الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المعاهد التجارية أم معاهد الجامعات ؟

حوار المعاهد التجارية أم معاهد الجامعات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah_ali
    abdullah_ali

مبتعث جديد New Member

abdullah_ali الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah_ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى media , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • media
    • ذكر
    • jeddah, asir
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قبول الجامعة وإكمال الدراسة، نحتاج أن نتعلم الانجليزي.

فهل المعاهد التجارية أفضل في تأسيس الطالب ثم يحول بعد ذلك إلى معهد الجامعة ليصبح التعليم أكاديمي .

أم أن معاهد الجامعات تراعي تأسيس الانجليزي لطلابها وبالإمكان الدارسة فيها دون معوقات أو صعوبات

؟؟

أرجو أن تشاركونا خبراتكم

كل الحب
  2. بعض معاهد التجاريه افضل بكثير من المعاهد الأكاديميه ،،
    أنا افضل المعاهد التجاريه لقلة الإجاازات،، يعني في سنه واحده تنهي اللغه عكس المعاهد الأكاديميه ،،
    المعاهد الأكاديميه كثرة الإجازات يعني على سنه ونص ممكن تنهي اللغه ،، وأضف إلى ذلك الكثير منها تكون ضغط بدون نتيجه ،، يعني دوام طويل بدون أدنى فائده ،،
    لكن من ناحيتي انا افضل المعاهد التجاريه ،،
    7 "
  3. والله اخوي انا افضل الواحد يدرس في معهد جامعته اللي انقبل فيها علشان يكون عارف خطته الدراسية ويكون مرتاح ويركز اكثر على دراسته واذا الله وفقه وقدر يجيب التوفل او الايلس

ويبغى ينقل لجامعة معينة يتوكل على الله وينقل واذا ماقدر يكون عارف ان عنده لفل معين يتجاوزه ويخش الجامعة....

سلاااااااااااااااااام.
    7 "
  4. هذي على حسب الشخص وعلى حسب المعهد اللي انت تقارن فيه .. في اكاديمية مافي زيها من تاسييس وقوه وفي منها ضغط بدون مراعاه الضعيفين في اللغة وفي تجارية تراعي واحسن من اكاديميه
    انا دخلت معهد اكاديمي علمني كيف اكتب بحوث وكيف افرض رائي في طرح الاراء وكل اسبوع لازم اكتب 2 ايسيز ووحدة منهم جوا الكلاس في 90 دقيقة ولازم يكون كامل ولا يقل عن 3 صفحات وحاجات واجد .. وايضا في القاء السبيتش وغيره .. بس عيبه كان ما يراعي ضعاف اللغة .. يعني السعوديين اللي معاي في المستوى الاول اغلبهم رسبوا ورسبوا المرة اللي بعدها وطلعوا .. والسبب مو منهم 100% السبب ان المعهد مستواه متقدم لدرجة ان ما عندهم مرحلة تأسيس
    7 "
  5. معاهد التجاريه افضل
    والسبب ان معاهد الاكاديميه ، طويله وواغلبها ضغط بدون فايده ،
    لاكن اذا سمعت عن معهد اكاديمي قوي جدا وسمعته واصله لاخر الدنيا (( مثل : معهد جورج تاون )) .. حاول تدخله
    لاكن زي ماشفت ان اغلب المعاهد الاكاديميه مايراعون اللي مستوياتهم ضعيفه
    اعرف شباب مستواهم ضعيف ورسبوا سمستر مدته ٤ شهور وعادو اللف مره ثانيه ، كسروا خاطري ، الله يعينهم
    (( انا لا اعلم من كسلهم ام من قوه المعهد لانه اقوى منهم ؟؟؟ ))
    معاهد التجاريه حلوه جداً وممتعه بشكل عام
    انا داخل معهد تجاري و"الاغلبيه" يسبونه ، لاكن بالنسبه لي فادني بنسبه مش بطاله ، ومن غير كذا يومياً اتابع ٢ - ٤ افلام وسبحان الله في فتره بسيطه بداً يتعدل السمع عندي بشكل ملحوظ
    شي مفرح لي
    والله يوفقنا ويوفقكم ويسهل الدروب علينا
    Good lock man
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.