الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندهـ خبـرة يدخل الله يعطيكم العــافية :-)

اللي عندهـ خبـرة يدخل الله يعطيكم العــافية :-)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Na9er ~
    Na9er ~

مبتعث جديد New Member

Na9er ~ الولايات المتحدة الأمريكية

Na9er ~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 06:00 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

وشلونكم شخباركم ؟!

انا ياخواني طالع أن شاءالله بعد شهر وجاني أحد الزملاء اللي في نفس الولاية والمدينة اللي بأدرس فيها اللي هي

( كاليفـورنيا ) ( ثاونــدز أوكس )

وقال لي وش الجامعة والمعهد وكذا وعــلمته وصــدمني

قال لي أن جامعتك متكدسة لها شهر
    وابي مـسأعتكم ابي اعـرف هـل مـتكدسة أم لآ وش الــحل وش تبـوني اسوي اذا كانت متكدسة وبعــطيكم الجاـمعة ياــليت أحـد يعــرف عـنها شئ يعلــمني

( California State university Northridge )

: )
  2. اذا كان قبولك صدر قبل توقيف الملحقية للجامعة ,, فأنت ان شاء الله في السليم ,, واي واحد في الملحقية يقول لك غير الكلام هذا ادخل في عينه ,, ترا فيه مشرفين من جنبها وماعندهم سالفة ,,, صدقني نظاما يحق لك تدرس في الجامة حتى لو متكدسة وموقفة طالما ان قبولك صدر قبل الايقاف
    7 "
  3. قبولي طالع قبل يمكن ثلاث اسابيع قبل ان يقفلونها بس انا مابي القروشة , طيب ياخوان الحين لو اجيب قبول جامعة ثاني عادي ولا قروشة في الفيزا ؟ نوروني تكفون لو اجيب قبول ثاني ولا اذا رحت هناك ادور جامعة ثانية ولا وشلون اببببي حححل
    7 "
  4. انا قلت لك ومتأكد من كلامي انه اذا كان قبولك صادر قبل الايقاف فأنت مايشملك الايقاف ,,

الشي الثاني اذا تبغى تغير التخصص او الجامعة او المعهد نصيحة لا تغيرها من السعودية ,, اذا وصلت امريكا وعينت من الله خير غير اللي تبغى ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed170
    انا قلت لك ومتأكد من كلامي انه اذا كان قبولك صادر قبل الايقاف فأنت مايشملك الايقاف ,,

الشي الثاني اذا تبغى تغير التخصص او الجامعة او المعهد نصيحة لا تغيرها من السعودية ,, اذا وصلت امريكا وعينت من الله خير غير اللي تبغى ,,

بيض الله وجهك وماقصرت جعل ولديكم بالجنة

وماقصرو اللي ردو علي الله يوفقكم
    7 "
  6. اذا كان قبولك صدر قبل توقيف الملحقية للجامعة ,, فأنت ان شاء الله في السليم ,, واي واحد في الملحقية يقول لك غير الكلام هذا ادخل في عينه ,, ترا فيه مشرفين من جنبها وماعندهم سالفة ,,, صدقني نظاما يحق لك تدرس في الجامة حتى لو متكدسة وموقفة طالما ان قبولك صدر قبل الايقاف

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1fMWXtKkR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كلام سليم ارفع القبعه لك ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.