الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا اخوان ابغى قبول ماجستير قانون في امريكا

الفزعه يا اخوان ابغى قبول ماجستير قانون في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عزو
    ابو عزو

مبتعث جديد New Member

ابو عزو الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عزو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة جنوب فلوريدا
    • جنوب فلوريدا
    • شريعة
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

November 30th, 2011, 11:06 PM

السلام عليكم جميعاحقيقه لا اعرف من اين ابدا لكنني حاصل على بكالوريوس شريعة اسلامية وارغب في دراسة الماجستير في تخصص القانون في امريكا ولكنني لم اترك مكتبا الا وذهبت اليه ولم اعرف شخصا الا راسلته ولم استطع الحصول على القبول حتى استكمل اجراءات رفع اوراق الابتعاث لعملي علما باني استكملت جميع شروط عملي.فهل من مساعد لي في احضار القبول جزاكم الله خير الجزاء .لاتتخيلوا لو قلت ان لي سنتين وانا ابحث عن قبول
  2. شكرا اخي المستشار على تفاعلك معي واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتك ان شاء الله.

بالنسبة لمعدلي فهو 2,2 من اصل 4
    اما بالنسبة للتوفل فلا يوجد لانني راح ادرس لغة قبل الماجستير

علما بان لدي دورات وخبرة في مجال عملي الذي يتعلق بالقانون
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا باستنجد بقول واااااامبتعثاه رجيتكم أبغى قبول جامعة ماجستير قانون تجاري أنا مبتعث على البرنامج ولي حاليا 6 شهور فس كااليفورنيا سان فرانسيسكو حاولت بشتى الطرق أجيب قبول جامعة ماستر ما طلعت بنتيجة

أنا حاليا في معهد اللغة بس ما استفدت منه مع العلم أنه معهد تجاري أبي فزعتكم ومساعدتكم أتمنى احد يساعدني مع العلم أني خريج من جامعة الملك سعود المعدل (جيد جدا ) أتمنى التواصل معي والرد علي أتمنى أحد

يساعدني وراح اتفاهم أنا وياه .

مع العلم أن أيميلي salem5550@hotmail.com

الماسنجر sweetdreams@mail.net.sa

الجوال الأمريكي : 4156911726

يوجد لدي جوال سعودي
    7 "
  4. ابغا قبول في جامعه في امريكا قانون ماستر معدلي68.7 من مية اذا فيه جامعه القبول فيها سهل ويقبلون هذا المعدل ارجو افادتي اهم شئ تكون معترفه وغير موقفة واوراقي كامله كلها وشكرا
    والله دخنا واحنا دور هل من مستجيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.