الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب ثانوي بحاجتكم

استفسار طالب ثانوي بحاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق الطموح
    فوق الطموح

مبتعث جديد New Member

فوق الطموح الولايات المتحدة الأمريكية

فوق الطموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب الي فية الخير , بجامعة يوقولون هارفرد
    • يوقولون هارفرد
    • الله يكتب الي فية الخير
    • ذكر
    • سبحان الله وبحمدة, لا اله الا الله
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 01:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام وعليكم ورحمة الله ووبركاتة
    بداية احب اهني الي انقبلو في المرحلة السابعة واقلهم ياااحظكم ... عقبالنا المرحلة الثامنة انشاء الله ...انا طالب في ثالث ثانوي اخر سنة انشاء الله بقدم على البعثة الملك المرحلة الثامنة الى امريكا ...السؤال هنا هل المرحلة الثامنة فيها كل التخصصات ولا تقتصر ع التخصصات الطبية مثل المرحلة السابعة
    ... وماهي افضل مدن امريكا من ناحية الجو والامان والسكن ولا انسى من ناحية الفله لان الواحد لو بيروح مدينة كئيبة كيف بيذاكر بتكون نفسيتة سيئة >> عطنا الزبدة ولا يكثر هع هع
    المهم ما رايكم في مدينة دنفر تنصحوني فيها وانا بأذن الله تخصصي علوم الحاسب والجامعات الي في دنفر هل فيها تخصص علوم الحاسب (وكم جامعة في هاذي المدينة ),, لاني سمعت بعض الجامعات مو كل التخصصات فيها
    وما رايكم بتخصص علوم الحاسب كيف الدراسة فيه هل هو صعب ام سهل وماهي الخطة الدراسية حقت التخصص ,, ومن ناحية الوظيفة هل هو مطلوب في سوق العمل ,, وهل فيه احد تخرج من امريكا بهذا التخصص ووين اشتغل وكم الراتب ( يعني الزبدة عطني الي في راسك عن هذا التخصص ) ... وبس ,,, والسلام عليكم ورحة الله ويركاتة ,,, لا اله الا سبحانك اني كنت من الظالمين ,,,
  2. وعليكم السلام والرحمة
    ان شاءالله تشد حيلك ونشوفك عندنا في امريكا ...
    بالنسبة للتخصصات ما اعتقد حيكون قي تخصصات غير التخصصات الطبية ... الا اذا جيت ع حسابك وانضميت..
    بالنسبة لتخصص الحاسب اعرف اكثر من شخص حاليا جالس يدرسه وهم مرافقين فعشان كدا الملحقية ما دققت في التخصص ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    وعليكم السلام والرحمة
    ان شاءالله تشد حيلك ونشوفك عندنا في امريكا ...
    بالنسبة للتخصصات ما اعتقد حيكون قي تخصصات غير التخصصات الطبية ... الا اذا جيت ع حسابك وانضميت..
    بالنسبة لتخصص الحاسب اعرف اكثر من شخص حاليا جالس يدرسه وهم مرافقين فعشان كدا الملحقية ما دققت في التخصص ...
    انشاء كلها شهور وانا مسنتر عندكم هع ,,, الله يكتب الي في الخير تساهيل انشاء الله ... الله يحزاك خير بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الكبير 19
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البداية نصيحة حاول تتقدم كثير في اللغة السنة هذي
    لان في كلام كثير يقول انك لازم تعدي التوفل اذا تبغى تبتعث (يقال من شروط المرحلة الثامنة)
    بالمختصر الابتعاث راح يكون عالجامعات على طول (لاتنسى التحصيلي والقدرات)

انا اشوف افضل ولاية تعتمد عليك انتا اشوف فلوريدا اذا ماتحب البرد او كالفورنيا
    دنفر للاسف ما اعرف فيها شي
    الباكلريوس يقتصر على التخصصات الطبية فقط اعتقد من المرحلة الخامسة
    تخصص علوم الحاسب له مستقبل انشاء الله هذي اللي اعرفه

اعذرني لاني ما افتدك بكل المعلومات
    وانشاء الله الشباب يفيدوك اكثر مني
    رسالة (الابتعاث كل مالو يصعب لازم تنتبه من بدري)

بالتوفيق لك
    بالنسبة للغه مضبط وضعي من الحين ... انا سويت مقارنة بين المدن والافضلية بالنسبة لي دنفر شفت لها صور وخذيت كمية عنها من المعلومات ... شاكر ومقدر لك اخوي
    7 "
  5. انصحك لا تتحمس وركز على دراستك والانجليزي الين يفتح الابتعاث وتشوف الشروط والتخصصات !
    عن المدن الصراحة ما عندي علم بس انتبه لا تسمع كلام الناس وبعدين تندم .. يعني كالفورينا الناس تمدحها واول ما تروح يقولون الراتب ما يكفي الابتعاث مدري وش فيه ! خذ لك مدينة اسعارها متوسطة واهم شي ركز على مستوى الجامعه اللي انت فيها مو على المدينة ! لان اذا الجامعه طلعت كويسه عادتا المدينة تكون لا بأس بها
    موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    ياخي ابفهم انت تبي حاسب والبرنامج يبتعث طب فقط

شلون تبي تقدم عالبرنامج مادررررري
    يااابوي افهم انت انا قصد المرحلة الثامنة هل التخصصات مقتصرة ع الطب مثل المرحلة السابعة او فيه تغيير >> انا ملاحظ عليك كم مشاركة شفتها لك متحمس في الردود وسع صدرك ترا الدنيا ما تسوى .. شكلك بتشيب بدري هع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    انصحك لا تتحمس وركز على دراستك والانجليزي الين يفتح الابتعاث وتشوف الشروط والتخصصات !
    عن المدن الصراحة ما عندي علم بس انتبه لا تسمع كلام الناس وبعدين تندم .. يعني كالفورينا الناس تمدحها واول ما تروح يقولون الراتب ما يكفي الابتعاث مدري وش فيه ! خذ لك مدينة اسعارها متوسطة واهم شي ركز على مستوى الجامعه اللي انت فيها مو على المدينة ! لان اذا الجامعه طلعت كويسه عادتا المدينة تكون لا بأس بها
    موفق
    صحيح .. بس الواحد لازم من الحين يرسم طريق مستقبلة ويحط له شي يمشي علية ... صدقت اهم شي الجامعة .. الله يسهل الامور ,,, شكرا لك
    7 "
  8. ^^^ واتفهم نظرتك وشي جيد بس العيب ان كل سنة يطلع قرارات وشروط جديدة وتخصصات تفتح وتخصصات تغلق ! هذا ليش اقولك لا تفكر فيها الحين وانتظر الين نهايه السنة لما تطلع الشروط .. انا كنت زيك ابغى حاسب ودبرت قبول وكل شي الين تفاجات بقرار ان البعثة فقط طبية .. تصورت مع قبولي وبالفلوس اللي انصرف والتامين وحاجات واجد وقدمت على البعثة بتخصص اخر ... وياك يارب
    العفو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.