الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الانتهاء من اللغة

بعد الانتهاء من اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 02:41 AM

السسسسسسسلام عليكم

كيفكم جميعا ؟

انا الحمد لله ترشحت للمرحلة السسسسسسابعة

واللي عرفته من المنتدى انه فترة اللغة سنة ونص

طيب السؤال :

الحين في سوال مطير من عيوني النوم

شوي ويجيب لي جلطة

<<<<< اخلصي وقولي السؤال

انا جاني قبول في معهد ست مستويات ،وكل مستوى مدته ثلاث شهور

(يعني مدة اللغة فيه سنة ونص)

فاللي حابة اعرفه :
    هل بعد السنة ونص لازم يكون معاي قبول جامعة ؟؟

ولا لازم في سنة ونص اكون متقنة اللغة ؟؟

لان لو كان في سنة ونص لازم يكون معاي قبول جامعة .......
    فامن الخطا اني اقدم في معهد مدتة سنة ونص ، يعني لازم اقدم في معهد مدته اقل من سنة ونصف

ياليت احد يوضح لي هذا اللبس ؟؟

وششششششششششششششششششششششششششششششكرا
  2. شكرا لكم اخواني

لكن انا ماستر مافي قبول مشروط

انا اصلا بحول بعدد سنه اللغه تخصص غير الي طالعه عليه

فصعب اجيب قبول

مشروط ويمكن الملحقيه ماتوافق

السؤال الي يطرح نفسه
    في سنه ونص لازم اكون منتهيه من اللغه ولا يكون معايا قبول جامعي

اعذرونى على كثره الاسئله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ,,

انا مدري عن نظام المعهد عندكم .. ولكن الي اعرفه وصار معي انا شخصيأ بعد 18 شهر دراسة لغه لازم تجيب قبول نهائي اكاديمي ,,
    وذا كان نظام المعهد عندك كل ليفل 3 شهور انت ممكن تدخل الجامعه عن طريق الاختبارات الأكاديمية مثل التوفل والايلتس باذن الله سهل جدأ
    تجتازها بعد سنة ونص خاصة الايلتس لانه سهل جدأ نقطة اخيرة حبيت اضيفهأ نادر وقليل جدا المعاهد الي تدخلك الجامعه اذ كانت الدرجة ماستر
    فــ انا انصحك نصيحة تركز على التوفل والايلتس .. من اول يوم لك بالمعهد .. انا الي اعرفه ان معهد els المنتشر بالولايات كلها بعد ليفل 12
    تقدر تدخل الجامعه الي تابع لها الفرع ..
    7 "
  4. ياأختي مدة اللغة سنة واحدة فقط قابلة للتمديد 6 أشهر.. والتمديد هذا له شروط إما أن يكون درجتك في التوفل قريبة من المطلوب في الجامعات.. يعني لو واحد خلص سنة لغة واختبر توفل ولم يحصل على نصف الدرجة المؤهلة لدخول الجامعة،، فلن يتم التمديد له 6 أشهر..

بالنسبة لقبول الجامعة،، في خلال السنة الأولى من اللغة تبحثي لك عن قبول جامعي مشروط باللغة أو غير مشروط في أي جامعة موصى بها،، إذا كان القبول مشروط باللغة فعادةً إما أن يكون الشرط بالحصول على التوفل أو إجتياز مستويات معهد اللغة المتواجد في نفس الجامعة التي أعطتك القبول المشروط (ملاحظة: بعض الجامعات لاتملك معهد لغة وبالتالي شرطهم يكون التوفل فقط).. في هذه الحالة أنتي مخيرة بين الحصول على التوفل أو النقل إلى الجامعة التي أعطتك القبول المشروط للدراسة في معهدهم وإجتياز جميع المستويات..

بالنسبة لدرجة الماجستير، يوجد جامعات كثيرة تعطي قبول مشروط باللغة لدرجة الماجستير

وفقنا الله وإياك
    7 "
  5. والتمديد هذا له شروط إما أن يكون درجتك في التوفل قريبة من المطلوب في الجامعات.. يعني لو واحد خلص سنة لغة واختبر توفل ولم يحصل على نصف الدرجة المؤهلة لدخول الجامعة،، فلن يتم التمديد له 6 أشهر..

اخي الكريم تأكد من كلامك ..

التمديد 6 اشهر بعد السنة لايحتاج هذا الشرط ..

انا الي صار معي شخصيأ بعد انتهاء السنة .. طلبوأ منى ورقه من المعهد انى مواظب بالحضور فقط ..

فا اتمنى منكم التسهيل وعدم ترهيب الطلاب الجدد .. القادمين ..

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    اخي الكريم تأكد من كلامك ..

التمديد 6 اشهر بعد السنة لايحتاج هذا الشرط ..

انا الي صار معي شخصيأ بعد انتهاء السنة .. طلبوأ منى ورقه من المعهد انى مواظب بالحضور فقط ..

فا اتمنى منكم التسهيل وعدم ترهيب الطلاب الجدد .. القادمين ..

تحياتي
    واضح انكم راح تسببون مشاكل مع صاحبه الموضوع خخخ

الموضوع هذا يرجع للمشرف الدراسي .. انا يوم خلصت سنه فاللغه مشرفتي طلبت شهاده اخر ترم .. صاحبي مشرفه طلب منه شهاده توفل ..

وعندي قريبي مددو له بدون اي شئ .. يعني ترجع على المشرف .. بالتوفيق
    7 "
  7. في اعتقادي أن مدة المعهد طويلة ، وفي النهاية لن تأخذي قبول للجامعة من هذا المعهد .
    لذلك أتمنى أن تحولي على أحد فروع ELS لأن المدة سنة وبعدها تقدري تراسلي بعض الجامعات وتحصلي على قبول نهائي من خلال شهادة المعهد .
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.