الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه جديده - قلقه وبحاجه لتجاربكم ( OREGON ) او ( OHIO ) ؟؟

مبتعثه جديده - قلقه وبحاجه لتجاربكم ( OREGON ) او ( OHIO ) ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غاليـه
    غاليـه

متعاون سابق

غاليـه الولايات المتحدة الأمريكية

غاليـه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 10:50 PM

السلام عليكم ،

صباحكم مسائكم خير باذن الله

( OREGON ) مدينه ( CORVALLIS ) جامعه (
    oregon state university )

اللي عرفته ان الجامعه بقريه ؟ وبعيده عن بورتلاند وكذا كئيبه يعني ؟
    ماودي بشي يضيق صدري
    بس هل هي توفر قبول مشروط هل الجامعه سهله والا صعبه من ناحيه الدراسه الجامعيه و،اللغه ؟
    اذا كان فيها قبول مشروط متطلبات للتوفل والا من اخلص معهد ادخل الجامعه ؟
    تستاهل ان الواحد يعيش بقريه عشانها متساهلين يعني ؟

( OHIO ) مدينه ( COLUMBUS ) جامعه (
    Ohio State University )

اللي عرفته ان الجامعه قويه وصعبه بالقبول هل هذا صحيح ؟
    وهل دراسه الجامعه صعبه ؟ ابي شي متوسط ومعقول !!
    تعطي قبول مشروط ؟اذا كان فيها قبول مشروط متطلبات للتوفل والا من اخلص معهد ادخل الجامعه ؟
    فيها ترفيه ؟

نصيحتكم : اوهايو والا اوريقن ! ؟

تكفون اي معلومه احتآجها بس من واقع تجربه او معلومه صحيحه
    توقعات مآبي

ولكم مني آخلص الدعوات ..

2. انا ارشحلك جامعة ولاية اوريغون صراحة لاني ابي اروحلها دراستي تبدا بالمعهد 3 يناير

بس ترا المعلومة الي عندك خطا
    ان المدينة كئيبة وقريه ومدري ايش هذا الكلام غير صحيح

المدينة ممتازة واجوائها خيالية طبيعة ساحرة وامطار وانهار وكل شي بها حلو والمدينة سكانها فوق الـــ40 الف يعني تعتبر مدينة صغيرة مو قرية
    واذا كان ودك شي بروتلاند قريبة تبعد ساعه بالسيارة يعني كنك رايحة من جنوب الرياض الي شمال الرياض نفس المدة والمسافه

على فكرة المعهد ممتاز جدا واكاديمي والله يكتب الي لك في الخيرة واذا بغيتي شي اختي انا حاضر

ومعلومة اخير الامطار على المدينة 9 اشهر والجو مو يارد يعني ارشحها لك وبقوة واهل المدينة طيبين وماعندهم عنصرية وحبوبين والمدينة تعتبر مدينة دراسية لان كثير من سكانها طلاب اجانب وابو سعود فيها واجد
    7 "
  3. انا عن نفسي اوريقون والله ولاية كئيبة صراحتنا انا عشت في ها المدينة سنه كورفاليس المدينة جامعية والمعهد كله سعودين يعني تجلسي بالكلاس كأنك في معهد نيورايز في الرياض الولاية فيها اربع جامعات مع كم كلية المطر والله يجننك ما تعرفي تروحي مكان سبع شهور المطر ولاية فيها الطبيعة بس ما فيها اماكن حلوة ما فيها مواصلات زينه وجامعة اوريقون قبولها على حسب القسم والجامعة قوية بالهندسة أوهايو فيها اكثر من عشر جامعات وقوية جداً الجامعات الا فيها وأرخص من اوريقون صحيح مافيها تأكسد اوريقون لكن التأكسد في سعر السلعة انا ما أكرهك في اوريقون لكن انا عشت فيها وتمنيت اني اطلع منها اول ما جيت وطبعا لو تبي ترجع للسعودية زيارة طيران ٢٤ ساعه غير ألترازليت
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه اخوي .. شكراً

واللي صعب علي اوريقن اكثر صار قسمي ب مدينه bend ولا اعرف عنها شيء للاسف !!

وماادري جامعه اوهايو شكلها معقده وصعبه !!

من اللي عرفته ..

الله ييسر ويكتب لي ولكل المحتارين الخيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.