الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحب التعرف على مدينة دنفر و جامعة University of Denver

لمن يحب التعرف على مدينة دنفر و جامعة University of Denver

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. روح كلها جروح .. الفيزا بصراحة ما اقدر افتي لك فيها لأنه الموضوع عند السفارة الأمريكية و في ناس الفيزا حقتهم تطول و ممكن اربع شهور و ممكن شهرين .. وايضا الموضوع فيه شوية حظ حسب الموظف الي عمل لك المقابلة ..

وموضوع الالتحاق بالبعثة : اتغيرت الاوضاع بعد ما زاد عدد الطلبة و بعضهم كان غير جاد بالدراسة <<< يعني جاي لعب و سياحة و درجاته اي كلام ..

وما احب افتي لك واقول شي مو متأكدة منه , لهذا السبب كتبت لك موقع الملحقية في ردي السابق عشان تتصل عليهم ,, و مفتاح امريكا هو 001 وبعده ادخل رقم الملحقية ,,, اتصل عليهم بكرة الاثنين يكونوا فاتحين ان شا ءالله ولا تنسى فرق التوقيت , السعودية قبل امريكا بـكم ساعة , يعني الساعة 10 الصباح في الملحقية تكون الساعة 6 المغرب في السعودية لانه الفرق بين washington DC و السعودية تقريبا 8 ساعات في الشتاء .. راح يردوا عليك السنترال و قولهم انا طالب ادرس على حسابي الخاص و ناوي اسأل عن شروط الالتحاق بالبعثة ..

بالنسبة لعدد الساعات الي سألت عنه , في امريكا ما تقدر تحدد الترم الواحد او الربع الواحد فيه كم ساعة !! لأنه هذا يعتمد على مجهودك انت <<< كم مادة تقدر تدرس في الترم الواحد و المادة ممكن تكون 3 ساعات او 4 ساعات ,, يعني هل تقدر تاخذ 3 مواد في الترم ؟؟ يعني 12 ساعة ,,لو تبغى اكثر اوكي بس لاحظ انك لو ضغطت على نفسك و درست مواد اكثر مما تقدر تذاكر , ممكن تأثر على درجاتك و الجامعة ممكن ترسل لك انذار لو درجاتك منخفضة و ايضا تجديد الفيزا بأخذوا درجات الطالب بالحسبان ..

بس نصيحتي لك ,, لو ما حصل لك نصيب تسافر امريكا لا تزعل نفسك و تحس انه امريكا نهاية العالم << قدم على دولة ثانية لأنه محد يعرف الخير فين !! و يمكن مالك خير في امريكا ..

مسافرهـ <<< عمدة الكَفر بتاعنا " مبتعث " .. ما ننحرمش :108::
    [/COLOR]
    7 "
  2. هلا أخوي( روح كلها جروح ) بالنسبة لسؤالك عن الفيزا فطبعا السفارة قالت لي انتظر الين نتصل عليك لأنه عليك اجراءات اضافية وما اتصلت الا بعد 6 شهور وطبعا في بعض الناس قعدو أكثر من كذا وبعضهم انرفضو والبعض الى الآن اعرفهم ما اخذو الفيزا والبعض اخذها بعد اسبوع من المقابلة فالشغلة مو مربوطة بشي وانما هي بحسب مزاجية الموظف اللي يعمل لك المقابلة وطبعا التوفيق بيد الله وعلى فكرة أنا الحمدلله اخذت الفيزا في اكتوبر وأموري كلها مية مية والله يوفقك
    7 "
  3. الله يعطيكــ العافية على هالمعلومات المفيدة..
    يا برتقالتنا الحلوهــ
    انا عندي قبول من معهد جامعة دنفر الحمدالله وناويه
    اجيب قبول من جامعة دنفر لكن كنت ابغى اعرف
    اذا كان موجود عندهم تخصص تربية خاصة ومدى قوته
    في الجامعه وشروطهم اذا ما عليك تعب ممكن تساعديني
    في هالشئ لأن بصراحه لغتي لك عليها ...
    مشكووووووورة..
    7 "
  4. عزيزتي nxxx ,, دورت لك على التخصص في جامعة DU و مالقيته .. ولا في الجامعة الثانية في دنفر CU ..

لكن لما دخلت موقع الوزارة - بحث حسب التخصص , و كتبت التخصص sepcial education - الجامعات الموصى بها - اخترت التخصص ماستر , طلع لي جامعات اخرى تقدم التخصص Education- Special Education

لو حبيتي تدرسي المعهد في دنفر و في نفس الوقت تدوري على قبول من احدى الجامعات المعترف بها , و بعدين تنقلي عليها او انك تسألي على معهد الجامعة الي ناوية تقدمي عليها و تشوفي مستواه كيف ,, لو المعهد كويس جربي تراسليهم و لو حبيتي اي مساعدة في اللغة اسأليني وان شاء الله اقدر اساعدك .. ...
    7 "
  5. ألف ألف شكر سويت أورنج على رحابة صدرك وعلى ردك الرائع على استفساراتي

وبالنسبة لفلوريدا زي ماقلتي مليان سعوديين بس مشكلتي تخصصي ماهو موجود بكل الجامعات حتى اوريقون ماحصلت فيها مع اني حاطها اول خيار ودينفر كذلك
    لقيت تخصصي في نبراسكا لينكون
    وفلوريدا تالاهاسي
    وبعض الولايات اللي ماتستحق الذهاب لها
    والف الف شكررر لك مرة ثانية

تحياتي ,,,,,,,
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.