الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد صدور قرار الركاب

بعد صدور قرار الركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    ماشاء الله تبارك الله , الله يوفقكـ

نحن باقي نحتري الضمان الله يرجه مدري متى بيشرفنــا
    مااعطوني ضمان مالي انا كنت كنت جايبه القبول على حسابي بعيد انضميت للبعثة وصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب
    بدون مايعطوني صورة من الضمان المالي هلى ارجع اراجع الوزارة عشان يزودوني بالضمان؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبكم جميعا
    الف شكر لك اختي المتوكله

ماقصرتي بس اعتقد الافضل نمرهم ونشوف وش عندهم دامنا واصلين واصلين ومنها نشوف واشنطن هههه

وعبي نموذج وصول مبتعث ..... متى موعد سفركم ومن وين طاعين ان شاءالله؟؟؟
    حياك اخوي ...سفرنا يوم 19 ديسمبر من الدمام ...و بعبي النموذج ويارب يستقبلونا في المطار لايطنشونا الله يستر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ...اخوي الي اعرف انه تدخل هنا وتعبي بس ما ادري هل يستقبلون الطالب في المطار او لا..خصوصا بعد النظام الالكتروني فيمكن مش ملزمين باي واحد يمر واشنطن ..
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

وانا مثلك بصراحه بروح واشنطن من باب الاحتياط بقعد انا واخويه يومين باذن الله نمرهم ونشوف الوضع...الله يسهل على الجميع
    عفوا ايش الفايدة من الاشعار ؟ هل بيتم استقبالنا ام لا ؟
    مرة تراي محتاااااااااااااااااارة
    طيب الي بيروحون للملحقية كيف بيكون خط السير لكم ؟
    7 "
  4. هلا اختي ..الي اعرف انه لما تبلغ يستقبلونك بس ما ادري مع النظام الجديد الي كل شي الكتروني فما يحتاج نمر واشنطن يعني الملحقيه يمكن ما تلزم نفسها باستقبال الي يوصلون واشنطن ...بس احنا بنعبي النموذج ونشوف ..وبالنسبه للحيره كلنا محتارين من جد الله المستعان ...

والرحله تكون دايركت واشنطن يعني الرياض واشنطن او جده واشنطن كذا ...الله يسهل على الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    هلا اختي ..الي اعرف انه لما تبلغ يستقبلونك بس ما ادري مع النظام الجديد الي كل شي الكتروني فما يحتاج نمر واشنطن يعني الملحقيه يمكن ما تلزم نفسها باستقبال الي يوصلون واشنطن ...بس احنا بنعبي النموذج ونشوف ..وبالنسبه للحيره كلنا محتارين من جد الله المستعان ...

والرحله تكون دايركت واشنطن يعني الرياض واشنطن او جده واشنطن كذا ...الله يسهل على الجميع
    ؟؟

ثم كيف احجز من واشنطن للولاية الي فيها المعهد
    7 "
  6. سمعت من بعض الاخوان اللي يروح الملحقية يقولولو اتوكل على الله

عندك البوابة الالكترونية وفيه اجهزة ممكن تستخدمها عشان تستعمل البوابة الالكترونية

يعني مافي داعي تمر عليهم

خلي عندك نسخ من الاوراق المهمة جواز قبول الخ في الايميل في الكمبيوتر في فلاش ميموري للاحتياط

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.