!

أتـمنـى لكـ الحيـاه السعـيده و ان شاء الله على دربكم لاحقون

اخوكـ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.