الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. * جيب قبول جامعه وخلك جاهز لا يجي الملتقى الا وانت كل شي عندك جاهز صدقني تسافر اول واحد
    اقدم علي الجامعه من النت؟؟ بعدين قبول الجامعه ما يحتاج ضمان مالي؟؟؟

يحتاج ضمان مالي ممكن تسويه عن طريق كشف حساب للوالد او اي احد من اقربائك يكون في الحساب ما يعادل 20 الف دولار امريكي تقريبا تروح البنك تطلب كشف حساب مصدق بس للتقديم يعني لا تخاف الفلوس ما يجيها شي

تحياتي ابو رعودي
    7 "
  2. أخو ي أبو رعودي والله إني أشــكـــرك من كــل قلبي وحق على كل من قرأ ردك على سؤاله أن يدعيلك بظهر الغيب ..... وأنا قبلت في المرحلة الثالثة من البعثة لأمريكا ومازلت أنتظر الملتقى .. لكن الملتقى يحتاج وقت وبعد الملتقى تحتاج الوزارة وقت لتأتي بالقبول ومن ثم يأتي دور الفيزا من السفارة والتأخير .. يعني فعلا نحتاج الكثير من اللوقت ..
    ســـــؤالي هو ::
    أنا بودي أن أجيب قبول من الآن من جامعة معترف فيها حتى أتقدم به على السفارة الأمريكية لإستخراج التأشيرة وبهذا أختصر الوقت نوعا ما من الوقت الذي ستستغرقه الجامعة ... هل تنصحني أسوي الطريقه هذي ؟؟؟
    والأهم من هذا إن تخصصي إلي راح أدرسه هو ماستر قانون وأبي أعرف وش هي الجامعة القوية والمناسبة في هذا التخصص وكذالك تكون في ولاية أو مدينه جدا مناسبه من كل النواحي علما بأني أحتاج سنة لدراسة اللغة ولهذا لابد أدرس بمعهد تابع للجامعة ,,, أرجو أن تدلني على جامعة مناسبة لتخصصي لمراسلتها في إحضار القبول ,,, وهذا الموضوع شاغل فكري وأسأل الله أن ييسر أمورك ويوفقك لكل خير وأنا شاكر لك ووممتن لك !!

والله ماستر قانون قبوله مو سهل والشباب الي مثلك يا الوزاره او الملحقيه تجيبلهم قبولات او انهم يجون يدرسون لغه واثناء دراسة اللغه يجيبون قبول لانه مو سهل ولكن شوف الجامعه هذي اعتقد ان قبولهم نوعا ما ليس معقد law.widener.edu جامعه كويسه وفي مدينه كويسه ماقولك قويه وترتيبها عالي لكنها متوسطه ومناسبه لو تبي جامعه قويه راح تتعب في القبول

تحياتي ابو رعودي
    7 "
  3. اهلا

تحتاجي الى سجل اكاديمي او شهاده مترجمه وضمان مالي من الوزاره

يمكنكي معرفة الجامعات والتخصصات المعترف بها من قبل الوزاره من على الرابط التالي
    http://www2.mohe.gov.sa/education/Index.aspx

اي خدمه
    حدثه مره مرتين يفك معاك باستخدام f5

تحياتي ابو رعد

مشكور اخوي ... لا هنت
    بس الرابط اعلاه لابد من اسم المستخدم والباسوورد ..... فكيف الحل ؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي تعبناك معانى ولو تتكرم علينا وتجاوبنا وش افضل جامعة لتدريس ماجستير رياضيات وياليت يكون فيها معهد قوي للإنجليزي لاني صفر في الانجليزي وبالله التوفيق

والله ياخوي ماقدر افيدك بافضل جامعه واذا انت تدور افضل جامعه صدقني بتتعب في القبول لان الجامعات هنا كل ما زاد ترتيبها كل ما تعقد القبول فيها

تحياتي ابو رعد
    7 "
  5. هلا اخوي ابو رعودي يعطيك العافيه

كنت ابغي اسال كم المده الي بتكون بين صدور قرار الابتعاث والسفر لاني موظفه ولازم ابلغهم قبلها بشهر
    ؟؟؟

اذا صدر قرارك ممكن تطلعي التذاكر بنفس اليوم وتسافرين على طول

تحياتي ابو رعودي
    7 "
  6. السلام عليكم

أبو رعودي ... الله يحفظلك رعودي
    لو سمحت أنا محتاج لمساعدتك
    أنا دحين بأفكر اني أقدم على الجامعات عشان أكسب وقت وأسافر بدري لأني كاره الشركة الي شغال فيها وبيني وبينك ما أحب اجلس عاطل وأستقيل ، بس عندي معوقات رجاء ساعدني فيها :

1- مني عارف الجامعات الي فيها تخصص أمن المعلومات أو أمن الشبكات وتكون معترف فيها من قبل الوزارة مع العلم اني دخلت موقع الوزارة ماحصلت التخصص مكتوب ، وكمان مني عارف في مواقع الجامعات أحصل التخصص .

2- عشان أحصل على قبول من الجامعة هل ضروري يكون معايا الضمان المالي من قبل الوزارة . واذا مو لازم كيف أقدم ؟؟

3- أفضل مكتب للحصول على قبول من الجامعات الأمريكية ؟

4- ولايات أو مدن تنصني فيها ؟؟

5- نصيحة منك لوجه الله .

وآسف لأني طولت عليك

وشكرا
    7 "
  7. الأخ العزيز أبو رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودي
    تحية طيبة وبعد
    أنا الحمد الله طلع أسمي في الوزراه دكتوراه استراليا ولكن حاب أني أغير الي أمريكا
    مادري وش تنصحني فيه
    ومعي ماستر من جامعة الملك سعود وارغب في الحصول على الدكتوراه في تخصص الكيمياء

واحتاج إلى نصائحك
    هل أمريكا مازالت أفضل من باقي الدول

في إنتظار ردك
    والله يعطيك العافيه
    7 "
  8. السلام عليكم

انا ما انقبلت في المرحله الثالثه بس ناويه ان شا ءالله اطلع على حسابي
    عندي استفسار بالنسبه للجامعه: مافهمت نظام الاترام عندها
    عندها في السنه الواحده 3 ترايمستر (trimester)
    وكل ترايمستر فيه من 12-13 ساعه , 5 مواد تقريبا ومدته 3 شهور
    هل يعتبر هذا النظام فصلي ولا ربعي ولا ايش؟؟
    وهل اذا درست 9 ساعات يعني ترايمستر واحد اقدر احول على البعثه
    ادري السؤال خارج عن الموضوع بس سألت في ملتقى الدارسين على الحساب الخاص وما لقيت رد .
    وشكرا

والله الترايمستر الي تقولي عليه اول مره اسمع فيه ولكن عادة الجامعات هنا يا سمسترات او ارباع واذا انتي ما جستير لازم تخلصي 9 ساعات فصليه او ما يعادلها عشان تنضمين للبعثه طبعا بمعدل معين ما يحضرني الان

تحياتي ابو رعودي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman almalki
    السلام عليكم اخوي ابو رعودي.

سؤال سريع الفيزا الامريكيه F1 حق الطالب كم مدتهاز

والله يعطيك العافيه ويخليلك رعودي.
    انا ماني ابورعودي ولكن اظني اقدر افيدك لاني توني ماخذها من اسبوعين.....

هي غالبا سنه واحده فقط.... ولكن بعض الاحيان يعطونك سنتين(بالحظ)

أأكد كلامك تحياتي لك ابو روعودي
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.