الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman almalki
    السلام عليكم اخوي ابو رعودي.

سؤال سريع الفيزا الامريكيه F1 حق الطالب كم مدتهاز

والله يعطيك العافيه ويخليلك رعودي.
    حسب مدة ال I-20
    يعني انا طلعت فيزا بقبول معهد وكان مكتوب في ال I20 ان اقصى مدة للدراسة 18 شهر وقابله للزياده اعطوني سنه و 9 شهور
    واسفه على التدخل ابو رعودي

أبو رعودي: صح كلامك اختي واقصى مده للفيزا سنتين وقليل الي ياخذها موفقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الأمل
    الأخ العزيز أبو رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودي
    تحية طيبة وبعد
    أنا الحمد الله طلع أسمي في الوزراه دكتوراه استراليا ولكن حاب أني أغير الي أمريكا
    مادري وش تنصحني فيه
    ومعي ماستر من جامعة الملك سعود وارغب في الحصول على الدكتوراه في تخصص الكيمياء

واحتاج إلى نصائحك
    هل أمريكا مازالت أفضل من باقي الدول

في إنتظار ردك
    والله يعطيك العافيه
    أمريكا مافي شك انها الافضل ولكن مع تعقيدات التأشيره اشوف ان سوقها بدا يطيح عموما انا الحين محول من امريكا على استراليا بسبب التاشيره
    7 "
  3. هلا حبيبي ابو رعد

عندي استفسار بخصوص الدراسات العليا واتمنى انك تفيدني بحكم خبرتك

من خلال بحثي في متطلبات القبول في الجامعات الأمريكية لاحظت التركيز على المعدل العام ومعدل مواد التخصص المطلوب دراسته في الماستر والمعدلات عاليه معظمهالاتقل عن 3,00 من 4,00 وأيضا الأختبارات المطلوب اجتيازها gmat و gre

لو تلاحظ أنه فيه معدلات كثيرة في المقبولين للمرحلة الثالثة أقل من 2,75 يعني الوزارة ماقصرت فينا قبلت عدد مش بسيط و الوزارة تفضلت علينا بالقبول لكن جا وقت الجد وجا وقت التقديم للجامعات الأمريكية المقصد في الموضوع هل نقدم على الجامعات على الله حتى لو ماستوفينا الشروط هل فيه أحد تعرفه قدم وهو غير مستوفي للشروط وتم قبوله وهل شروطهم شكلية للمحافظةعلى سمعة جامعتهم او لا شروطهم صارمة ومافي تنازل عنها

تحياتي

هلا حياك اخوي ,,

والله الماستر فيه شباب رجعو السعوديه والغيت بعثاتهم لسبب انهم ما لقو قبول فالقبول لمرحله الماجستير معقد وصعب في التخصصات الي تتطلب جيمات او جي ار اي فلذلك الشباب تركزو في جامعات ما تطلب جيمات وتعبت هذي الجامعات والملحقيه قفلتها وماعاد تقبل طلاب سسعوديين عليها
    عموما الكثير توفق في القبول والشروط الموجوده تختلف فيه جامعات تحطها على الموقع وهم واققعيا يقبلون اي احد وفيه جامعات ثارمه وهذا كلو يعتمد على سياسة القبول في الجامعه يعني من الصعب اني احددلك ولكن بشكل عام التخصصات الطبيه والهندسيه والبزنس القبول فيها نوعا ما معقد ويعتمد على الجامعه وموفق

ابو رعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعودي
    السمستر الجاي ماعاد فيه قبول اعتقد مالك الا السمستر الي بعد الجاي بس اللغه مو مشكله ما عندهم وقت يقفلون ولا شي

البكالوريوس فقط او البكالوريوس والماستر

ما تفرق لان السمستر واحد

ابو رعد
    7 "
7 من 15 صفحة 7 من 15 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.