الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أستاذي
    ما هو أخر موعد ممكن للسفر ضمن البعثة الثالثة؟
    هل ممكن أسافر على ديسمبر 2008؟

متى ما تم توفير القبول والتاشيره ممكن تسافر على طول ... وتقديم السفر يعتمد بعد صدور قرارك لك سته اشهر تسافر فها بعدها لازم تجدد قرار ابتعاث ولازم تقدم العذر اللي خلاك تتأخر

موفق تحياتي ابو رعد
    7 "
  2. بس حبيت استفسر عن عدة اشياء وياليت اللي يكتب يكون متأكد :
    1)السكن انا ادور سكن او الحكومه تعطيني سكن
    2)المكافاة هل تكفي او لا
    3)متى الملتقى؟
    4)ماهي الخطوات بعد الملتقى الى موعد السفر
    5)تقريبا كم شهر الى موعد السفر من الان<<<<<متحمس
    6)هل الكل يحصل على الفيزا
    7)هل انا ابحث عن جامعه ام لا
    8)هل انا اختار الولاية ام لا
    واسف على الاطالة وياليت احد يفيدني

1\انت تدور سكن وانت تدفع السكن من المكافئه
    2\حسب المكان اللي بتروحله
    3\ما عندي خبر
    4\بعد الملتقى تنتظر قبولك والفيزا والقرار والتذاكر والمطار وتسافر وتوصل بالسلامه
    5\اتوقع 5 شهور => حسب خبرتي ومجرد توقع
    6\مو شرط الكل الكثير انرفضت فيزهم في الدفعات السابقه ولكن اذا ما رفضت فيزتك ممكن تغير الدوله
    7\والله الي سامعه انه راح يعطونكم فرصه اختيار الجامعه على ما سمعت ولكن المعمول به ان الوزاره هي الي تجيبلك القبول بكيفها
    8\الاجابه في رقم 7

اي خدمه ...
    تحياتي ابو رعد
    7 "
  3. اخوي بسالك عن الفيزا

هل واجهت انت مشاكل فيها... وهل صحيح انها صعبه وممكن يضيع عليم فصول بالجامعه

مع العلم اني مطلع انا فيزا الان بس اقصد وقت التجديد.. لاني افكر احول على كندا بعد اللغه

والله فيه شباب ضيعو عليهم سمسترات وفيه شباب ما جددولهم خير شر الفيزا الامركيه لا تعرف لها نظام معين فهي مزاجيه لابعد الحدود تحويلك لكندا بيريحك كثير ولكن خلص لغه في امريكا

ابو رعد
    7 "
  4. اخوي ابو رعودي...

وش رايك كمدينه توليدو والا فليدلفيا والا هيوستن؟...انسى موضوع الجامعه..

اللي اعرفه وحاب انك تضيف واذا غلطان تصححلي

توليدو :مدينه صغيره في اوهايو مليانه سعوديين ورخصيه.
    فليدلفيا : مشهوره بالجرايم مدينه كبيره غاليه نوعا ما .
    هيوستن:مدينه كبيره مليانه عرب غاليه الى حد ما.

بصراحه محتار ...انا قد سبق وعشت في مدن صغيره ومرات في مدن كبيره كل شي له مزايا وعيوب ...لكن من بين الخيارات هذي وش تشوف افضل مدينه لواحد عزوبي ..

توليدو الحين انسى موضوعها الملحقيه قفلوها وممنوع التحويل لها او التسجيل فيها للعدد الخيالي للطلاب السعودين فيها
    ولكن انا افضل فيلادلفيا عن هيوستن لاسباب كثر منها قربها عن واشنطن والملحقيه ,, قربك من نيويورك والاماكان السياحه حولك كثير , نياجرا فولز الخ ,,, هيوستن وفيلادلفيا تقريبا نفس الطابع احييك على الاختيار ولكن فيلادلفيا من ناحيه الموقع بتوفر عليك تعب كثير من ناحيه الملحقيه او السفر الى السعوديه اقرب .. انا كملت سنتين في فيلادلفيا ما شفت شي ولكن يبقى معدل الجرائم في عالي ولكن الحمدلله في مناطق معينه وابعد عن الشر الشر ما يجيك

اي خدمه ابو رعد
    7 "
  5. اخوي ابو رعد جعلك الجنه قل امين....عندي واحد مور سؤال ...وش رايك في الدورم حق سانت جوزيف ..اقصد لو كنت طالب في المعهد يحقلي اسكن في الدورم حق الجامعه؟ لاني افضل اسكن في سكن الجامعه في البدايه ....عندك اي خلفيه عنه ؟
    7 "
  6. دورم سانت جوزيف حلو وفيه زحمه طلاب وراح تتكام انقلش كثير مع الرايح والجاي بس انتبه لا يحيطونك مع روميت سعودي وكبدايه حلو الدورم ولكن بعدين شوف الشباب هناك وشوفلك خيار سكن اقل كلفه لان الدورم غالي 850 دولار في الشهر العيب الوحيد في الدورم انهم ما يحطونك مع امريكي يحطونك مع طالب في المعهد

موفق حبيبي ابو رعد
    7 "
  7. 850 دولار في الشهر ...غرفه ومعك روميت بعد!!!... قلي بعد بدون اي وجبه؟
    على كذى اقرى على مكافأة الملحقيه السلام.
    والله من جد غالي ...لانه زي ماتفضلت بالسعر هذا تقدر تشوفلك احلى شقه انت و واحد ب1500 دولار...مو غرفه تتحاشر فيها انت وواحد...واحتمال تطيح في واحد لاتهضمه ولايهضمك ....بس يبقى حياة الدورم احلى من الشقه..

مشكور ابو رعد
    7 "
  8. أخوي الساموراي
    الله يعطيك العافية ، سؤالي هل الوزارة تأتي بقبول المعهد أم الجامعه أم كلاهما معا
    أو تجيب قبول المعهد بدايةً ثم تروح وتدرس بالمعهد وإذا خلصت من المعهد ترسل الوزارة للطالب قبول الجامعه فيما بعد ، وش السالفه
    وهل موضوع القبول اللي تجيبة الوزارة يطول ولا لا ، كم يأخذ من الوقت .
    بالتوفيق .......... أنا ولله الحمد قبلت بالمرحله الثالثة ماجستير محاسبة أمريكا.
    7 "
  9. عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه
    انا قدمت على الفيزه في تاريخ 12-12-2007

وراح تبتدي دراستي في امريكا في تاريخ 14-01-2008

هل تتوقع تخلص الفيزه قبل موعد الدراسه ؟ واذا تاخرت ويش راح يكون ؟ ( يعني ماراح ادرس الا في السمستر ثاني ) او كيف اتمنى منك التوضيح
    7 "
  10. اخوي عندي عدة أسئلة:
    معلومات عن جامعتي colorado school of mines و texas tech university
    وعن المعاهد الممتازة في أمريكا اسمع كثير من الشباب يقول ما استفاد كثير؟
    وكم هي المكافئة الشهرية ؟ وكم تذكرة يعطونك في السنة؟ وشكرا واسمح لي على الإطالة
    7 "
8 من 15 صفحة 8 من 15 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.