الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤأل عـن النـقل يـرحم اممـكم

سؤأل عـن النـقل يـرحم اممـكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله فهد
    عبدالله فهد

محظور

عبدالله فهد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله فهد , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة indiana of university
    • indiana of university
    • english
    • ذكر
    • indiana, indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 27th, 2011, 10:54 PM

أولـن اسسسلأم عـيكـم !

وثـانيْن عـندي سسسؤْال متـعبـني والله مسسويلي قـلق ف حححيأتيْ

انـاْ مرافق لاختي بدال زوجـها

وزوجـها موجود معانا بس جالس ع حسسابة ونـا جيت عشان اققدر اككمل دراسـتي الججامـعيه

عـاد السسؤأل هـ الحينْ انـا خلصت المعهد واقدر اجيب قبول غير مشروط بـس انـا ابي انققل لـولاية ثـانية الي هي فلوريدا او بوسسطن عشان الدراسة كـويسسة هنأك > ترا موب عششان اخوياي

عـاد واختي تبي تجلسسس فنفس الولاية ولا تـبي تـغير !

السسؤال هلححينْ اقققدر اجيب قبول غير مشروط من فلوريدا واصير مبــتعث وانقققل !؟ هل ملحقيتـنأْ الككريـمة توافـقْ ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    لا ياأخي الكريم لايحق لك أن تبتعد عن مقر المبتعثة الأساسية أكثر من 60 ميل بما أنك المرافق حتى وإن لديك قبول غير مشروط

وإن فكرت أن تفصل المرافقة إلى زوجها لن يصرف عليك دولار واحد
    طـيبْ يْ خـوي وشْذذا يـعني اجججلس خلص كككل دراستي فنفس الجـامعه

طيب ااقددر ادرس سمستر وانقل, لان اختي راح تخلص دراستها قبلي بعد سنتين من الان راح تخلصص وانا راح ابدأ الدراسة الجامعية السمستر الجاي بعد شهرين

هل خلاص ما اقدر انقل الا لما تخلص هي من الدراسة ولا اذ بديت الجامعة اقدر انقل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فهد
    طـيبْ يْ خـوي وشْذذا يـعني اجججلس خلص كككل دراستي فنفس الجـامعه

طيب ااقددر ادرس سمستر وانقل, لان اختي راح تخلص دراستها قبلي بعد سنتين من الان راح تخلصص وانا راح ابدأ الدراسة الجامعية السمستر الجاي بعد شهرين

هل خلاص ما اقدر انقل الا لما تخلص هي من الدراسة ولا اذ بديت الجامعة اقدر انقل ؟
    خلهم يضموك للبعثة أول وبعدين اتشرط

بعثة المرافق تنتهي مع بعثة المبتعث الأساسي إلا في حالة إنهائه 75 % من دراسته حيث يحق له الإستقلال في البعثة

وبعدين مو بلازم تكون بنفس جامعتها يعني شوف لك جامعة ثانية في حدود 60 ميل إن لم يتم قبولك في جامعتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.