الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأس السنة

رأس السنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية to0ote
    to0ote

مبتعث مستجد Freshman Member

to0ote غير معرف

to0ote , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة في طور التقديم
    • في طور التقديم
    • student
    • ذكر
    • وست فرجينيا, وست فرجينيا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 23rd, 2007, 03:46 PM

سلااااااااااااااااااااااااام حبايب

مهم جداااااا يا اخوان ..

ارجوا المشاركة برأيكم ..

ٍس/ هل تسكر الملحقيه في رأس السنة ؟ ( بقالة صارت ).. من جد لان روحتي تصادف راس السنة ومدري اروح للملحقيه على طول ولا اروح لمدينتي واراسلهم بالبريد ازين علما ان دراستي في هيونقتون في وست فرجينيا ؟

س/ وش ازين خط سير من الرياض لمدينة هيونقتون في وست فرجينيا ؟

وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. والله أخوي بالنسبة للملحقية فما أقدر أفتي لك لكن اللي اعرفه ان الملحقية في الأعياد الرسمية الأمريكية تقفل لانه واحد من الشباب اعرفه وصل واشنطن وكان في اجازة في الملحقية وقعد المسكين 4 أيام في واشنطن هذا كلام الرجال

وانا الصراحة كنت بحجز زيك على رأس السنة لكن والله خفت ألقاها مقفله فحجزت على 6 جانيوري لكن بما انك حجزت وخلاص عادي اذا كانت الملحقية مقفلة ولمدة بسيطة يعني يومين او ثلاثة أشوف انك تقعد في واشنطن كم يوم لين تفتح الملحقية وتخلص اشيائك واذا ماتبغى تقعد في واشنطن فما عندك مشاكل تقدر تروح ولايتك ولمن تفتح الملحقية روح لهم بنفسك شخصيا خصوصا وانك قريب منهم لاني ماانصحك بالمراسلة ترى مررررة مايمدحونها وممكن اوراقك تضيع وهذا كلام الناس المتعاملين مع الملحقية وترى لمن تروح لهم بنفسك راح يعطوك شيك لباقي الشهر والتامين الطبي ويعرفوك على مشرفك ويعطونك محاضرات جدا مفيدة ومهمة لك هذا كله في يوم واحد تخلصه فالخلاصة انه مهم جدا لك انك تمر الملحقية وتخلص اشيائك في يوم واحد احسن من المراسلة اللي تاخذ لها ممكن اكثر من اسبوع وبالتوفيق لك ولي ولجميع المسافرين الجدد
    7 "
  3. أنا مثلك طالع في يناير ان شاء الله.. لو تدخل موقع الملحقية وتشوف دليل الطالب فيه اجازات الملحقية كلها ومن ضمنها رأس السنة يعطلون بس يوم واحد ( ا يناير ) الي يوافق الثلاثاء يعني اذا وصولك في واحد يمديك تراجعهم من بكرا وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.