الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

المرحله الثالثه -امريكا- اي استفسار لا يردك الا كيبوردك ,, حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patriot966
    اشكركم على الموضوع

انا حجزت موعد في السفارة يوم 19 فبراير
    مثل ما فهمت اقدر اروح بدون I20
    هل اقدم الموعد واروحلهم عشان الحق اسافر وادرس؟؟

انا ابغى اغير التخصص من علوم حاسب الى MBA ما جستير . متى انسب وقت اغيره هنا في الرياض ولا اذا رحت ادرس لغة مع الملحقية؟؟

اذا غيرت MBA اكيد الجيمات مطلوب سوالي: متى لازم اخذه هو والتوفل والGRE قبل الدراسة ولا فيه جامعات تسمح لك تجيبها وانت تدرس؟ واذا اختبرتها هناك هل الوزارة تدفعلي تكاليفها؟
    تغيير التخصص من السعوديه احسن واضمن من امريكا لانه هناك بداو يعقدون تغيير التخصص وصاروا يدققون على كل شي

قدم الموعد وسوي المقابله يصير ما يوم تجيك باقي الاوراق ترسلها لهم بس بدون ما تروحلهم وتريح نفسك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاره
    السلام عليكم

سؤالي أكيد اسأله غيري
    لكن حبيت أتأكد

أنا رحت الملتقى بالخبر
    لكن هل صحيح أقدر آخذ موعد للسفاره وأسوي المقابله و أنا ما عندي قبول من الجامعه ؟؟؟؟
    أريد جواب مقنع أنا محتاره في ناس يقولون لي لا تستعجلون !!!!!!

وشكرا لهذا الموضوع المميز

تحياتي محتاره
    اسف على التاخير

ممكن تاخذي موعد واذا سالوك عن القبول في السفاره قولي ما بعد وصل راح يعطونك ورقه صفرا وبعدين اذا جاكي القبول ترسلينه لهم مع الجواز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شميس
    يا أخوان في أحد طلع قرار الإبتعاث ؟
    لأني رايح يوم السبت و حسب ما قال لي أحد الأعضاء انه يطلع في يوم واحد مع ان في ناس يقولو ياخذ أكثر من أسبوع .. !!
    أبغى واحد يخبرني قبل لا أمشي .. سلاام
    انا اعرف شباب طلعلهم في يوم واحد وهم في مقر البعثات وفيه شباب قالولهم تعالوا بعد يومين يعني الموضوع ما يعدي اسبوع بالكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعودي
    اسف على التاخير

ممكن تاخذي موعد واذا سالوك عن القبول في السفاره قولي ما بعد وصل راح يعطونك ورقه صفرا وبعدين اذا جاكي القبول ترسلينه لهم مع الجواز

مشكووووووور أخوي ماتقصر
    يعطيك ربي ألف عافيه وصحه وسلامه
    أبعدت عني الحيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعودي
    تغيير التخصص من السعوديه احسن واضمن من امريكا لانه هناك بداو يعقدون تغيير التخصص وصاروا يدققون على كل شي

قدم الموعد وسوي المقابله يصير ما يوم تجيك باقي الاوراق ترسلها لهم بس بدون ما تروحلهم وتريح نفسك
    والله ما ادري بس الوزارة اكيد بيعقدون اكثر من هناك

طيب اذا ما جبت الI20 كيف اخلي الوزارة يرسلون خطاب السفارة وهم وقعوني على تعهد وقالولي تجيب قبولك بعدين نرسل الخطاب
    7 "
  6. السلام عليكم ..

عندي سؤال بخصوص شهادة التطعيم ..

حسب مافهمت منكم اني لازم اجيب شهادة التطعيم معي لكن الشهادة باللغة العربية ؟!
    فهل تنفع الشهادة العربية ؟ واذا لا ما الحل ؟

هذا الاستفسار وضعته في موضوع منفصل وما احد اجابني فممكن يا اخ ابو رعودي تجيب عليه ..
    7 "
  7. السلام عليكم ..اذا سمحت ابو رعودي ابي مساعدتك .. كنت حابه اسألك عن ولاية فلوريدا من ناحية المعيشة هناك علما اني ابغى جامعة فلوريدا اتلانتك لأن هي الي فيها تخصصي مادري اذا تقدر تفيدني عنها ..وشي ثاني بالنسبة للمعهد انا كنت بقدم على elsالي في فلوريدا بس نصحوني اني اروح الي في فلادلفيا فماني عارفه هل فعلا يفرق المعهد من ولاية لاخرى واني ما حستفيد من معهد الي بفلوريدا نظرا لكثرة العرب هناك ..اتمنى انك ترد علي وتفيدني وعادرفه انكم ما حتقصروا ..مرررررررررررررررررررره شكرا
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.