الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار => نقـآش وعـتب --> ليش اغلب الطلاب السعودين الي يدخلون الجامعات كذا ادخل يالي بالجامع

استفسار => نقـآش وعـتب --> ليش اغلب الطلاب السعودين الي يدخلون الجامعات كذا ادخل يالي بالجامع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله ماصادفنا مثل اللي قلت ، لكن بعلمك على شي

ترى الجامعه ماتبي لغه انجليزيه قويه وسبيكينق بروفيشنال ! ممكن واحد مايعرف يتكلم ينجح بالماده A
    وممكن واحد لغته مره ممتازه تلقاه راسب ..

الجامعه ارجع واقولك ماتبي لغه (جباره) لان اغلب اللي تسويه بالبيت ـ بالكلاس اللهم انك تسمع واغلب الاحيان ماتفهم بعد خخخ
    حتى كتابة النوت صعبه ، لان مهما كان تظل لغتك الثانيه وصعبه انك تنتبه وتفهم وتكتب بنفس اللحظه!

انا بس كنت برد عليك على سالفة الانجليزي لانك فاهم النقطه ذي غلط ،
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. تحياتي لك ع السؤال اللي في محله
    مااتوقع انه سنه <<<فترة اللغه انها راح تأهلك تكون مرررره فاهم كل شي بالاخص الدراسه
    ممكن الواحد يكون فاهم اللغه العاميه
    لكن لغه اكاديمه <<<قويه او على قولة سعد الفرج>>>جويه جويه
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـغربه
    ياشباب الله يوفقكم ادري تختلف القدرات من شخص لشخص اخر لكن هدفي من طرح هذا الموضوع ابي اعرف كيف تذاكرون وكيف طريقه الاختبارات وكيف تعامل الدكاتره معاكم وكيف تتعاملون مع كتاب كله انجليزي في انجليزي !!
    يعني مثال هل الدكاتره متساهلين معآآكم !! هل الطلال الأجانب لهم تعامل خاص يختلف عن الأمريكان !! هل في وقت الاختبار يساعدونكم بملخصات بدرجات !!

هذا الي ابي اعرفه لإني زي ماقلت لكم اعتقد في الموضوع سر ماعرفته الا الآن !! لإن لغتي مش بطاله بسس مستحيل مستحيل مهما كانت لغتي قووويه اقدر اقرا صفحه او صفحتين من تخصصي بدوون لآ ستخدم القاموس !! ابي رايكم الله يوفقكم وشكرا
    اخي لا تستبق الاحداث لان ما بتستفيد منها ابد لان كل دكتور له طريقته ! انا حاليا في الكالكلس جالس ادرس مع بروفسور بس على النوتس اللي اكتبها معاه وواجبات فقط ! ودرجاتي معاه الحمدالله تبشر بخير
    كيمياء ... بيديني ورجولي بكتاب ونوتس وملاحظات واخذ حقت واحد من كلاس ثاني وفي ايضا اوراق كلها اسئله واخر الكتاب اسئلة مع الاجوبة .. ويلا يلا اطلع بدرجة
    كل بروفسور له طريقته انت بس لا تستبق لان في دكاتره كل اختباراتهم اختر اجابة وفي ناس يقولك اختر بس اثبت حلك وفي ناس مسائل كذا وفي ناس تعاريف ومقارانات وحوسه
    يعني لا انا ولا غيري نقدر نفيدك في اسئلتك ابد لان جوابها انت بتكون صاحبة !!
    الكتاب مرجع وليس الاساس بالنسبه لي ولازم نفسرها بس انجليزي ب انجليزي .. العربي نادر ما نترجم له .. الدكاتره زي ما قلت لك .. ايضا على حسب الدكتور .. وايضا على حسب الدكتور والجامعه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.