الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الانتهاء من اللغة

بعد الانتهاء من اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    اخي الكريم تأكد من كلامك ..

التمديد 6 اشهر بعد السنة لايحتاج هذا الشرط ..

انا الي صار معي شخصيأ بعد انتهاء السنة .. طلبوأ منى ورقه من المعهد انى مواظب بالحضور فقط ..

فا اتمنى منكم التسهيل وعدم ترهيب الطلاب الجدد .. القادمين ..

تحياتي
    التسهيل وعدم ترهيب الطلاب الجدد،، ليش أنا جالس أفتي من راسي
    هذا الكلام من الوزارة وإن حصل معك حالة خاصة فيجب عليك أنت أن لا تعممها على الطلاب الجدد..

المرجع
    ـ الفترة المسموح بها لدراسة اللغة هي سنة واحدة فقط, ويمكن أن تمدد بموافقة الوزارة أو الملحقية ستة أشهر ولكن ذلك يكون محسوبا من ضمن مدة البعثة المحددة في قرار الابتعاث أو الإلحاق. والموافقة على طلب التمديد مشروط بتأييد الملحقية المبني على سلوك الطالب وأدائه وجديته في الدراسة ونسبة حضوره .
    7 "
  2. أخي الحبيب
    كلام غير صحيح على الإطلاق .
    لأجل التمديد مطلوب ٣ أشياء:
    ورقة من المعهد بأنك تحتاج وقت إضافي للدراسة ، صورة من شهادات المستويات الدراسية اللي أنجزتها في المعهد ، خطاب باسم الملحق لطلب التمديد .
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. لكم مني هذه الورد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يعني تنصحوني بمعهد ELS ؟

بس اللي اعرفه انه تجاري
    والمعهد التجاري مو بمستوى المعهد الاكاديمي
    ممكن المعهد التجاري يمشي طالب بكالوريوس ،أما طلا ب الماستر اتوقع انهم راح يواجهي مشاكل في الكلاس لو تخرجوا من معهد تجاري
    بسبب كثرة ابحاث و واجبات مرحلة الماجستير

وفي النهاية مالي غنى عنكم وأتمنى انكم ما تحرموني من رأيكم
    7 "
  4. اقول خلي عنس اي ال اس
    مضيعة وقت وبعثه

واذا جيتي لجامعاتهم

قالوا جيبي التوفل ولا الايلتس خصوصا للماستر

من تدخلين امريكا ذاكري الايلتس واذا جبتي الدرجه ابدي بالجيمات والقبول عاد الله يعين عليه حسب درجاتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله خير
    اقول خلي عنس اي ال اس
    مضيعة وقت وبعثه

واذا جيتي لجامعاتهم

من تدخلين امريكا ذاكري الايلتس واذا جبتي الدرجه ابدي بالجيمات والقبول عاد الله يعين عليه حسب درجاتك
    يعطيك العافية
    طيب تنصيحني بمعهد جامعة وش ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الحبيب
    لأجل التمديد مطلوب ٣ أشياء:
    ورقة من المعهد بأنك تحتاج وقت إضافي للدراسة ، صورة من شهادات المستويات الدراسية اللي أنجزتها في المعهد ، خطاب باسم الملحق لطلب التمديد .
    ربنا يوفقك
    الله يوفقنا وإياك ياأخي الكريم والقارئين..

لنأخذ مثال معهد ELS
    12 مستوى كل شهر مستوى.. طيب لو إفترضنا جدلاً أن الطالب لم يجتاز إلا 4 مستويات في سنة كاملة يعني باقي له 8 مستويات (8 أشهر) لإنهاء اللغة،، في هذه الحالة هل يتم التجديد له 6 أشهر مع العلم أنه يحتاج لــ 8 أشهر لكي ينهي اللغة؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    الله يوفقنا وإياك ياأخي الكريم والقارئين..

لنأخذ مثال معهد ELS
    12 مستوى كل شهر مستوى.. طيب لو إفترضنا جدلاً أن الطالب لم يجتاز إلا 4 مستويات في سنة كاملة يعني باقي له 8 مستويات (8 أشهر) لإنهاء اللغة،، في هذه الحالة هل يتم التجديد له 6 أشهر مع العلم أنه يحتاج لــ 8 أشهر لكي ينهي اللغة؟؟
    أخي الغالي
    مستحيل أن يبقى طالب في مستوى واحد لأكثر من شهرين إذا كان مجتهد ومتميز في دراسته .
    من المستوى الأول إلى التاسع لا تستحق أكثر من شهر لكل مستوى .
    الثلاثة المستويات الأخيرة : ممكن يأخذ في كل مستوى شهرين ، والأمر طبيعي بإذن الله .
    في أول ٩ مستويات : الطالب يتعلم أساليب الكتابة اللي تصادفك في اختبارات الآيلتس والتوفل .
    ربنا يوفقك لكل خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله خير
    اقول خلي عنس اي ال اس
    مضيعة وقت وبعثه

واذا جيتي لجامعاتهم

معهد ELS يعطيك مادة بحث وما تجتاز المعهد حتى تأخذها .
    في جامعتي: أكثر من ١٠ طلاب وطالبات (دراسات عليا) خريجي معهد ELS وما عندهم أي مشاكل تعليمية بفضل الله .
    موفقة أختي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.