الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اه ه ه يا دنيا والله مالي غيركم اشكي له

اه ه ه يا دنيا والله مالي غيركم اشكي له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي الله يحفظك رب العالمين يقول ( احسب الناس ان يتركو ان يقولو امنا وهم لايفتنون)
    يااخي هذي الفتن والابتلاءات الي تمر على الشخص سواء تجاوزها او وقع فيها لا تمنعه من الاستمرار في حياته ...انت شخص ناجح وواعي ماشاء الله عليك ولكن جا رفيق السوء في ساعة كنت ضعيف فيها وتحتاج الي يساعدك ...لكن الحمد لله انك انتبهت لنفسك وحاس بغلطلك ....

نصيحتي لك يااخي اول شي توب الى الله واستغفر وادعي كثير وقول يارب ابعدعني الحرام واهله..
    اقولك ارجع ولكن ارجع لدراستك وجامعتك لانك انسان ناجح فلا تخسر فرصة عظيمة للتميز.....وبالنسبه للبنت كل ماشفتها تذكر ان عندك ناس اغلى واعز منها امك وابوك الي ينتظرونك ترجع ناجح ومميز ..ويارب ان الله يرزقك بزوجه صالحه تملئ حياتك وتسعدك ..

الله يوفقك ويهديك للصواب دائما ..
    7 "
  2. بعد ما تتخرج إن شاء الله وترفع راس أهلك
    راح تحصصل كثير يتمنونك لبناتهم
    لا تنسى انك مبتعث "سابك" مو أي بعثة
    الأخوان ما قصروا , و المفترض بما انك جازم على التغيير للأفضل
    انك ترسم لنفسك استراتيجية أو بمعنى اصح (خارطة طريق) خاصة فيك
    الهدف الأول و الأخير الحصول على الشهادة و ضبط النفس
    و الله يوفقك و ييسر لك أمرك ويستر عليك
    7 "
  3. حلو انك عرفت خطأك واتراجعت عنو
    بس لاتاخد قرار ممكن تندم عليه
    لاتنكنسل بعثتك اذا مو قادر تقعد بنفس المكان السابق بامكانك تغير مدينتك او الجامعه ام انك تكنسله صعبه وقرار حتندم عليه كل حياتك
    وقبل كل شي استخير ربك والله يسرلك وعدت اصعب سنه الباقي سهل شغل قران اقراء قران خصصلك اوراد يوميه ادعي ربك
    والله يسهلك ويوفقك ويكتبلك الهدايه والثبات
    استشير اخصائي نفسي حيساعدك كثيررر
    7 "
  4. هذه أحد فوائد الابتعاث .. تعرف أين أنت بكل ذاتتك/قيمك/أخلاقك/دينك في هذا العالم الفسيح والكبير !
    تعرف مدى قوة ومتانة وعمق اللي أكتسبته طوال السنين ومدى صبرها في تحمل الابتعاث !
    الآن أنت لا تحتاج إلا صدمة إيجابية في حياتك وكل شيء سيرجع أفضل مما هو عليه !
    أفضل الصدمات الإيجابية التي أفضل لها لك .. الزواج .. وهو دفعة عاطفية / نفسية / اجتماعية .. تغنيك عن الحرام أولا وعن الذين تظن أنهم رفقاء سوء !
    حل إلغاء البعثة يسمى هروب من الواقع أو إنبطاح للأحداث القوية التي تعرضت لها .. وهذا من الممكن أن يشكل لك عقدة طوال حياتك !
    الله يوفقك وييسر لك أمورك ..
    7 "
  5. والله انك راح تندم اشد الندم وانا اخوك
    انتبه وفكر زيين وشوف انت ويين رايح
    كلنا جالسن نمر باللي اتت مريته اللي هو الهوم سيك
    لاكن الواحد لازم يصبر ويفكر الف مرره قبل الخطوه
    انت جاي هينا لهدف معين لاترجع الا وانت محققه
    وفكر بأمك وابوك زيين وش بيقولون للناس اذا رجع ولدهم من غير شهاده
    السنين وانا خووك تركض وان شاء الله نرجع كلنا بشهادات ترفع روس اهالينا
    اذا ضاق صدرك خذ مصحفك واقرأ ما تيسر لك وصل
    وان شاء الله فتره وتعدي ...
    7 "
  6. برافو عليك لاتبيع دينك عشان وحدة مسيحية ماتسوى

فعلا فالخارج الواحد بيختبر قوة ايمانه كيف يقدر يمسك نفسه عن المعاصي واكيد بنات وشباب برا حلوين وجمال اشكال وانواع بس ايش الفايدة تعيش مع لوحة فنيه بدون ماتحس بمعناها يعني شكل بس بدون مضمون وبدون عقل
    انصحك ترجع لبعثتك و اتزوج اذا حسيت حسيت تحتاج ونيس فغربتك ......والله يوفقك ياااااااااارب
    7 "
  7. هلا اخوي
    الله يهديك ويوفقك لكن انا عندي رأي اذا رجعت السعودية تزوج وباذن الله راح تعيش حياة سعيده وبعدين تذكر فراق اهلك لك وحزنهم .
    الله يسعدك ويوفقك (احفظ الله يحفظك) ولاتنسى قول الله تعالى (إنَّ الصَلاَةَ تَنْهَى عَنِ الفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللهِ أَكْبَرُ )
    (لا تضيع مستقبلك عشان كلام فاضي)
    الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.